الفصل 78

11 2 0
                                    

ثم حدث لي فجأة.

"ماركيز، كيف اكتشف الساحر المساحة السرية للمعبد؟"

على افتراض أنهم دخلوا لسبب ما، فكيف تمكن شخص خارجي مثل الساحر من الدخول إلى المعبد؟

هل من الممكن أن يكون هناك شخص من الداخل يساعد؟

واقترح لويس أن أحدًا من المعبد ربما كان بإمكانه تقديم المساعدة.

"ألم يكن الساحر قادرًا على اكتشاف الممر السري بمفرده؟"

"هذا ممكن أيضًا."

كانت المشكلة أنه بدون أي دليل ملموس، لم يكن من الممكن قول أي شيء بشكل قاطع.

"التوقع العام هو أن المعبد قد يصبح مترددًا في التحقيق في الدائرة السحرية في المستقبل."

"ولكن المعبد هو الذي طلب من الماركيز المساعدة في التحقيق في الدائرة السحرية؟"

"في ذلك الوقت، كانوا يعتقدون أن الدائرة السحرية عمرها مئات السنين. والآن يعرفون أن عمرها لا يتجاوز بضعة عقود من الزمن."

"آه..."

"نظرًا لأن هذا الأمر حدث منذ وقت ليس ببعيد، فإذا تعاون أحد المطلعين حقًا، فسيتم الكشف عن الغسيل القذر للمعبد، بغض النظر عما إذا كانوا على علم بذلك أم لا."

لقد كان ذلك منطقيا!

"لكن رغم ذلك، كان المعبد هو الذي طلب مساعدة الماركيز للتحقيق في الدائرة السحرية. هل يمكنهم حقًا تغيير موقفهم الآن؟"

بدا رئيس الكهنة والكهنة الآخرون جميعًا وكأنهم أشخاص طيبون. لم يغضبوا حتى عندما ألحق لويس الضرر بالمعبد!

ومع ذلك، كان لويس ساخرا إلى حد ما.

"سوف ترى. في هذا العالم، الأشخاص الوحيدون الذين يمكنك الوثوق بهم هم أنا - لا، فقط أنت وأنا."

أوه... أنا ممتن لأنك ضممتني إلى دائرتك الموثوقة!

عندما تحدث لويس بهذه الطريقة، بدا الأمر كما لو كان هناك جدار غير مرئي.

لقد أصبح بإمكانه رؤية العالم في ضوء أكثر إيجابية.

لماذا لويس متشائم إلى هذه الدرجة؟

لقد تم التطرق إلى هذا الجانب بإيجاز في القصة الأصلية. لقد تحسنت حالته بعد لقاء شارلوت.

ولكن الآن، لم يعد الأمر كذلك، وفي بعض الأحيان يحيرني هذا الأمر.

من حسن الحظ أن موقفه تجاهي قد تحسن، لكن نظرته للعالم لا تزال رمادية.

هل تعلم ماذا قال لنا لويس بعد قبولنا كعائلة؟

بينما كنت أتأمل شخصية لويس، تذكرت ما قاله لي مايكل ذات مرة.

 إن هدف هوسك خاطئ يا سيد البرج!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن