~Every "hi", every "bye",
every "I love you" you've ever said
'Cause all of the small things that you do
Are what remind me why I fell for you
..
And when we're apart and I'm missing you
I close my eyes and all I see is you
And the small things you do
~لم أكن أعتقد أبدًا أنني سأترقب حفلات والدي الاجتماعية، لكنني الآن أفعل ذلك، فقط لأحظى بفرصة رؤيتك مرة أخرى. كنت متوترًا للغاية عندما طلبت رقمك، ولكن عندما منحتني تلك الابتسامة الساطعة والصادقة، تسارعت دقات قلبي بطريقة لا أستطيع وصفها.
رؤية السعادة على وجهك عندما طلبت رقمك كانت بمثابة فيضان من المشاعر لم أشعر به من قبل. كان الأمر كما لو أن كل شيء آخر في الغرفة اختفى، وكل ما يهم هو أنت وتلك الابتسامة الجميلة.
أفتقد ابتسامتك أكثر مما تستطيع الكلمات أن تعبر عنه.
- سَـام
~
- Flashback -
بدا المساء وكأنه يمتد إلى ما لا نهاية، ومع ذلك لم يكن بإمكانه التركيز على المحادثات من حوله، إذ كانت أفكاره مشغولة بصورة ابتسامته. نظر إلى ساعته للمرة الألف، متمنياً أن يمر الوقت بسرعة أكبر.
وأخيراً، رآه. كان يقف قرب النحت الجليدي نفسه من قبل، وكانت حضوره يضيء الغرفة بطريقة تجعل كل شيء آخر يتلاشى في الخلفية. أخذ نفساً عميقاً، مستجمعًا كل ذرة من الشجاعة لديه.
بينما كان يقترب منه، كان قلبه يخفق بمزيج من التوتر والحماس. رفع بصره نحوه ولاحظه، فارتسمت ابتسامته على وجهه بدت وكأنها أضاءت الغرفة بأكملها. كانت ابتسامته مشرقة ومشعة، من النوع الذي يمكنه طرد كآبة أي يوم.
بدأت تلك الابتسامة كـ منحنى لطيف لـ شفتيه، ثم ازدهرت لتصبح تعبيراً كاملاً عن السعادة الحقيقية. تجعدت عيناها عند الزوايا، تلمعان بضوء جعل وجهه كله ينبض بالحياة.
"مساء الخير، فيليكس"، بدأ سَـام، صوته أكثر ثباتاً مما شعر به. "كنت أتساءل إذا كان بإمكاني، أُم... الحصول على رقمك؟ أود حقًا أن نبقى على تواصل."
للحظة وجيزة، بدا وكأن الزمن توقف. تحول ضجيج الغرفة وأصوات الكؤوس المتصادمة إلى همهمة بعيدة بينما كان يراقب رد فعله. اتسعت ابتسامته أكثر، وكان هناك بريق من الفرح في عينيه جعل قلب سَـام يتوقف لوهلة.
كان الأمر وكأن كل ملامحه تشع دفئاً وقبولاً، مما جعله يشعر بأنه مرئي ومقدر بطريقة لم يكن يتوقعها.
"بالطبع، سَـام"، رد، صوته مليء بالدفء الحقيقي. "أود ذلك."بينما كان يكتب رقمه على منديل ويقدمه له، شعر بموجة من المشاعر لم يكن يتوقعها. كان الأمر كما لو أن موجة من الراحة والفرح اجتاحته، تاركة إياه يشعر بمزيج من الإثارة والهدوء.
النظرة على وجهه، الطريقة التي تألقت بها عيناه بالسعادة، كانت لحظة أراد أن يحتفظ بها إلى الأبد. كانت مثل ضوء ساطع وسط حشد من الأشخاص بلا وجوه.
-
أنت تقرأ
𝐓𝐡𝐞 𝐮𝐧𝐬𝐞𝐧𝐭 𝐩𝐫𝐨𝐣𝐞𝐜𝐭~ hyunlix
Fiksi Penggemar"هناك الكثير من الأشياء الأخرى التي كنت أتمنى لو كنت قادرًا على قولها لك؛ ألف كلمة إضافية من الإعجاب والندم التي كان يمكنني أن أقولها." . ݁₊ ⊹ . ݁˖ . ݁₊ ⊹⬎ حين يحتفظ سَـام بالرسائل التي ندم على عدم إرسالها لـ فيليكس. ⎯⎯⎯⎯ 𝗧𝗵𝗲 𝘂𝗻𝘀𝗲𝗻𝘁 𝗽𝗿𝗼...