الكومنتات وتصويت في الشابتر السابق معجبتني ..
بليز علقوا على كل فقره مراح تخسرون شيء حبابين ..
.
.
.
.
.VOTE ! ..
(20) COMMENTS = NEW CHAPTER.
_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _
Pearl P.O.V :
" انت ثمل .. ابتعد عني ايها الساقط " صرخت بوجهه، شعرت بالغثيان من رائحه فمه الكريهة. امسك كلتا يداي بيداه وقام بدفعي لاستلقي على السرير ، اقترب مني لكنني سارعت و دفعته . نهضت من على السرير بسرعه وتوجهت الى الباب . " ساعدوني .. ارجو سيدي .. ساعدني .. انه يتحرش بي " صرخت باعلى صوتي لاجلب انتباه القصر باكمله . تقدم إيثان نحوي وامسك فمي ليمنعني من الصراخ ثم سحبي داخل الغرفه وانا اقاومه " اتركني .. يا الهي " صرخت مجدداً .. اتى جاستن مسرعاً بعد سماع صوتي .
" ماذا دهاكي ؟ .. لما هذا الصراخ ؟ " قالها بتعجب ثم نظر للداخل ليرى ابنه يمسك بي وانا احاول افلات من قبضته . سحبه من ياقه قميصه من خلف وانا جلست على الارض ثم بدأت بتمثيل دور فتاه المنهاره من بكاء .
" انت منحرف .. و ساقط .. وسافل .. و عاق .. وعاهر .. واحمق .. بعد فعلتك هذه ومحاولتك التحرش بالخدم .. لم اجعلك تبقى يوماً واحد في قصر .. اخجل انك ابني " قالها جاستن بصراخ وهو يسحبه من ياقه قميصه الى خارج القصر ، رماه على الارض ثم غلق الباب
بقيت على وضعي جالسه على الارض ابكي واشهق بشده ، أكمل تمثيل دور الفتاه المنهاره والمظلومه والمصدومه جراء تحرش سيد القصر بخادمه لا حول ولا قوه لها .. عاد جاستن الي وبيده كأس مملوء بالماء ، ساعدني على الاستقامه ثم اوصلني الى السرير لاجلس .
" هل انت بخير ؟ .. اشربي هذا الماء " قالها جاستن بهدوء وهو يقدم لي الكأس .
" لا لست بخير .. انا باسوء حال .. لا يمكنني نسيان ما فعله بي .. سيدي .. لقد كان شكله مرعب كأنه وحش .. كان ثمل كالحجيم .. احمد الرب انك جئت وانقذتني منه " قلتها بضعف وانا ابكي بقوه بعدما ارتشفت قليلاً من الكأس .
" لا تقلقي .. انت في حمايتي .. وإيثان لقد طردته من هنا .. لم تريه بعد اليوم .. ارجوك اهدئي قليلاً " قالها بهدوء وهو يربت على ظهري .
" شكراً لك .. سيدي .. لكن السيد إيثان لا يحكم عقله قبل تصرفاته .. انه شخص لا يعتمد عليه .. لا اعرف كيف تريده يدير املاكك .. انه غير مسؤول .. بالتأكيد سوف بفشل في هذا .. ويخيب امالك " قلتها بجديه وانا مازلت ابكي محاوله خلق مشاكل بينهما .
" معك حق في كل ما تقولينه .. نامي هنا اليوم .. سأذهب الان " قالها بعدما دخلت ليوني ثم رحل .
أنت تقرأ
Body without soul
General Fictioncharacters بيرل هانسون : فتاه في 25 من عمرها، فقدت زوجها في بدايه حياتها الزوجيه معه لتصبح حياتها جسد بلا روح، لديها هدف واحد هو ... داني فرانكلين : عمره 25، يعمل ضابط في مركز استخبارات الأمريكية في نيويورك. جاستن ولوغان كيج : رجلان اعمال، لديهما...