.
نظر فابيان بصمت حول المكان بينما يقف في منتصف الغرفة البيضاء.. كانت هنالك عدة كاميرات مراقبة في الزوايا وتستمر في رؤية تصرفاته الغريبة بحذر...
وخلف تلك الكاميرات يشاهده ويليام بعدم فهم... اقترب آندرو من الكرسي وجلس بجانبه...
لقد انتهى عقابه اليوم فقط... وعندما سمع انه تم وضع آشلي في نفس الغرفة مع الألفا.. ركض على الفور الى غرفة المراقبة.
"هل لمسها؟." سأل رئيسه على الفور.. بدت نبرته متوتر ومنفعلة بعض الشيء.
"لقد اخبرتك بالفعل.. انا لا امانع ان تكون مع ابنتي ولكن ليس قبل أن تجنب الطفل."
عبس آندرو وبشكل قبضة قوية محاولا بذلك التحكم في غضبه..
" زعيم هل تدرك ما تقوله ؟."
نزع ويليام نظارته بصبر.. لو لم يكن ابن صديقه العزيز.. لو لم يكبر فقط تحت جناحيه.. كان بكل تأكيد سوف يطرده لأنه يعرقل مخططاته..
تنهد الرجل الاكبر سنا بقلة حيلة..
"بسببك اختفت مستذئبة.. ولأنك شخص أعرفه منذ ان كان صغيرا لم اقم بالإبلاغ عن الامر الى السلطات العليا.. ان اكتشفوا انك قمت بمثل هذا الخطأ الفادح، سوف تتم محاكمتك ولا مجال للهروب!."
كانت تلك بالفعل غلطة رهيبة...
"لقد اعتقدت ان آشلي تريد الهرب مع جيني.. لم اكن اعرف أن جيشا من المستذئبين قادمون من اجلها!."
برر آندرو وبشكل جعل من رأس ويليام على وشك الانفجار... من الذي اطلق سراحه.. كان عليه ان يزيد من مدة العقاب اكثر..
" لسنوات عديدة وأنا منخرط في هذا.. ولقد علمتكم دائما أن المستذئبين قادرون على التواصل مع بعضهم البعض!."
تقلصت عيني آندرو بصدمة عند رؤية الشاشة.
"زعيم.."
لم يكترث ويليام لنداءه ظنا منه أنه يحاول الاعتذار فواصل كلماته العتابية..
"اصمت وتعلم ان تسمع الآخرين آندرو.. ارمي مشاعرك خارج هذا المختبر وإلا لن اطردك فحسب بل و...."
وقف آندرو فجأة بعنف حتى سقط الكرسي وصرخ مصدوما. "زعيم.. الألفا حطم الاغلال!!."
"ماذا؟!."
سرعان ما حول ويليام نظرته الى الشاشة..
قام الألفا بتحطيم أساور الفضة والسلاسل المعلقة حول جسده بسهولة.. لطالما كانت هذه الاشياء الصغيرة تجعله يفقد نصف قوته تقريبا..
الفضة...
شهقت الفتاة بجانبه بصدمة..
مهلا لحظة!!.
طوال الوقت اعتقدت انه لا يستطيع كسر تلك الاشياء الثقيلة ولكنه فجأة حطمها بحركة صغيرة..
أنت تقرأ
The Alpha Is Psychopath _ الألفا مختل عقليا
Werewolfظهرت أخبار مختلفة كل يوم عن أشخاص ليسوا بشرا. "تم تأكيد نظريات المستذئبين بين البشر أخيرا بعد ثلاثون عاما من الدراسة والبحث!". "أمسك عدة مخابراتيون ، كذلك ضباط و رجال شرطة على قائد قطيع المستذئبين فيما يسمى بينهم بإسم الألفا وأعلن العلماء عن تبرعات...