༄unsent⁷

107 13 7
                                    





I wouldn't know, what to do without you
Stay by my side eternally
What would I do
Without someone like you?







~

لا أندم على احتضاننا لذلك الجرو الضال الذي وجدناه. أتذكر أنك توقفت فجأة، مما جعلني أشعر بالقلق عندما سحبت يدك بعيدًا،
فقط لأراك تداعب الجرو بعناية.

طفلنا، كامي، يفتقدك بالفعل.

- سَـام


~



- Flashback -

كانت الشمس تغرب، مانحةً الشوارع لونًا ذهبيًا بينما كان الثنائي يسير جنبًا إلى جنب، يتحدثان ويستمتعان بأمسية باردة. كانا قد غادرا للتو مقهى صغير، وكانت الأجواء خفيفة ومريحة.

فجأة، توقف فيليكس، مما جعل سَـام يكاد يصطدم به. نظر إليه، متعجبًا قليلاً، ورآه يحدق في شيء على بعد بضع خطوات.

تبع عيناه ورأى جروًا ضالًا صغيرًا ومتجعدًا جالسًا على الرصيف، ينظر إليه بعينيه الواسعتين الفضوليتين.

دون أن يقول كلمة، سحب يده بلطف بعيدًا عنه وجلس بجانب الجرو. كان وجهه يتجمل بتعبير من القلق والمودة بينما مدّ يده لتداعب الجرو.

راقب سَـام، وقلبه يذوب من رؤية تفاعله مع الجرو الضال. لم يستطع مقاومة ذلك، فخرج بهاتفه والتقط صورة سريعة لحبيبه مع الجرو، ملتقطًا تلك اللحظة الرقيقة.

كانت ابتسامته متألقة، مليئة بالفرح الحقيقي الذي دائمًا ما يجعل قلبه يخفق.

بينما كان يداعب فرو الجرو بلطف، تنهد. "هذا المسكين لا منزل له، ولا أستطيع أخذه معي. أمي تعاني من حساسية تجاه الحيوانات الأليفة."

رأى سَـام الحزن في عينيه وشعر بوخز من التعاطف. لم يكن يحب رؤية حزنه، خصوصًا بسبب شيء يهتم به بعمق.

أخذ نفسًا عميقًا وقال، "إذا لم تستطيع أخذه إلى المنزل، فسأفعل. سأعتني به."

رفع فيليكس عينيه نحوه، واتسعت عيناه بالدهشة والفرح. "حقًا؟ ستفعل ذلك؟"

أومأ برأسه، مبتسمًا لرؤية وجهه يضيء. "نعم. لنمنح هذا الصغير منزلًا."

أشع بوجهه بالابتسامة، وكانت سعادته ملموسة. "شكرًا، هيوني. أنت الأفضل."

بينما كانوا يسيرون مع الجرو الضال، فجأة أحاط فيليكس بذراعيه حول سَـام وقبّله على شفتيه.

كانت القبلة ناعمة ومليئة بالدفء، وشعر قلبه يتسارع. عندما ابتعد أخيرًا، لم يستطع سَـام إخفاء الابتسامة العريضة الراضية التي انتشرت على وجهه.

"إنه طفلنا الآن!" أعلن فيليكس بنظرة مرحة في عينيه.

لم يستطع إخفاء سعادته. فرح رؤية استقراره، وطريقة تلمع بها عيناه، والمودة التي أظهرها جعلت كل شيء يستحق العناء.

في تلك اللحظة، لم يكن هناك شيء آخر يهمه سوى سعادته.

كان دائمًا سيبذل كل ما بوسعه من أجله.










-

𝐓𝐡𝐞 𝐮𝐧𝐬𝐞𝐧𝐭 𝐩𝐫𝐨𝐣𝐞𝐜𝐭~ hyunlix حيث تعيش القصص. اكتشف الآن