لقد قدمت المذكرات التي أخذتها من قصر لويس."أليس هذا فارغًا؟"
تم تسليم المذكرات إلى الإمبراطور، الذي فحصها وسأل.
"إذا رفعت الصفحات إلى الضوء، فسوف ترى. إنها مذكرات كتبها والد الماركيز أثناء عمله كساحر في القصر."
وعندما رفع الإمبراطور المذكرات إلى الضوء، تغير تعبير وجهه.
"هذا هو..."
"الحقيقة التي تم حذفها من أرشيف القصر بقيت في مذكرات والدي."
لويس، الذي كان صامتا، تحدث.
"يجب أن تكون طموحات الإمبراطور السابق الشخصية معروفة لك أيضًا، يا جلالتك."
تحدث لويس بسخرية.
بدا وكأن الإمبراطور لم يكن يعلم حقًا. كان تعبيره المحير واضحًا.
"لقد سمعت أنه أراد أن يتعلم سر الخلود، ولكن..."
تمتم الإمبراطور، وهو يقطب حاجبيه.
وكان الإمبراطور السابق قد ذكر ذلك صراحةً أمام أتباعه، لذلك فمن الطبيعي أن يكون ابنه، الإمبراطور الحالي، قد سمعه.
"لم يكن هذا مجرد حديث فارغ؟ لابد أنه كان خارجًا عن عقله."
يبدو أن الإمبراطور الحالي لم تكن له علاقة جيدة مع والده.
"هناك أدلة أخرى إلى جانب مذكرات والدي."
"ما هي الأدلة الأخرى؟"
أخرج لويس وثيقة صغيرة مطوية من جيبه.
"إنها رسالة مكتوبة بخط اليد من الإمبراطور السابق إلى الكونت هايم، تذكر استدعاء الشياطين."
"الكونت هايم؟"
كان رد فعل الإمبراطور وكأنه يسمع اسمًا لم يسمعه منذ وقت طويل.
"ماركيز، كان هناك اثنان آخران إلى جانب والدك الذين تلقوا أوامر الإمبراطور السابق."
كان هذا جزءًا من محادثة أجريتها مع لويس قبل شهر عندما قررنا البحث عن مواد إضافية.
'أليس هذا صحيحا؟'
"إذا بحثنا عن آثار هؤلاء الأشخاص، فربما نجد بعض الأدلة، تمامًا كما وجدنا مواد والدي!"
كانت تلك الرسالة المكتوبة بخط اليد بمثابة الدليل الذي وجدناه في ملكية الكونت هايم.
لقد تم إخفاؤه بين الكتب التي قرأها الكونت خلال حياته، وتم إخفاؤه بالسحر حتى أن عائلته لم تعلم بوجوده.
بفضل لويس الذي ألقى تعويذة بحث عشوائيًا مثلما فعل في المكتبة، وجدناها.
"إنها في الواقع خط يد الإمبراطور السابق. وينص النص على حرقها بعد قراءتها، لكن الكونت لم يفعل ذلك."
أنت تقرأ
إن هدف هوسك خاطئ يا سيد البرج!
Romanceالوصف: القصة الأصلية، والمعروفة بطباعها السيئة. "عندما أكون معك، لا أسمع الضوضاء." "ماذا؟" "كيف فعلت ذلك؟" كيف لي أن أعرف؟ يبدو أن هذا البطل الفرعي اكتشف قدرة لدي لم أكن أعرف عنها حتى. بما أن لويس كان يحتاجني، لم يكن أمامي خيار سوى مساعدته قليلاً...