༄unsent⁴

149 17 11
                                    






I don't care how long it takes
As long as I'm with you, I've got a smile on my face
Save your tears, it'll be okay
You're here with me










~


ما زلتُ أتذكر تلك الليلة عندما سألتني فجأة إن كنت أرغب في الذهاب إلى الشاطئ القريب وتناول الآيس كريم معك في منتصف الليل.

جلسنا هناك تحت النجوم، مع نسيم بارد وصوت الأمواج، بينما كنت تفرغ مشاعرك. كانت لحظة بسيطة للغاية، لكنها تعني لي كل شيء.

أفتقد تلك الليالي معك، ونحن نتشارك الآيس كريم ونستمع إلى أفكارك تحت النجوم. أفتقد أن أكون هناك من أجلك وأسمع صوتك.


- سَـام





~


- Flashback -


كانت الليلة باردة وهادئة، من تلك الليالي التي تجعل كل شيء يبدو أكثر سحرًا. كان القمر منخفضًا فوق الأفق، ينشر بريقًا فضيًا على الشاطئ القريب.

كان سَـام مستلقيًا على سريره، يحاول الاسترخاء بعد إحدى حفلات والديه الاجتماعية، عندما اهتز هاتفه. كانت رسالة من فيليكس؛.



"مرحباً، تريد الذهاب إلى الشاطئ وتناول الآيس كريم؟ أحتاج أن أتحدث."

لم يتردد للحظة. هناك شيء ما في فيليكس دائماً يجعله يرغب في أن يكون هناك من أجله. ارتدى ملابسه بسرعة وخرج من المنزل، وكان شوقه لرؤيته وعفوية اللحظة يبددان أي بقايا من التعب.

عندما وصل إلى الشاطئ، رأى أنه كان ينتظر عند الشاطئ، وكان ظِله مضاءً بضوء القمر. استدار عندما سمعت خطواته، وارتسمت على وجهه ابتسامة صغيرة وممتنة.

"مرحبًا"، حيّاه بهدوء، وهو يسلمه الآيس كريم المفضل لديه. "شكرًا لقدومك."

أخذ سَـام الآيس كريم بابتسامة، شاعراً ببرودته في يده تتناقض مع دفء اللحظة. ساروا على طول الشاطئ، والأمواج تتلاطم برفق عند أقدامهم.

بدأ فيليكس يتحدث، وكانت كلماته تتدفق بحرية وهو يفرغ عن مشاعره. تحدث عن إحباطاته وأحلامه ومخاوفه وكل شيء آخر.

استمع إليه بانتباه، مقدماً في بعض الأحيان كلمات قليلة من الراحة أو التفهم، لكنه كان غالباً مجرد حضور داعم له.

كان هناك شيء عميق في الهواء الليلي الهادئ، والشاطئ الصامت، والآيس كريم المشترك، مما جعل كل ما قاله يبدو أكثر عمقًا. 


في لحظة ما، توقف ونظر إلى المحيط، وكان وجهه يعكس مزيجًا من الحزن والراحة.


"أحيانًا، أشعر وكأن لا أحد يفهم حقًا، كما تعلم؟"

أومأ سَـام، شعر بلمحة من التعاطف. "أفهمك"، همس بلطف. "أنا هنا من أجلك."

التفت إليه، وعيناه تلمعان في ضوء القمر.

"شكرًا لك، سَـام. هذا يعني لي الكثير."

جلسوا على الرمال، ينهون الآيس كريم في صمت مريح، يستمعون فقط إلى الأمواج ويشعرون باحتضان الليل الهادئ لهم. كانت لحظة بسيطة، لكنها بالنسبة له كانت واحدة من أكثر التجارب معنى في حياته.

















~

𝐓𝐡𝐞 𝐮𝐧𝐬𝐞𝐧𝐭 𝐩𝐫𝐨𝐣𝐞𝐜𝐭~ hyunlix حيث تعيش القصص. اكتشف الآن