Dani P.O.V :
فتحت عيناي في الصباح ووجدت ملاك نائم بجانبي ، هناك بعض خصلات الشعر على عينها . اخذت اتأمل وجهها الجميل وهي نائمه . ابعدت خصلات شعرها عن عينها وانا امسح على شعرها الناعم .
" صباح الخير " قالتها بصوت ناعس و هي تفرك عينها كالاطفال بعدما استيقظت من النوم .
" صباح النور .. لؤلؤتي " قلتها بابتسامه ثم اقتربت منها ليقابل وجهي وجهها النعوس ، " اين قبلتي الصباحية ؟ " اردفت مما جعلها تضحك ثم تبادلنا القبل ، استلقيت ع ظهري و امسكت خصرها بيدي اليمنى وقربتها الي ثم وضعت رأسها ع صدري . ساد الصمت دقائق " هيا .. لننهض" قلتها وابتعدت عني . نهضت من على السرير و توجهت للطرف الاخر من السرير حيث بيرل تستلقي هناك ثم حملتها بشكل افقي وهي بدأت بالصراخ .
" انزلني .. دان .. ما الذي تفعله ؟ " قالتها وهي تحرك قدميها في الهواء و تصرخ كان صراخها ممزوجا ببعض من الضحك.
" سنستحم سوياً " قلتها بمرح وانا مازلت احملها ثم دخلنا الى الحمام .
..........
كانت بيرل تغسل الصحون في المطبخ عندما امسكتها و احتضنتها من الخلف ثم قبلت عنقها ، اعشق انفاسها و رائحتها الزكيه التي اشعر وكأنني ادمنت عليها .
" هل اكملتي تجهيز حقائبنا ؟ " قلتها بهدوء و انا مازلت احتضنها ، " موعد طائرتنا الساعه السادسه ، يجب علينا الذهاب في الرابعه " تابعت و ادارت وجهها لي وابتسامه ع شفتيها .
" ساكملها الان .. لقد انتهيت من هذا العمل " قالتها بهدوء وهي تقوم بتنشيف يدها بالمنشفه .
رن جرس المنزل " من سيكون .. ساذهب وافتح الباب " قلتها ثم قبلت خدها .
" حسناً .. دان حبيبي " قالتها بهدوء و ابتعدت عنها متوجهاً للباب .
" انهم والدينا " قلتها لبيرل التي اتت من المطبخ ووقفت بجانب .
" مرحباً .. ايها عاشقان " قالها والدي السيد بنجامين ، من طبعه يحب المزح كثيراً.
" اهلا بكم .. تفضلوا للداخل " قلتها لهم وانا امسك خصر بيرل بيدي ثم دخلوا الى غرفه المعيشه ودخلنا معهم ، جلس امي وابي بجانب بعضهم و على يمينهم بأريكه اخرى جلسوا السيد سيمون و السيده جوهانا اما انا ولؤلؤتي جلسنا امامهم . " لم يتبقى لدينا وقت كثيراً انها الثانيه عشر .. اكملي تجهيز الحقائب .. لؤلؤتي " همست لبيرل وهي اومئت لي بعينها .
" اتسمحوا لي .. عليه تجهيز للسفر " قالتها بيرل بابتسامه ثم بادلوها جميعهم نفس الابتسامة و ذهبت الى غرفتنا .
أنت تقرأ
Body without soul
General Fictioncharacters بيرل هانسون : فتاه في 25 من عمرها، فقدت زوجها في بدايه حياتها الزوجيه معه لتصبح حياتها جسد بلا روح، لديها هدف واحد هو ... داني فرانكلين : عمره 25، يعمل ضابط في مركز استخبارات الأمريكية في نيويورك. جاستن ولوغان كيج : رجلان اعمال، لديهما...