شكراً لكل المتفاعلين والمتحمسين للروايه .. احبكم ❤ ..
احب اكوللكم ان هذا الشابتر الي قبل الاخير ..
بليز علقوا على كل فقره حبابين ..
.
.
.
.
.VOTE ! ..
(80 ) COMMENTS = NEW CHAPTER.
_______________________________________
Narrator's P.O.V :
" مرحباً .. بالممثله البارعه " قالها إيثان وهي تحتضنه ثم التهمت شفتاه لتقبله . " ايتها المخادعه .. لوسيا .. اشتقت اليك كالحجيم " اردف بمزاح ثم حملها و قبل عنقها .
《 ايه جاب البنت دي هنا .. هههههههه 》
" و انا ايضاً .. اشتقت اليك كثيراً " قالتها لوسيا بابتسامه مشرقه و طبعت قبله على شفتاه . غادرا المكان متوجهين الى السياره . ركبا السياره ، جلست لوسيا في المقعد الذي بجانب مقعد السائق ، اما إيثان جلس في مقعد السائق ثم ادار المحرك وانطلق .
" حدثني .. كيف توفى والدك ؟ .. من هذه غرايس التي ذكرت اسمها .. عندما كنت اتحدث معك على الهاتف " قالتها لوسيا بفضول في منتصف الطريق .
" انسى هذا الان .. دعينا نستمتع بوقتنا .. ساخذك الى غرفتي المتواضعه " قالها إيثان بهدوء ثم امسك يدها وهو يقود السياره .
" حسناً .. لكنك ستخبرني بكل ما حدث في ما بعد " قالتها لوسيا بنبره تأكيديه ، اومئ لها .
..........
في الصباح ، إيثان و لوسيا مستلقيان على السرير ، لوسيا ترتدي قميص نوم ابيض اللون قصير جداً يظهر نصف فخذيها و قليلاً من صدرها و كاشف ظهرها ، واضعه رأسها على كتف أيثان وتحتضنه . اما إيثان فهو مستلقي على ظهره ، يرتدي سروال قصير ازرق اللون و صدره عاري .
" إيثان .. من تلك المدعوه بغرايس ؟ " سألت لوسيا بهدوء.
" انها التي قتلت والدي .. فلتذهب للجحيم تلك العاهره " قالها بغضب .
" لماذا قتلته ؟ .. لم اسمع باسمها من قبل " سألته بتعجب بعدما رفعت رأسها ليقابل وجهها وجه إيثان .
" انها خادمه في القصر .. لقد عملت بعد رحيلك الى روما " اجابها بعدما ادار وجهه ليرى وجهها . " لقد رأيت اسوارتها في غرفه المكتب يوم الحادث .. بالتأكيد هي التي عملتها " تابع حديثه بعدما وجه نظره الى السقف .
" يا الهي .. لكن .. لماذا فعلت هكذا ؟ " قالتها باستغراب واعادت رأسها على كتفه .
أنت تقرأ
Body without soul
General Fictioncharacters بيرل هانسون : فتاه في 25 من عمرها، فقدت زوجها في بدايه حياتها الزوجيه معه لتصبح حياتها جسد بلا روح، لديها هدف واحد هو ... داني فرانكلين : عمره 25، يعمل ضابط في مركز استخبارات الأمريكية في نيويورك. جاستن ولوغان كيج : رجلان اعمال، لديهما...