الفصل 49

8 1 0
                                    


تحدث الدوق بطريقة غير رسمية، كما لو كان ينطق بالكلمات باستخفاف، واتسعت عينا لويس من المفاجأة.

"كان والدك ساحرًا ينتمي إلى القصر الإمبراطوري. لا بد أن شخصًا ما قد أدرك موهبته كساحر"، قال الدوق بلا مبالاة.

ساحر؟ والده كان ساحرًا؟

كان هذا شيئًا لم يفكر فيه لويس أبدًا، فهو لم ير والده يستخدم السحر قط.

لماذا لم تخبرني حتى الآن؟

"لأنك لم تسأل أبدًا. متى سألت عن والدك؟"

لم يشعر لويس قط بالحاجة إلى سؤال أي شخص عن والده حتى الآن. كان يعتقد أن لا أحد يعرف والده أفضل منه.

حسنًا، لو كان والده شخصًا عاديًا حقًا، لما كانت لديه الفرصة للوقوع في حب ابنة الدوق.

"حتى لو كان من عامة الناس، ولو كان ساحرًا، لكانوا عوملوا كأنه نبيل. لماذا تركوا العاصمة وعاشوا في مكان آخر؟"

"الجواب موجود في سؤالك. لأنه كان من عامة الناس."

توقف الدوق لحظة قبل أن يتحدث مرة أخرى.

"لقد عارض جدك زواجهما، مشيرًا إلى مكانة والدك."

"فهل هربوا؟"

"نعم."

كان لويس يتوقع هذا الأمر. فقد كان يعلم بالفعل أن والدته تنتمي إلى عائلة الدوق وأن والده كان من عامة الناس. وكانت المعلومات الجديدة الوحيدة هي أن والده كان ساحرًا في البلاط.

"لقد كنت أنوي الاتصال بهم مرة أخرى بمجرد أن أصبح الدوق ... ولكن بحلول ذلك الوقت، كان الأوان قد فات."

كان لويس يعلم هذا أيضًا، فهو الوحيد الذي جاء إلى العاصمة تحت وصاية الدوق الجديد بعد وفاة والده ووالدته.

على الأقل الآن بدا وكأنه يفهم مصدر الضوضاء.

"لذا فإن مرضي المزمن هو بسبب والدي."

"ماذا؟"

"يبدو أن والدي كان يعاني من نفس الأعراض التي أعاني منها."

"ماذا؟ هل كان بيتر يعاني من نفس الأعراض؟"

أصبح صوت الدوق أعلى، مما يشير إلى أنها لم تكن تعلم بذلك. ابتسم لويس بسخرية.

"يبدو أنني سمعت كل ما أحتاجه منك."

الآن أصبح يعرف كل ما يعرفه الدوق، وأصبحت المحادثة الجادة أكثر إشراقًا.

أطلق لويس ابتسامة وقحة.

"سأغادر، لم آتِ لأسمع عن قصة حب والديّ."

"مرحبًا، لويس!"

"سأخبرك عندما أشعر بالرغبة في ذلك. بخصوص أعراض والدي."

 إن هدف هوسك خاطئ يا سيد البرج!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن