Narrator's P.O.V :
" انه فتى مدلل " همست ليوني لبيرل خوفاً من ان يسمعها. نزل إيثان السلالم المتبقيه ثم توجه نحوهما . "صباح الخير .. سيدي " اردفت ليوني باحترام .
" اريد فنجان من القهوه " قالها إيثان وهو ينظر لبيرل .. وهي اخفضت رأسها . امسكت ليوني بمعصم يد بيرل ثم سحبتها الى المطبخ .
" انه يخرج من الساعه التاسعه مساءاً .. يذهب الى الحانه و يشرب .. يقضي وقته مع العاهرات ثم يعود في الخامسه صباحاً .. ينام فور وصوله لساعات طويلة " قالتها ليوني بعدما دخلتا المطبخ . ابتسمت بيرل ابتسامه لا اراديه ، علمت شيء جديد عن قصر جاستن وهو ابنه . ' انه ليس مدلل فقط ، بل منحرف ' تمتمت في نفسها . " ساعود حالا .. انتضريني هنا " همست ليوني وهي تحمل الصينيه التي وضعت بها فنجان قهوة.
وضعت الصينيه على الطاوله امام إيثان الجالس في غرفه المعيشه . " سيدي .. هل تريد شيء اخر ؟ " قالت ليوني بهدوء .
" من تلك الفتاه ؟ "سأل إيثان بعدما اخذ الفنجان من امامه .
" انها الانسه غرايس .. خادمه جديده " اجابت ليوني ثم اومئ لها رأسه بالانصراف، تركت ليوني المكان متوجه الى المطبخ . ' مثيره ' تمتم إيثان في نفسه
" هيا دعيني أريك القصر " قالت ليوني لبيرل بعدما عادت الى المطبخ ، توجهوا الى الطابق الاعلى . " كل ما عليك فعله .. هو العمل في المطبخ و تنظيف الطابق العلوي .. لكن اياكي التقرب من غرف النوم و مكتب السيد جاستن " تابعت حديثها وهما يسيران في الممر . اومئت بيرل رأسها بالموافقه .
_______________________________________
Pearl P.O.V :
في المساء ، انا وليوني جالستا في المطبخ ، ليوني تشرح لي ما هو عملي في المطبخ عندما دخل جاستن .
" ليوني .. لا تنسي التجهيز للغد " قالها جاستن بصرامه . نهضنا من على الكرسي حالما سمعنا صوته .
" حاضر .. سيدي " قالتها ليوني باحترام ثم رحل جاستن .
" ماذا سيحدث غداً ؟ " تسائلت وانا اجلس .
" كل يوم ثلاثاء .. السيد جاستن يقيم حفله .. علينا ان نجهز للحفله " اجابتني .
دخل احد الحراس وبيده صندوق ، وضعه فوق الطاوله وقال " هذه ملابسكم للحفله " ثم رحل .
" نسيت اخباركي .. في كل حفله يطلب منا السيد جاستن ارتداء ملابس خاصه .. هو يختارها " قالتها ليوني بمرح وهي تفتح الصندوق و تخرج منه ملابس . " انيقه .. اليست كذلك ؟ " تابعت بابتسامه . اومئت لها بنفس الابتسامه.
أنت تقرأ
Body without soul
General Fictioncharacters بيرل هانسون : فتاه في 25 من عمرها، فقدت زوجها في بدايه حياتها الزوجيه معه لتصبح حياتها جسد بلا روح، لديها هدف واحد هو ... داني فرانكلين : عمره 25، يعمل ضابط في مركز استخبارات الأمريكية في نيويورك. جاستن ولوغان كيج : رجلان اعمال، لديهما...