وقفت بهدوء غريب ثم كادت ان تتحرك لكن امسك احد يدها قائلا بقلق اخفاة بنبرة باردة وبالغة التركية : هل انتي تفكرين حقاً اننا سنتركِ تذهبين..
ابتسمت بهدوء غريب ثم استدارت ونظرت له بعيناها الخضراء قائلة بهدوء وباللغة التركية : اظن انك تعلم جيداً انني ساذهب ولا احد يستطيع ان يمنعني..
تحدث الشاب الثاني بقلق : ولكنكِ لوحدك..
اجابته بنبرة تملئها الهدوء الغريب وقد تحولت عينيها للون الاسود : ولكن اظن انكم تعلمون ان هذا الحرب سوف تقوم اجلاً ام عاجلاً..
اجابها الشاب الثالث ببرود : ولكن ماذا سنفعل بذلك الشاب المقلى بالفراش في الغرفة ان انتهى مفعول المخدر واستيقط..
تحولت لون عينيها من الاسود للاخضر عندما اتذكرته اتذكرت ما فعلته به وكذبها عليه لكي تخدره وتاخده لتركيا لكي تبعده عن ذلك الحرب الذي سيحصل فهي بالفعل لم تستحمل ان تخسره لم يكن احد يتوقع انها ستعشقه فهم كانو يتشاجران كثيراً وكم كانت تريد ان تقتله وتخلص منه لكن غدر بها قلبها الذي عشقه وهو الوحيد الذي اخبرته منذ ساعات ان لديها انفصام بالشخصية رغم انها اخفت ذلك الامر لسنين عن الكل وعن اصدقائها الذين عرفو بالصدفة لكن اليوم هو اول واحد تخبره
ادمعت عينيها رغماً عنها قائلة بصوت مختنق وباللغة التركية : خدروه كل مرة يستيقط...لا اريد ان يغيب عن اعينكم دقيقة واحده...وايضاً قيدوه بالاصفاد فهو ذكي وسيجد طريقة للخروج من هنا...ف لا تستهينو به...وان استيقط احد منكم يخبره كل شيء حصل رغم انه سيغضب لكن لازم ان يعلم ما الذي سيحدث...وبعدها خدروه..
تحدث الشاب الرابع : لكن هذا خطر عليه ان نخدره كل مرة يستيقط بها..
اجابته ببرود : يبقى اشتري مخدر مفعوله قوي ولا يستيقط الا بكرة وإن لم تجد اتركه مستيقط لكن اضع لصق على فمه فهو سيزعكم وقيدوه بالاصفاد واحد منكم يكون معه ويراقبه وان شعر بالنعاس يدخره وينام..
تحدث الشاب الاول بقلق لم يستطيع ان يخفيه : لكن ماذا ستفعلين بهم انسيتي انك لوحدك وهم كثيراً وحتى ان كنتي قوية وتسطيعي ان تقتلهم لكن الكثره تغلب الشجاعة ف انتي كذلك سترمي نفسك للتهلكه وستقتلين بألتاكيد..
تحولت لون عينيها للاسود قائلة بنبرة هادئة غريبه وكأنها لم تكن تتحدث باختناق منذ وهله ولكن ماذا ساقول فهي الان ليست هي الذي يعرفها الكل بل هي شخص ثاني تقتل بدموية ولا ترحم احد فهي الان *كيريس* التي ليس في قلبها رحمه : الم تسمع مقولة تقول...عندما تعلم انها النهاية لا تمت جباناً...وانا ساطبق هذا المقوله ف ان كنت ساموت على يديهم فلم امت جبانه بل سهاجمهم وساخد حقي وحق عائلتي...ف انا الان...كيريس...ليس هي...ف انا لم ارحم احد ساجعلهم يحترقون امام عيني...وساقتلهم بطريقة لم يتخيله احد ولم تتكب بالتاريخ...وهذا وعد مني..
تحدث الشاب الثاني بقلق وخوف عليها : ولكن...كيريس...احنا خائفون عليكي فليس معك احد ليدافع عنك ويحميكي..
نظر له "كيريس" بعينيها السوداء قائلة بهدوء شديد : انا ابنه راجل علمني الرجولة قبل الانوثه فلا خوف عليّ...بل خافو على هؤلا الاوغاد الذين سيغادون الحياه على يدي..
انهت كلامها بهدوء شديد وغريب وراءه الكوارث ثم استدارت وتحركت بعد ان ودعتهم وخرجت من القصر وركبت السيارة وانطلق بها كالاعصار..
وبينما هي كانت تقود السيارة كانت تنظر الى هاتفها بعينيها السوداء بشر بعدما علمت مكانهم ثم نظرت الى الطريق قائلة بنبرة تملئها الشر : اليله دي هتبقى الحرب يا اموت انا يا انتو..
أنت تقرأ
قدر الاسد
Mystery / Thrillerاشخاص بسيطه طيبة....لكنهم لديهم ماضي وألم وجروح....لكنهم يحبو الخير....ما يضلمو احد وهم طيبين....لكنهم اقوياء ما يتركو حقهم....فهم وقد الجد لا يعرفوهم مطلقاً....فهم اصدقاء منذ طفولتهم....لكن ماذا يخبي لهم القدر....وكيف سيكون قصة الاسد والمازن الادم...