هذا الشابتر الاخير .. سوري ع التأخير .. اخذ مني وقت هوايه يله خلصته .. بس الحمدلله تم بسلام ..
اتمنى يحصل على اكبر عدد من لايكات و كومنتات .. اريد ينفجر هذا الشابتر بالكومنتات .. لا تفشلوني حبابين ..
راح اخليكم تستمتعون بقرايه نهايه القصه ..
.
.
.
.
._______________________________________
Narrator's P.O.V :
" انا حامل " قالتها لوسيا بابتسامه شديده بعدما قربت وجهها الى وجهه ، لتظهر علامات الاستغراب على ملامح وجه إيثان .
" ما الذي تقولينه ؟ .. بالتأكيد انت تمزحين " قالها إيثان بغضب شديد .
" لا .. انا لا امزح ابدا .. ولماذا انت غاضب لهذه الدرجه ؟ " قالتها بتعجب وهي تعقد حاجبيها له .
" انت مجنونه .. يحب عليك ان تجهضي هذا الجنين " قالها بحده بعدما نهض من على الاريكه وتوجه الى ناحيه النافذه .
" بحق السماء .. إيثان .. مستحيل اعمل هكذا .. انا اريد الاحتفاظ بالطفل " قالتها بحزن و الدموع ممتلئه بعينها بعدما نهضت هي الاخرى و خطت نحوه خطوات قليله .
" لا يمكن ان يكون لي طفل .. من فتاه عاهره مثلك " قالها بغضب بعدما ادار لها وجهه .
" انا عاهره ؟ .. لا اصدق انت تقول هكذا .. هل نسيت حبنا ومشاعرنا " قالتها بحزن بعدما سقطت من عيناها الدموع .
" بالتأكيد .. انا لم احبك .. انت عاهره .. لاتسلى معك فقط" قالها بسخريه بعدما تقدم نحوها و امسكها من خصرها .
ابعدت يداه عن خصرها بغضب و تراجعت خطوتين الى الوراء ثم قالت " لكن انا حامل .. ما ذنبي .. وما ذنب طفلنا "
" لا تقولي طفلنا .. هذا ليس طفلي .. اذهبي وابحثي عن والده " قال جملته الاخيره بسخريه ثم ابتسم ابتسامه ماكره.
" انت العاهر .. والساقط .. لا يمكنك فعل هذا بي " قالتها لوسيا بصراخ .
امسك شعرها بقوه ثم قال بصراخ " تقولين عني هكذا .. ايتها العاهره .. أ نسيتي انت من ؟ .. و ما هو ماضيك .. لوسيا .. يجب ان تقبلي يداي يومياً .. لاننا قد عملنا لك احترام .. بعدما كنتي راقصه رخيصه .. لايوجد رجل في ميامي لم يرى جسدك "
" وانت ايضا .. لا تنسى .. لولا مساعدتي لوالدك و عمك .. لما تمكنا من التخلص من داني فرانكلين .. وقتله " قالتها بصراخ بعدما تخلصت من قبضته .
أنت تقرأ
Body without soul
General Fictioncharacters بيرل هانسون : فتاه في 25 من عمرها، فقدت زوجها في بدايه حياتها الزوجيه معه لتصبح حياتها جسد بلا روح، لديها هدف واحد هو ... داني فرانكلين : عمره 25، يعمل ضابط في مركز استخبارات الأمريكية في نيويورك. جاستن ولوغان كيج : رجلان اعمال، لديهما...