مر الوقت، وجاء يوم مسابقة الصيد.
تجمع عدد كبير من الناس في منطقة الغابة الذهبية، مكان المسابقة.
"الجو هنا مختلف تمامًا عن المأدبة، أليس كذلك؟" شاركت شارلوت، التي حضرت مسابقة الصيد لأول مرة، انطباعها الأول بفضول.
"يبدو أن الجميع جادون للغاية! هل هذا بسبب مسابقة صيد؟"
"حسنًا... أعتقد أن الجو هذا العام غير عادي بعض الشيء!" بعد أن شاهدت مسابقة الصيد لمدة عامين متتاليين، أدركت ذلك. لم يكن الجو دائمًا على هذا النحو!
كان لدي حدس حول السبب. فقد كان عدد المشاركين في المسابقة هذا العام كبيرًا.
ألقيت نظرة خاطفة على معسكرات دوقية كروفت ومعسكر ماركيز بلومبرج. وخارج معسكر كروفت، كان التوأمان ولويس منخرطين في محادثة.
كان وجودهم في حد ذاته مخيفًا.
بسبب المسافة بيني وبين التوأم، كنت أستطيع سماع همسات المشاركين القريبين بوضوح.
"الشائعات كانت صحيحة. كلهم الثلاثة مشاركون."
"المنافسة هذا العام ستكون شرسة."
هل سيكون هناك أي لعبة متبقية؟
يبدو أنني قد أثرت ضجة كبيرة بحضوري هذه المسابقة.
كيف حدث هذا...
لقد كان من الجيد أن أقنع بيلا بالعدول عن المشاركة بفأسها، وإلا لكنا خلقنا مشهدًا أكثر إثارة.
لقد تحدثت مع شارلوت لفترة حتى دفعني وصول الإمبراطور إلى العودة بسرعة إلى جانب بيلا.
كانت مسابقة الصيد تحت إشراف الإمبراطور.
"تبدو المنافسة هذا العام تنافسية للغاية"، بدأ الإمبراطور خطابه وهو ينظر نحو لويس والتوأم.
كان خطاب الإمبراطور طويلاً بعض الشيء، لكنه كان دائمًا هكذا، لذا لم يكن مملًا للغاية.
وبعد قليل، انتهت الكلمة التي أشادت بشجاعة المشاركين، وكان الوقت قد حان تقريبًا لبدء المنافسة.
والآن حان وقت تقديم المناديل.
وبطبيعة الحال، اتجهت نظراتي نحو شارلوت وفيليب.
توجهت شارلوت نحو فيليب وهي تحمل منديلًا مطرزًا برمز الطائر الخاص بالعائلة المالكة.
"ولي العهد، من فضلك تقبل منديلي!"
"من فضلك تقبل رأيي أيضًا!"
ومع ذلك، كان فيليب محاطًا بالفعل بالسيدات الشابات اللواتي يحاولن منحه مناديلهن.
بدت شارلوت غير متأكدة من كيفية المرور عبر الحشد. نظرت إلي وكأنها تسألني: "ماذا ينبغي لي أن أفعل؟"
أنت تقرأ
إن هدف هوسك خاطئ يا سيد البرج!
Romanceالوصف: القصة الأصلية، والمعروفة بطباعها السيئة. "عندما أكون معك، لا أسمع الضوضاء." "ماذا؟" "كيف فعلت ذلك؟" كيف لي أن أعرف؟ يبدو أن هذا البطل الفرعي اكتشف قدرة لدي لم أكن أعرف عنها حتى. بما أن لويس كان يحتاجني، لم يكن أمامي خيار سوى مساعدته قليلاً...