Dani P.O.V :
وصلنا الى قصرنا بعد عناء طويل ، لو كانوا والدينا لم يسافروا لوجدناهم في المطار بانتضارنا . متعبين جداً ، نحتاح النوم فقط . قمت بتغير ملابسي ، ارتديت سروال طويل وابقيت صدري عاري اما بيرل ارتدت قميص نوم قصير باللون الزهري بدت به فاتنه جداً. استلقينا على السرير وسرعان ما غطينا بنوم عميق .
استيقظت على صوت رنين جرس المنزل ، نمنا ما يقارب ثلاث ساعات. توجهت الى الطابق الاسفل لفتح الباب لكنني تفاجئت بوجود ظرف على الارض بجانب الباب . التقطته من على الارض وفتحته ، كان بداخلها flash momery وورقه مكتوب فيها
" اتمنى ان تكون استمتعت بشهر العسل .. هديه زواجك هي جثه لوسيا موجوده في نهايه جسر مانهاتن "
اتسعت عيناي وانا اقرء هذه الرساله اللعينه ثم اخرجت flash momery من الظرف . ' ماذا يكون بداخله ' تمتمت مع نفسي وانا انظر الى flash momery.
ادرت وجهي الى ناحيه السلم وخبئت الورقه والظرف وراء ظهري و اخفيت ذلك الشي الصغير بكفي عندما سمعت اقدام بيرل وهي تنزل السلم .
" من كان الطارق ؟ " قالتها بهدوء بعدما نزلت السلم .
" لا ..لا احد .. اعني لم اجد احد " قلتها بتوتر لانها لو علمت بامر الرساله ما كانت تدعني اذهب . توجهت الى المطبخ ، كادت انفاسي تنقطع من شده الخوف ' حمدا للرب لم تشك بشي ' تمتمت مع نفسي وتوجهت الى الاعلى .
وضعت الورقه و flash momery في الضرف ثم وضعته في احد ادراج التسريحه . قمت بتغير ملابسي، ارتديت بدله رسميه رماديه اللون و اخرجت ذلك الظرف اللعين من الدرج وضعته في جيب داخلي لسترتي .
" هل ستخرج .. ابقى معي اليوم .. شهر العسل لم ينتهي بعد " قالتها بطريقه طفوليه وهي تضع يدها على كتفي ثم رسمت على وجهها شكل عبوس . اقتربت منها خطوه وهي ابتعدت عني خطوه لتصتدم بالحائط ثم اقتربت منها اكثر . ابعدت خصلات شعرها الموجوده على عنقها وقبلتها .
" لا تحزني .. لؤلؤتي .. فقط ساعتين واعود .. احبك " همست بأذنها بطريقه رومانسيه ثم ابتسمت بخجل .
" وانا ايضا احبك " قالتها بهدوء و تبادلنا القبل .
_______________________________________
Narrator's P.O.V :خرج من قصره متوجه الى سيارته ، ركب بها ثم اخرج الظرف و اخرج منه flash momery ووضعه بهاتفه ، الفضول يقتله ليرى ما بداخله . اصيب بالصدمه حالما رأى فيديو الذي صوره جاستن وكيف قتل لوسيا ، جعل يده على شكل قبضه و ضرب مقود السياره بقوه ثم اخرج هذا الشي اللعين من هاتفه و قام بكسره من شده غضبه بدون ان يفكر هل الذي عمله صائب ام لا ؟ .
أنت تقرأ
Body without soul
General Fictioncharacters بيرل هانسون : فتاه في 25 من عمرها، فقدت زوجها في بدايه حياتها الزوجيه معه لتصبح حياتها جسد بلا روح، لديها هدف واحد هو ... داني فرانكلين : عمره 25، يعمل ضابط في مركز استخبارات الأمريكية في نيويورك. جاستن ولوغان كيج : رجلان اعمال، لديهما...