الفصل 65

9 1 0
                                    



ربما تكون فكرتي المسبقة هي أن الشخصية الرئيسية جيدة تمامًا.

إذا فكرت في الأمر، فإن المؤهلات التي يجب أن يتمتع بها بطل الرواية الذكر ليست مبالغ فيها.

إنه يحتاج فقط إلى أن يكون لطيفًا مع البطلة، أليس كذلك؟ هذا لا يعني أن شخصيته يجب أن تكون صالحة.

خذ لويس على سبيل المثال، الذي كان سيئ السمعة بين النبلاء، ومع ذلك كان لا يزال مجرد رجل مساعد.

"واو، هذا... لا يصدق."

وبما أنني لم أشك في فيليب من قبل، فقد شعرت وكأنني تعرضت لضربة قوية على مؤخرة رأسي.

* * *

غادر فيليب المشهد الصاخب.

وكان فارسه الحاضر معه دائمًا، يقول له: "لقد كانت تجربة صعبة للغاية".

وكان يشير إلى المرأة العجوز في وقت سابق.

"أنت على حق. من حسن الحظ أن شيئًا لم يحدث."

رد فيليب بلا مبالاة.

كانت حوادث العربات نادرة في الشوارع التي يرتادها النبلاء ولكنها لم تكن غير شائعة في المناطق المزدحمة بالعامة.

ولكن فيليب لم يتدخل في مثل هذه الأمور أبدًا.

لأنه لم يكن لديه سبب لذلك.

كان يعرف كيف يميز بين الأشخاص المهمين بالنسبة له وأولئك الذين ليسوا مهمين.

لم تكن المرأة العجوز ذات أهمية بالنسبة لفيليب. كان الأمر مؤسفًا، لكن هذا كان كل شيء.

وكان فيليب أكثر قلقا بشأن شيء آخر.

لويس وسيلينا، الذين ظهروا في مكان الحادث.

"لم أتوقع أن أقابلهم في مثل هذا المكان."

ربما أنقذ لويس المرأة العجوز بناءً على طلب سيلينا.

هل ينقذ شخصًا لا تربطه به أي صلة قرابة؟ هذا سخيف.

فيليب لم يثق في لويس.

في الواقع، كان يكرهه إلى حد ما.

قليل من الناس يعرفون هذا.

بغض النظر عما كان يفكر فيه أو يخطط له في داخله، كان فيليب يتظاهر دائمًا بأنه شخص جيد.

وكان فيليب راضيا عن حياته كولي للعهد.

لقد كان هو التالي في ترتيب العرش، وكان الجميع يعاملونه بالاحترام الذي يستحقه ولي العهد، لذلك لم تكن لديه أي شكاوى.

ولكن بعد تعيين رئيس البرج الجديد،

كان لويس، رئيس البرج المعين حديثًا، يضايقه باستمرار.

ربما كان ذلك لأن لويس كان في موقف حيث لم يستطع الإمبراطور إصدار أي أوامر له.

لقد كان لويس غير مهذب إلى حد كبير.

 إن هدف هوسك خاطئ يا سيد البرج!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن