الفصل 35

25 0 0
                                    

"يا صاحب الجلالة، أنا آسف للغاية، ولكنني كنت مشغولاً للغاية في الآونة الأخيرة. هذا ليس عذرًا."

لقد أكد على مدى انشغاله، أليس كذلك؟

وعلى الرغم من موقفه العصبي، إلا أن فيليب رد بهدوء.

"أفهم ذلك. إن كونك رئيسًا لبرج السحر أمر صعب للغاية. ولكن باعتبارك ماركيزًا للإمبراطورية، ألا يمكنك على الأقل إظهار بعض الإخلاص؟"

الصدق، هاه.

"أوه، لقد كنت مع السيدة إلسنر في المرة الأخيرة، أليس كذلك؟ هل ستأتي إذا دعوتها؟"

"لا داعي لدعوتها."

أجاب لويس بشكل أكثر صرامة.

"تشعر السيدة إلسنر بعدم الارتياح في القصر. فهي تعتقد أنه مكان مخصص للأشخاص ذوي المكانة العالية."

أطلق فيليب ضحكة خفيفة عند سماع ذلك.

"هل هذا صحيح؟ إذن سأدعو الماركيز. سأتواصل معه قريبًا."

وبعد ذلك تبادلا التحية لفترة وجيزة ثم غادرا.

وبينما كان لويس يراقب شخصية فيليب المنسحبة، فكر في نفسه.

لن يحظى أبدًا بوجبة ممتعة مع ولي العهد.

* * *

اليوم، أتيت لزيارة منزل السيدة هوس مع بيلا.

لقد قامت السيدة هوز، التي كانت لدي بعض التفاعلات معها بالفعل، بدعوة بيلا وأنا إلى منزلها هذه المرة.

يبدو أن بيلا كانت تتفق معها بشكل أفضل مما كنت أتصور، خاصة وأنها رتبت موعدًا غير رسمي لتناول الشاي.

"سيدة يانيلز!"

لذا، أرى شارلوت هنا اليوم.

لقد أبلغتنا السيدة هوس بالفعل أنها ستأتي.

السيدة هوز لديها دائرة واسعة جدًا، أليس كذلك؟

كان الحضور اليوم هم بيلا، وشارلوت، والسيدة هوز، وأنا. نحن الأربعة فقط.

لم يكن الأمر عظيماً بما يكفي لتسميته تجمعاً اجتماعياً، بل مجرد دردشة بين الأصدقاء المقربين.

ولهذا السبب، كانت مواضيع المحادثة مختلفة بعض الشيء عما كانت عليه عندما كان عدد الأشخاص أكبر. كانت المواضيع أخف وأكثر شخصية.

"إذا فكرت في الأمر، كيف حالك، سيدة يانيلز؟"

كنت أعلم أن هذا الموضوع سوف يطرح!

ويبدو أن السيدة هوز كانت أيضًا تراقب عن كثب علاقة شارلوت وفيليب.

"اعتقدت أنك ستلتقي بسمو ولي العهد بشكل منفصل."

لقد فزعت شارلوت ولوحت بيديها.

"لا يمكن. أنا لست قريبًا من سمو ولي العهد."

 إن هدف هوسك خاطئ يا سيد البرج!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن