وظل رئيس الكهنة صامتًا، ويبدو عليه التفكير.
وفي هذه الأثناء، تم تقديم الشاي لكل واحد منا.
"يبدو أننا يجب أن نشرح وضعنا."
وبعد أن خرج الخادم، بدأ رئيس الكهنة يتكلم.
"يبدأ تاريخ هذا المعبد مع تأسيس الإمبراطورية."
عرفت أن المعبد كان مبنى قديمًا جدًا.
"تم تناقل معظم الأسرار الرئيسية للمعبد، ولكن بعض المعلومات ضاعت. هل تعلم عن الحريق الذي شب في المعبد قبل 100 عام؟"
"أه نعم!"
والآن بعد أن أفكر في الأمر، أتذكر قراءتي عنه أثناء البحث عن معلومات مختلفة في المكتبة.
لقد كان هناك حريق كبير في المعبد.
وقد لوحظ أن بعض الوثائق الهامة ضاعت نتيجة لذلك.
"يبدو أن السجلات الخاصة بتلك الغرفة اختفت في ذلك الوقت. وبالنظر إلى الحروب المتكررة التي اندلعت قبل قرون، فمن المحتمل أن تكون هناك مساحات سرية داخل المعبد."
"أرى..."
أومأت برأسي.
في تلك اللحظة، تحدث لويس.
"من المفهوم أن هناك مساحة سرية وقد تكون مسحورة. لكن-"
لقد أثار لويس، بجرأة أكبر من أي وقت مضى، سؤالاً.
"لماذا توجد غرفة بها دائرة سحرية في المعبد؟ أليست القوة المقدسة تعارض القوة السحرية؟"
هذا صحيح.
انتظرت رد رئيس الكهنة، لكن لم يأتي أي جواب واضح.
"سيتعين علينا التحقيق في الأمر. لم نتعرف على هذا الأمر إلا من خلال الحادث الأخير..."
وبعد أن اعترف رئيس الكهنة بأنه لا يعرف المزيد، انتهت مناقشتنا دون حل اللغز.
قبل مغادرة قاعة الرسم، تحدث لويس مع رئيس الكهنة.
"سأقوم شخصيًا بتعويضك عن الأضرار التي لحقت بالمعبد. أرسل الفاتورة إلى برج السحر. أخبرني إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة سحرية."
على الأقل لم يقل أي شيء غير منطقي كما قال في وقت سابق عن امتلاك المال فقط. كان هذا أمرًا مريحًا.
* * *
بعد مغادرة المعبد، عدنا مباشرة إلى مقر إقامة الدوق.
جاءت معنا بيلا وشارلوت، اللتان كانتا تنتظران في الخارج أثناء حديثنا مع رئيس الكهنة.
أصر الجميع على أنني يجب أن أستريح لأنني كنت مذعورًا، وقادوني إلى غرفتي.
"ارتاحي جيدًا، سيدة إلسنر."
حتى شارلوت كانت تقول هذا، مما جعلني أشعر بالذنب قليلاً...
ماذا يجب أن أفعل؟ لقد ذهبنا إلى المعبد وأحدثنا ضجة كبيرة.
أنت تقرأ
إن هدف هوسك خاطئ يا سيد البرج!
Romanceالوصف: القصة الأصلية، والمعروفة بطباعها السيئة. "عندما أكون معك، لا أسمع الضوضاء." "ماذا؟" "كيف فعلت ذلك؟" كيف لي أن أعرف؟ يبدو أن هذا البطل الفرعي اكتشف قدرة لدي لم أكن أعرف عنها حتى. بما أن لويس كان يحتاجني، لم يكن أمامي خيار سوى مساعدته قليلاً...