NEW YORK
2014_october_23Pearl P.O.V :
" انه اجمل يوم في حياتي ، حلم كل فتاه . لا اجيد الوصف ما بداخلي من سعاده ، انا بغايه الفرح منذ يومين والابتسامه لا تفارق شفتاي . اليوم يوم زفافي ، انتضرت هذا اليوم منذ سنتين ، منذ ان التقيت بشاب وسيم و طويل لون عيناه عسليه و لون شعره اسود ذو بشره سمراء فاتحه اللون .. انه داني . كنت اسير بخطى سريعه جداً عائده من جامعتي الى منزلي الى ان تعثرت قدمي بطفل اتى مسرعاً باتجاهي فاصتدم كتفي بكتف داني كان ينتضر وصول الباص ثم سقطت ع الارض و سقطت كتبي معي . ساعدني هو ع الاستقامه و حمل كتبي من الارض واعطاهم لي . يا له من لقاء لطيف لا يمكنني نسيانه ابدا . تقابلنا مره اخرى في الجامعة حيث كنت اجلس مع صديقاتي في الكافتيريا ، اتي و القى التحيه علي و عرفني بنفسه . كان يقوم بزياره احد اصدقائه بجامعتي ، هو كان يدرس في كليه الشرطه اما انا كنت في كليه العلوم كلانا في نفس المرحله و هي الثالثه . تعددت مقابلتنا سوياً ومن خلالها تحولت الصداقه الى حب عميق . كم انا محظوظه به "
" يجب ان انهض من سريري لدي كثير من العمل علي فعله. والداي سيأتون اليوم من السويد ووالداه من اسبانيا . اخبرني داني هو من سيستقبلهم في المطار . يا الهي ما زلت ناعسه سوف اعود الى النوم مره اخرى "
" اسمع صوت هطول المطر يبدو ان السماء تمطر ، كم اعشق المطر و سقوط الثلوج . هذا الجو يذكرني باول اعتراف حبنا لبعض . في عيد الحب ، كان الجو ممطرا و كلانا نركض ونمرح تحت المطر ضحكاتنا تملئ المكان باكمله وملابسنا مبتله وهناك بعض قطرات من الماء تسقط من شعرنا المبتل ، ما زالت اصوتنا تردد باذني . اعطاني ورده حمراء اللون الى الان لا اعلم من اين اتى بها ثم قال لي احبك لا اعلم ما هو شعوري وقتها لكن كان شعور رائع طالما انتظرت منه يقول لي هذه الكلمه . بدوري وضعت يداي ع رقبته ، قبلته و بادلني ثم احتضنته بقوه وهو امسك خصري بيداه ثم حملني و اخذ يدور بي اصبحت وكأنني طائر واطير بالسماء بعدها انزلني و قلت له بصوت عالي احبك كثيراً كثيراً . كم كان يوم جميل ، كل لحضاتي معه لا يمكنني نسيانها ... اتمنى ان يكون يوم زفافي رائعاً مثل ذلك اليوم "
_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _
هلاو فانز ..
هذه بدايه الروايه ..
تصويتكم و كومنتاتكم حته انزل بارت جديد ..
I LOVE YOU ^^
SEE YOU ^^
أنت تقرأ
Body without soul
General Fictioncharacters بيرل هانسون : فتاه في 25 من عمرها، فقدت زوجها في بدايه حياتها الزوجيه معه لتصبح حياتها جسد بلا روح، لديها هدف واحد هو ... داني فرانكلين : عمره 25، يعمل ضابط في مركز استخبارات الأمريكية في نيويورك. جاستن ولوغان كيج : رجلان اعمال، لديهما...