الشابتر الثامن _ السم

316 35 83
                                    

طبعاً اني فرحانه كلش على تفاعلكم بالتعليقات وتصويت في الشابتر السابق ، ابقوا بهذا الحماس ..

بليز علقوا على كل فقره حبابين .. احبكم ❤ ..
.
.
.
.
.

VOTE ! ..

(30)COMMENTS = NEW CHAPTER.

_______________________________________

Narrator's P.O.V :

مر اسبوع ، لا احد يعرف شيء عن إيثان ولا حتى جاستن يسأل عنه . بيرل في تسائل دائماً ، ما الذي يعنيه بهذا جموده بعد علمه بتعديل الوصيه ؟ . كانت تتوقع ان يأتي الى القصر ويشاجر والده ، لكن لاسف حدث العكس .

" ضعي هذه زجاجتان الخمر في البراد حالا " قاطع شرودها في التفكير صوت ذلك الحارس الذي لا تعرف اسمه بينما تقوم بغسل الصحون في المطبخ .

" بالمناسبة .. ما هو اسمك ؟ " سألته بيرل بلطف .

" بيتر " اكتفى بذكر اسمه ثم رحل . اخذت الزجاجتان الموضوعتان فوق الطاوله ووضعتهم في البراد .

" ليوني .. لما هذه الزجاجتان الخمر ؟ .. هل هنالك حفله الليله ؟ " بيرل سألت ليوني بعدما دخلت المطبخ .

" غرايس .. كم انت مضحكه ؟ .. هل سيقيم حفله بزجاجتين فقط ؟ " اجابتها بمزاج ثم تابعت " كل ما في الامر .. السيد جاستن يرغب ان يشرب بمفرده بين الحين والاخر ". نظرت بيرل في فراغ تفكر في كلام ليوني ' يرغب ان يشرب بمفرده .. جاء موعد تنفيذ الامر الذي دخلت هذا القصر من اجله ' تمتمت في نفسها مع ابتسامه بلهاء .

" سأذهب ساعه واعود .. علي شراء بعض الحاجيات المهمه لشقتي " بيرل حدثت ليوني بينما تقوم بتنظيف الارضيه .

" عليك ان تستأذني من السيد جاستن " اجابتها ليوني بهدوء ثم اكملت ما كانت تعمله .. توجهت الى غرفه المكتب حيث جاستن يجلس هناك . طرقت الباب و دخلت بعدما اذن لها بالدخول.

" سيدي .. اسفه لازعاجك .. هل لي ان اخرج ساعه واحده فقط واعود .. علي شراء بعض الحاجيات المهمه " قالتها بكل احترام بعدما دخلت للغرفه.

" حسناً .. لكن لا تتاخري .. وعليك ان تنجزي كل اعمالي قبل رحيلك في المساء " اجابها بهدوء و هو يقلب اوراقه الموضوعه فوق المكتب .

" حسناً .. سيدي .. شكراً لك " قالتها ثم رحلت ، تذكرت كلمات داني في ذلك اليوم اللعين " ساعتين واعود فقط " قالها ولم تراه الى ابد .

قامت بتغيير ملابسها ثم خرجت من القصر .. ذهبت الى احدى المتاجر في حي اخر غير الحي الذي يسكن به جاستن ، لكي لا احد يراها او يشك بها . طوال الطريق وهي تراقب المكان خوفاً من ان جاستن قد ارسل حارسه بيتر ليلحق بها ولحسن حظها لم يكن احد يلاحقها .

Body without soulحيث تعيش القصص. اكتشف الآن