الشخصيات

526 15 2
                                    

أسد الرفاعي(البطل) شخص بارد....غامض....جداب....ساحر....وعيناه الخضراء....وشعرة الاسود....هو شخص قوي....صارم....قاسي....لكنه حنون ومرح....مع عائلتة او اصدقائه....لا يؤمن بالحب وان ليس له وجود.....لكن من ستكون التي ستمتلك قلبه وتجعله مؤمنا بالحب.....وكيف ستكون قصته مع تلك الطيبه والمجنونه...
وماذا ستكون ردة فعله عندما يعلم ان !؟؟..

حمزة الرفاعي : هو شقيق اسد....مرح...مشاغب...مجنون...يعشق المقالب كثيرا...ويعشق الخناق...
لكن عند الجد لا تعرفه مطلقا...يحب اخواته كثيرا....ويفعل عدة مصايب في جامعة...ويفعل عدة مقالب  فيهم واللي ما يسلم منهم....يعشق الحلويات....وخاصه الكيك كثيرا....

دانه الرفاعي(البطلة) تؤامت اسد...فتاة....جميلة....قوية....عصبية.....
بتعشق الضرب والخناق....لكن مرحه مع عائلتة واصدقائها فقط....عيناها خضراء....شعرها الاسود الطويل...تعمل ضابط بالمخابرات وبتلقب ب *الموت*....
ف كيف ستكون ردة فعلها عندما تعلم انها عشق ذلك البارد..
وهل ستخضع لعشقه ولعشقها ؟!؟..

ريان الرفاعي : شقيق اسد وحمزة ودانه الاصغر....شاب....جميل....محبوب لدى الجميع....ومرح....لكنه متهور وسريع بعض الاحيان...شخص....مرح....هادي....بارد بعض الاحيان الاحيان...
فماذا ستكون ردة فعله عندما يعلم ان ؟!؟..

تمارة الرفاعي(البطلة) شقيقة اسد من الاب فقط.....فتاه مشاكسة مجنونة....ملامحها طفولية...
لكن عند الجد لا تعرفها مطلقا....وتنطبق عليها....اتقو شر الحليم اذا غضب...
وعلاقتها باخواتها جميلة وهم يحبونها....وهيا قريبه من اسد....ولا تخفى عليه شي....لكنها لا تعيش معهم بنفس المنزل وتسكن مع شقيقة والدتها المتوفيه..
وتعشق الروايات والكتب وخاصه الشكولاتة....وتعمل طبيبه بالمشفى...

اسر الرفاعي : ابن عم اسد....شخص....مرح....مجنون....مشاكس....هو صديق حمزة المقرب ويعتبر تؤام لانهم دائما مترافقان وشريكان بكل شي....هو يعيش معهم بالمنزل....منذ صغرة بسبب وفاه والدته..
وماذا ستكون ردة فعله عندما يعلم ان !؟؟..

***

مازن المنشاوي(البطل) شخص...جداب...ساحر...مرح...وعيناه سوداء...وشعره الاسود البني...ويحب المرح والمزاح لكن وجد الجد لا تعرفه مطلقا...هو صديق اسد المقرب...يعيش مع والدته واخته واخيه الاصغر...
ف ماذا ستكون قصته مع تلك العنيدة والقويه....ماذا سيفعل تلك العنيدة....وكيف ستكون قصة عشقه معها ؟ !؟..

رزان المنشاوي(البطل) فتاه...مجنونه...مرحه...قوية...عنيده...
جميلة...محبوبة...صديقة دانه وتمارة...تعمل طبيبة بالمشفى...بتعشق الروايات والكتب كثيرا...وبتعشق...الشوكولاتة كثيراا..ف كيف ستقع بغرام ذلك...البارد...والوسيم...وكيف ستكون قصتة معه ؟؟!..

نادر المنشاوي(البطل) تؤام مازن...شخص...جداب...ساحر...عيناه الزرقاء...وشعرة البني...هو شخص بارد...جامد...قوي...وعصبي...لكن مرح مع عائلتة او اصدقائه...يعمل ضابط بالمخابرات برتبه مقدم ويلقب ب *الاسد*
فماذا سيفعل مع تلك العنيدة...القوية...العصبية...وكيف ستكون قصة عشق الاسد مع العنيدة ؟؟..

قدر الاسد حيث تعيش القصص. اكتشف الآن