PART 23

43 4 2
                                    





THE PRINCESS OF TRANSYLVANIA







ولج جيمين قاعة الإجتماعات بالقصر فوجد ليا و سوكجين و جونغكوك و تايهينغ و ڤيرنون ، كما وجد هاكاي و جيرمي و أونتشاي و مينجي ، أخذ لنفسه مجلساً بين جونغكوك و جيرمي ، فيما نطق سوكجين .

" ڤيرنون سيساعدنا "

إومأ جيمين فيما نطق ڤيرنون .

" لن أقف بصف يوري لمجرد أنها أختي هذا لا يغطي حقيقة أنها أجرمت بحق كل الموجودين في هذه القاعة "

أضاف أونتشاي لحديثه .

" كذالك الأمر مع أخينا زارو "

نبس هاكاي بعملية .

" من رأيي أن نضع خطة منفردة لكلٍ من يوري و زارو "

ناظرته ليا بمكر .

" إترك يوري علي"

صفق جيرمي بحماس .

" كيد النساء "

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

في صباح اليوم التالي يقف كلاً من أمراء المستذئبين و أمراء مصاصين الدماء و ليا و جيسيكا و ڤيرنون علي سور الدور العلوي لمدخل القصر و بمقابلهم الملكة مولاي و الملك أذوريس اللذان لا يعلمان بما ينوي هم فعله و الذي هو خطة ليا بخصوص يوري ، إرتكز بصر الجميع علي جونغكوك الذي خطي إلي منتصف مدخل القصر تزامناً مع نزول يوري سريعاً علي السلالم ، حماسها لم يجعلها تلاحظ كل أولائك الواقفين بصرها فقط علي جونغكوك ، حالما صارت أمامه نطقت بسعادة غامرة.

"لقد قالت الخادمة أنك تُريدني "

كان جونغكوك واقفاً يناظرها ببرود مهيب ما جعلها تتلعثم في حديثها و لكن ذات الإبتسامة علي وجهها.

" جونغكوك هل تُريد ......"

لم تُكمل جملتها بسبب أولائك الأربعة رجال الذين خرجوا من العدم و قبضوا علي ذراعيها ، ناظرتهم بهلع ثم ناظرت جونغكوك بعينان تستغيثانه و لكن اليأس ساد عيناها فورما ناظرها بذات البرود و الحِدة ، قاطع نظرات اللوم في عينيها تمزيق أحد الرجال لفستانها الطويل فدوت صرخة الخوف خاصتها المكان ، ناظر جونغكوك الرجال نظرة ساخرة أخيرة .

~THE  PRINCES OF TRANSYLVANIA ~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن