الشابتر السادس _ الوهم

299 30 20
                                    

VOTE ! ..

(25 ) COMMENTS = NEW CHAPTER.

_______________________________________

Pearl P.O.V :

يوم جديد في قصر جاستن ، لا استطيع المكوث في ذلك القصر اطول من هذا ، لكن علي التحمل للوصول ما اخطط له
. بينما انا في المطبخ اقوم بغسل الصحون ، دخل إيثان بشعره المبعثر ، مظهره مضحك جدآ ، استيقظ للتوى .

" صباح الخير " قالها لي بصوت ناعس ثم تثائب .

" تعني مساء الخير .. الساعه تشير الى الثانيه عشر ظهراً " اجابته بلباقه مع ابتسامه ثم ضحكت ضحكه مصطنعه .

" رأسي يؤلمني ، هل لديك دواء للصداع ؟ " قالها لي وهو يحك مؤخره رقبته .

" نعم .. انه موجود في صندوق الاسعافات الاولية " اجبته ثم توجهت لاجلب الصندوق في احد الغرف.

" تفضل .. ها هو الدواء " قلتها له بهدوء بعدما رجعت الى المطبخ ثم اعطيته الدواء .

" شكراً لك " قالها بابتسامه ثم توجه الى البراد واخرج منها دورق المياه ، سكب الماء في كأس ثم قام بابتلاع قرص الدواء .

بينما إيثان يقوم بشرب الماء ، رن هاتفي الموضوع في جيب مريلة المطبخ . ترددت كثيراً ، اظن ان لون وجهي تحول الى الاصفر من الارتباك ، لهذا قمت برفض المكالمه سريعاً.

" من المتصل " سألني وهو يضع الكأس فوق الطاوله .

" ل- .. لا .. ليس مهم " اجبته بتلعثم .

______________________________________

Narrator's P.O.V :

اتصلت بها والدتها ، لكنها لم ترد . مما جعل السيده جوهانا تقلق كثيراً . تصرفاتها بعد وفاه داني ، لم تكن على طبيعتها .. بينما كانت السيده جوهانا تجلس في غرفه المعيشه و السيد سيمون بجانبها ، تنهدت بحزن وهي تغلق هاتفها لا امل في الرد .

" انا بغايه القلق على بيرل .. اتصلت بها عده مرات لكنها لم ترد " خاطبت السيده جوهانا زوجها الذي يمسك بجهاز تحكم التلفاز و يقلب بالقنوات .

" لا بد انها مشغوله بعمل ما .. بالتأكيد ستتصل عندما ترى مكالماتك " اجابها بلا مبالاه .

" قلبي غير مطمئن على بنيتي .. فهي لم تتصل بي منذ ان عدنا الى السويد " قالتها بخوف .

" خذي الامور ببساطه ولا تعقديها .. عزيزتي .. ان لم تتصل .. عاودي الاتصال بها " قالها بعدما نهض من على الاريكه ووضع جهاز التحكم على الطاوله بجانبه ثم توجه الى المكتبة لجلب كتاب .

Body without soulحيث تعيش القصص. اكتشف الآن