بليز علقوا على كل فقره .. حبابين ..
ابقوا بحماسكم السابق .. احبكم ❤ ..
.
.
.
.
.VOTE ! ..
(50) COMMENTS = NEW CHAPTER.
_______________________________________
Ethan P.O.V :
خرجت من الغرفه التي ترقد بها جثه والدي بغضب شديد وبخطوات سريعه متوجه الى ناحيه السلم .
" ليوني .. ليوني .. اجيبي يا حمقاء بسرعه " ناديت على ليوني بحدة بينما اقف على السلم .
" نعم .. سيدي .. اسفه " اجابتني ليوني بعدما جاءت مسرعه بعد سماع صوتي ثم صعدت بعض السلالم " ماذا تأمر ؟ .. سيدي " اردفت بهدوء .
" اين هي غرايس ؟ " سألتها بغضب .
" لقد غادرت القصر .. لانها شعرت بمرض مفاجئ .. لم تستطع البقاء هنا لهذا غادرت الى شقتها " اجابتني .
" اتصلي بها حالا .. انها ك... " قلت لها ولم اكمل بسبب ضجيج سياره الاسعاف التي وقفت امام القصر وملئت المكان بالاضواء .
هممت بالنزول الى الطابق الاسفل قبل ان يدخل رجلان من الاسعاف ، لقد قمت بالاتصال على الاسعاف لنقل والدي الى المستشفى .
" مرحباً .. سيد إيثان " قال احدهم .
" مرحباً .. بيتر .. قم بايصالهم الى الغرفه ليقوموا بعملهم " قلتها بضيق . بعد دقائق ، نزل الاثنان وهما يحملان جثه والدي ثم وضعوها على السرير المتحرك لنقله الى السياره الاسعاف . سوف يقوم الطب الشرعي بتشريح الجثه لمعرفه سبب الوفاه .
..........
في صباح اليوم التالي ، ذهبت الى المستشفى لاستلام تقرير الطب الشرعي .
" سيد كيج .. اوضحت التقارير بعد تشريح الجثه بأن السيد جاستن مسموم " قالها لي الطبيب وهو ينظر الى التقارير ، تفاجئت كثيراً بكلامه . " زجاجتان الخمر كانتا مسمومتان .. هذا ما اوضحته التحاليل " تابع حديثه.
" شكراً لك .. هل يمكنني استلام الجثه الان ؟ " سألته بأسى .
" نعم .. انها في ثلاجه الموتى " اجابني ثم ودعته وخرجت . شددت عل قبضه يدي لكي لا اظهر غضبي .
_______________________________________
Pearl P.O.V :
استيقظت في الصباح على صوت رنين جرس الشقه . توجهت الى الباب وانا افكر في ليله البارحه ، لقد هربت لكي ابعد عني الشبهات . الفضول يقتلي ، ' ما الذي حدث ، هل توصلت لمرادي ' تمتمت مع نفسي ثم فتحت الباب .
أنت تقرأ
Body without soul
General Fictioncharacters بيرل هانسون : فتاه في 25 من عمرها، فقدت زوجها في بدايه حياتها الزوجيه معه لتصبح حياتها جسد بلا روح، لديها هدف واحد هو ... داني فرانكلين : عمره 25، يعمل ضابط في مركز استخبارات الأمريكية في نيويورك. جاستن ولوغان كيج : رجلان اعمال، لديهما...