الفصل 7

27 1 0
                                    


هل تحدثت اليوم؟

"لا أعلم، لقد قلت لك لا بالأمس، كيف يمكنك أن تسأل مرة أخرى بعد يوم واحد فقط؟"

هل يتحدثون عني؟

توقفت عند مدخل المطعم، ولم أدخل.

"هل تعلم كم شعرت بالحرج عندما غيرت رأيك بالأمس؟ لقد قلت أنك لن تطلب ذلك، ولكنك فعلت ذلك."

"هل يهم ذلك؟ ألا تستطيع والدتك أن تغير رأيها قليلاً؟"

"لا أعرف."

لقد كانت والدتي مستاءة حقًا.

استمر صوت والدي المهدئ.

"مع ذلك، عاملها جيدًا. لو كنا نعلم أن ليفي سيولد، لما تبنيناها، لكن تلك الطفلة أصبحت صديقة للأميرة، أليس كذلك؟"

... ماذا سمعت للتو؟

"قريبًا، سوف تأتي الفوائد إلينا أيضًا. سوف تمطرها الأميرة بكل شيء إذا بقينا حيث نحن."

أعتقد أنني لم أسمع ذلك خطأ.

استمر الحديث بين والدي.

"ولكن ليس كلها ستأتي إلينا، أليس كذلك؟"

"لهذا السبب عليك أن تستمر في معاملتها بشكل جيد وإقناعها. لا فائدة من قول أي شيء غير سار للطفلة. قد تعتقد بالفعل أنه من الواضح أننا نتعامل بلطف معها فجأة."

هل هذا حقيقي؟ إنهم يطلبون من بعضهم البعض أن يعاملوني بشكل جيد من أجل الفوائد التي قد تأتي؟

اعتقدت أنه من الغريب أن والدي أصبحوا لطيفين معي فجأة، وكان ذلك بفضل بيلا...

ثم سمعت أمي تنقر بلسانها.

"أنت تعلم أنك لا تفهم هذه الفتاة حقًا، أليس كذلك؟ حتى بعد تربيتها لسنوات عديدة؟ إنها تحب فقط عندما نعاملها جيدًا لأنها لا تنتبه للأشياء."

لقد بدا والدي وكأنه لم يفهم.

"لن تفكر في سبب تعاملنا اللطيف معها فجأة."

"لكنها الآن أقامت علاقات مع سيد البرج. انسى أمر المال، واستمر في إقناعها."

أصبح صوت والدي أكثر حماسا.

"في وقت لاحق، سوف نحصل على شيء أكبر من المال!"

"لقد امتنعت عن الكلام أمس بسبب ذلك. وإلا لكنت قد قلت شيئًا على الفور."

"لقد فعلت جيدا، لقد فعلت جيدا."

وبعد أن سمعت حتى تلك النقطة، تراجعت بهدوء وغادرت القصر.

لأنني غادرت بلا وجهة، فقدت طريقي.

"لقد غادرت، ولكن... إلى أين أذهب؟"

لم أستطع أن أفكر في أي مكان أذهب إليه لتناول شيء لذيذ. التسوق؟

"لا، أنا لا أشعر بالرغبة في التسوق اليوم أيضًا..."

 إن هدف هوسك خاطئ يا سيد البرج!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن