𝚙𝚊𝚛𝚝 13

37 2 98
                                    

#عذابي_سكون

بـ قلم : روز + نور

حساب الواتباد : noor_rose14📍

* لايوجد لدينا أي حساب بمواقع التوصل الاجتماعي.

لاتنسون التصويت + الكومنت بين الفقرات+
متابعة الحساب .

« البارت الثـالث عشر »

اللهم صلِ على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين..

قراءة ممتعة..

ــــــــــــــــــــــــــــــــــ 🦅 ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ردت احچي بس اخترق مسامعنا صوت اطلاق نار قوي الطلق مدري منين يطير من فوگنا هوسة وصوت صريخ بس ردت أوصل للحديقة وأشوف أهلي...

رجلي ما عادوا يحملوني اطرافي كلها ترجف أجاني عذاب لزم أيدي وركض طار وطيرني ويا أقاربي وأهلي كلهم ماكو وباب البيت مفتوح عرفتهم دخلوا جوا، سحبني عذاب حتى ندخل للبيت..

كل هذا واطلاق النار مستمر برا عياط زلم ما انتبهت بـ شنو يعيطون بس الي فهمتة عياط، بين ما نريد ندخل جوة شفت ماعرف شنو انشمر من برا صار على سيارة محمد..

عطت بأسم عذاب وأشرت على المكان حاول يبعدنا اني ويا بس انفجرت السيارة ماشفت شي بس دخان وطلعوا زلمنا يركضون..

غمضت عيوني وأيدي بأيد عذاب ترك أيدي وكام مُحاول يسند نفسة بالارض لزمني من كتفي وضغط عليَّ بقوة..

-عذاب: سوسي لاتغمضين أذا تحبيني لا تغمضين

ماكدرت انطق حرف بس حاولت بقدر ألامكان ما اغمض كام وشالني أحس راسي وكتفي بيهم رطوبة مشة وهوَّ حاملني..

-عذاب: بس تحملي ثواني وندخل جوة يم ماما وحياة ووردة وبعدين انتِ مو تحبيني لا تغمضين

ماسيطرت على عيوني حسيتهم يغمضون من وحدهم عاط بصوت قوي مانعني اغمضهم..

-سكون: أحبك بس ما أگدر

-عذاب: يلا وصلنا

فتنا للأستقبال كلهن واكفات بالصالة هاي التعيط وهاي الساكتة ما انتبهت إلهم بس اسمع الاصوات، جابوا جنطة الاسعافات أجت حياة ماعرُف شسوت براسي بـ حكم هيَّ ممرضة..

ما أعرف كلشي أسمع اصواتهم بس ما اشوفهم صح مفتحة عيوني بس ما أشوفهم نهائياً..

-عذاب: چتفها حياة چتفها

كملت راسي وضمدتة عذاب يحركني يرفع راسي وحياة تشتغل نومني على بطني وطلع كتفي بـ كل گزازة تطلعها حياة أحسها مطلعة گلبي مو گزاز من جسمي..

ــــــــــــــــــــــ

حياة:-

اتصل عذاب على دكاترة أجوي كلهم خليناها بالغرفة بنجناها بنج عام مع أنُ كلش ما إله داعي و الحمدلله عدنا اسعافات أولية گدرت اتلاحگ لراسها جنطة الطوارئ او الاسعافات الاولية بـ كل وقت موجودة لأن ماما بـ طبعها تحسب حساب لـ كلشي..

عذابي سكون حيث تعيش القصص. اكتشف الآن