"أنت لا تدرس أبدًا وتلعب طوال اليوم، أليس كذلك؟"
"لم ألعب حتى كثيرًا!"
كان أخي الصغير ليفي، الذي يصغرني بخمس سنوات، يتعرض للتوبيخ من والدتي. وفي سن الرابعة عشرة، لم يعد ليفي يستمع بهدوء عندما يتم توبيخه. بل كان يدخل مرحلة التمرد.
"لن تراني أبدًا عندما أدرس، فقط عندما ألعب!"
"مرحبًا، أنت! إذا كنت قد فعلت شيئًا خاطئًا، فيجب عليك الاعتذار!"
"الأم!"
ناديت عليها لكي ألفت انتباهها، التفتت أمي لتنظر إليّ، وتغيرت حاجباها المتجعدتان إلى ابتسامة دافئة.
"سيلينا، لقد عدت؟ لماذا لم تقولي شيئًا؟"
"لقد وصلت هنا للتو."
بينما كانت أمي تركز انتباهها عليّ، تسلل ليفي بهدوء إلى المنزل. كان حريصًا للغاية لدرجة أن أمي لم تلاحظه على الإطلاق.
"هل كان حديثك مع السيدة كروفت ممتعًا؟ يجب عليك دعوتها في المرة القادمة."
كررت الأم الاقتراح الذي قدمته عدة مرات من قبل.
"من الجيد للعائلات أن تتعرف على بعضها البعض، ألا تعتقد ذلك؟"
نعم سأسألها مرة أخرى.
"حسنًا، حسنًا. الآن اذهب إلى الداخل واسترح."
ابتسمت أمي، مسرورة بموافقتي الفورية. في الظاهر، قد نبدو مثل أي أم وابنتها، لكن حتى وقت قريب، كنت أنا من يتعرض للتوبيخ مثل ليفي.
"لم تكن هكذا من قبل..."
يؤسفني أن أقول هذا، لكن هذا صحيح. لم نكن دائمًا على وفاق. من المعروف بين النبلاء أنني لست الابنة البيولوجية لوالدي. لقد تبناني عندما اعتقدا أنهما لا يستطيعان إنجاب أطفال، لكن بعد ذلك وُلد ليفي.
بعد ذلك، بدأ والدي يتغير، وأصبح موقفهما تجاهي أكثر فأكثر بعيدًا ومحزنًا.
"أمّي، قطفت بعض الزهور من الحديقة!"
"ششش، ألا ترى أن ليفاي نائم؟ يجب أن تكون أكثر حذرًا-"
لقد تعرضت للتوبيخ لأنني قطفت الزهور ذات مرة، ولم أكن أنا من أيقظ ليفاي، بل كان صوت أمي! كانت تلك هي حياتي اليومية حتى تغير موقفهم ذات يوم إلى موقف اللطف.
هل أصبحت صديقًا للسيدة كروفت؟
"نعم، اليوم قدمتني بيلا إلى ابن الدوق، وقمت بزيارة منزلهما."
هل تعلم؟ لم أتوقع منك أن تقوم بمثل هذه الاتصالات.
لقد شوه والدي نواياي الطيبة. لقد جعل الأمر يبدو وكأنني أصبحت صديقًا لبيلا عن قصد، لكنني لم أمانع. لقد مر وقت طويل منذ أن جاء والدي إلى غرفتي للتحدث معي.
أنت تقرأ
إن هدف هوسك خاطئ يا سيد البرج!
Romanceالوصف: القصة الأصلية، والمعروفة بطباعها السيئة. "عندما أكون معك، لا أسمع الضوضاء." "ماذا؟" "كيف فعلت ذلك؟" كيف لي أن أعرف؟ يبدو أن هذا البطل الفرعي اكتشف قدرة لدي لم أكن أعرف عنها حتى. بما أن لويس كان يحتاجني، لم يكن أمامي خيار سوى مساعدته قليلاً...