PART 2

109 8 82
                                    

   

       

THE PRINCES OF TRANSYLVANIA


قالت ريبيكا و هي تناظر أربعتهم بريب.

"جيسيكا نائمة"

وقف جيمين معدلاً سترته .

"فقط سأصعد لأطمئن عليها ولا بأس إن كانت نائمة"

صعد جيمين إلي غرفة جيسيكا بعدما شرحت له ليا مكان الغرفة ليدخل و يجد تلك النائمة و بعض خصلات شعرها البنية متمردة علي عينيها ليبتسم علي نومها العشوائي و يتخذ لنفسه مجلساً له بجانبها أزاح تلك الخصلات التي فوق عينيها و فجأة نور ساطع شديد خرج من بين شعر كليهما فحجب الرؤية عنه و بعدما انتهي ذلك النور نظر جيمين بصدمة الي شعر جيسيكا الذي أصبح به خصلة حمراء من جذورها يمكن رؤيتها بعد التركيز و يجد نفس الأمر في رأسه هوا الآخر ليفتح أزرار قميصه علي عجلة ليجد السوار الموشوم علي صدره أضيفت له قوة السرعة الفائقة ليردف جيمين .

"مستحيل هل ...... هل انتي هي؟"

قاطع شروده ليا التي دخلت الغرفة قائلة بسخط فهي لن تسامحه علي ما فعله بجيسيكا .

"هيي أنت لقد حضرنا العشاء بالاسفل تعال كي تأكل مع اصدقائك قبل ذهابكم "

لتقترب منه مهسهسة أمام وجهه بغضب .

"ولا تظن أنني سامحتك علي فعلتك مع جيسيكا "

نزلت ليا بعد قولها مباشرةً للأسفل لتجد ريبيكا و ليندا مستندين علي الحائط بينما يراقبون الأربعة الجالسون علي مائدة الطعام لتقول ليا بإستغراب .

"ماذا تفعلان؟"

همست ليندا مشيرة إليهم.

إ"نظري إليهم إنهم فقط جالسون يناظرون بعضهم دون أن يرمشوا أو يتكلموا هل يتواصلون بصرياً أم ماذا ؟"

قلبت ليا عينيها بملل بينما تحمل الاطباق .

"أياً يكن هيا لنضع الطعام "

مسدت ريبيكا علي معدتها .

"أجل أنا جائعة"

وضعوا الاطباق و جلسوا يأكلون بصمت عدا تايهينغ و ريبيكا الجالسان بجانب بعضهم يضحكون و يتبادلون الأحاديث لتركل ليا ليندا بخفة مشيرة بعينيها نحو ريبيكا و تايهينغ لتسند ليندا خدها علي كفها ساخرة.

~THE  PRINCES OF TRANSYLVANIA ~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن