الشابتر الاول _ اليوم المنتضر

1.2K 73 43
                                    

Narrator's P.O.V :

استيقظت بيرل على صوت المنبه ، جميله جدا ذات بشره بيضاء صافيه وشعر بني طويل و عينان خضراء وجسم رشيق وطول متوسط. نهضت من على السرير متوجهه الى الحمام.

" اين انت بيرل ؟ " نادت عليها السيده جوهانا بابتسامه بعدما دخلت الغرفه لكن بيرل لم تسمعها ، " يبدو انها في الحمام " همست بعدما سمعت صوت المياه .

بعد دقائق خرجت بيرل من الحمام " امي .. اشتقت اليك كثيراً " قالتها بيرل بفرح عندما رأت والدتها ثم ركضت نحوها و احتضنتها، " سعدت برؤيتك .. احبك " قالتها وقبلت خدها.

" ابنتي .. وانا ايضا احبك .. لو تعلمين كم سعيده بزفافك اليوم ؟ " قالتها جوهانا بحماس وهي تمسك يدها ثم جلسا بجانب بعض على السرير.

" وانا ايضا سعيده .. كأنه حلم بالنسبه لي " قالتها بيرل بحماس ثم تقف وتدور حول نفسها بسعاده.

" مجنونه .. هنيئاً لك بنيتي " قالتها جوهانا بابتسامه مشرقه و تقف لتمسكها وتوقفها عن الدوران.

قاطع حديثهما صوت طرق الباب " ادخل " قالتها بيرل بهدوء. " سيدتي .. السيد سيمون بانتضارك تحت " قالتها الخادمه لبيرل بعدما دخلت الغرفه .

" ابي .. حسناً .. سانزل حالا " قالتها بيرل بمرح و ظهرت ابتسامه على شفتيها ثم رحلت الخادمه .

ابتسمت والدتها لها وقالت " سأسبقك الى هناك " و قبلت خدها وتركت الغرفه .

ارتدت بيرل ملابسها وصففت شعرها و توجهت الى الطابق الاسفل لتقابل والدها، متشوقه لرؤيته منذ زمن لم تراه هو ووالدتها .

" مرحبا .. ابي .. كيف حالك ؟ " قالتها بيرل بحماس بعدما دخلت غرفه المعيشه وتوجهت باتجاهه و احتضنته ثم قبلت خده .

" انا بخير .. وكيف حالك عزيزتي ؟" قالها والدها و ابتعد قليلاً ليمسك وجهها وتقابل عيناه عيناها.

" انا بأفضل حال " قالتها بيرل بحماس و جلست بجانب والدتها على اريكه ووالدها جلس امامهما.

" مبارك لك عزيزتي " قالها والدها بسعاده، لم لا يفرح و ابنته الوحيده ستتزوج من الرجل الذي اختارته و تحبه.

" اشكرك ابي .. احبك " قالتها بيرل بخجل ثم ضحكت لتظهر ابتسامه فرح ع وجوه والديها.

Body without soulحيث تعيش القصص. اكتشف الآن