و قبل ان تنهمر دموعها ...
-يوتا بجفاء " اوي ما بال التفكير السخيف هذا الان ؟ هل ستبدئين باخراج عاطفتك الغبية الان ؟ هذا اضعف ما قد اتوقعه منك يا انت "-زيرو " لكن ، انت تسمعين ضحكاتهم العالية ، وانا هنا في اسوأ مكان لا احد يفكر بي ولو للحظة ، ان هذا ... "
-يوتا " انه قاسٍ و ماذا في الامر هل الامر جديد عليك ؟ اهذه اول مرة تلقين فيها مثل هذه المعاملة ؟ بالله عليك لا تكوني عاطفية بلهاء ، لا اريد ان تخيبي املي"
عادت زيرو لهدوئها
-" حسنا انت محقة ، من السخيف ان ابكي لاجل بعض البشر"-يوتا " جيد "
...
بعد عدة ساعات حضر والد زيرو و نادى عليها ... أخبرته ابنته الكبرى بالامر فانزعج و وبخ زيرو ثم فتح لها الباب و امرها بالعودة لعملها ...
في المساء بعد ان انتهت زيرو من اعداد العشاء عادت للمخزن - الذي يمثل غرفتها - فهي تفضل البقاء بمفردها بعيدا عن الجميع ... استلقت على سريرها لتنام ...
لحظات ثم جاء شقيقها الاكبر حاملا كأس عصير كبير ...
قدمه اليها قائلا لها
-" لا بد انكِ متعبه ، لندللك قليلا تفضلي "
استغربت زيرو من تصرفه الغير متوقع-" هذا ؟ لي ؟ "
-اجابها " ههه و من غيرك "
-زيرو " آه ، شكرا "
اخذته منه و بدأت تشرب ...-قال لها " اشربيه كله فهو مفيد لصحتك "
اطاعت امره و انهت العصير بالكامل ... اخذ الكأس منها و ذهب ...-" تصبحين على خير "
-زيرو " تصبح على خير "
-يوتا " غريييببببب ، ما الذي فعله هذا الااانن ؟ هل انا عمياء ام انه اخاك الاكثر بغضا لك جاء ليقدم لك العصيرر ؟ "
-زيرو " بدا ، لطيفا بعض الشيء "
-يوتا باشمئزاز " إيوو "
-زيرو " ههه لا يهم ، حسنا تصبحين على خير "
-يوتا " و انت بخير يا فتاة ، الى اللقاء "-زيرو " الى اللقاء "
... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ...
استيقضت زيرو مع صداع قوي في رأسها ... كان المكان مظلما ... حاولت ان تصحى لتفتح عينيها و ترى بوضوح ... فوجدت نفسها على الارض ...
اُشعلت الانوار فجأة فإذا بها في غرفة حديدية فارغة غريبة ...
فتحت باب الغرفة فدخل اليها 4 روبوتات مع رجل ضخم الجثة ذو عضلات و بنية جسدية صلبة ...فتح احد الروبوتات سجل زيرو و بدأ يقرأ ...
-" زيرو آلاو ، طالبة بعمر ال 19 عاما و 7 اشهر ، حالة نادرة ، متهمة بقتل 7 من افراد عائلتها ، الاب و الام و 5 من الاخوة عدا الاخ الاكبر ، اسباب الجريمة كانت نتيجة للافراط في شرب الكحول مع كمية من الكريستال (نوع مخدرات قوي)
مما ادى الى فقدانها لصوابها و ارتكاب واحد من ابشع الجرائم "
أنت تقرأ
نذير شؤم
Mystery / Thrillerحيث الجميع قد نبذها عائلتها اصدقائها و كل من عرفها قررت زيرو من عقلها الباطن و لا اراديا ان تُنشئ بداخلها شخصية اسمها يوتا قوية جاحدة لا تفقه معنى الطيبة و الخير كأنها نذير شؤم احداث تغير حياة زيرو و تقودها نحو جحيم مثلج بعد ان تتهم بقتل كل افراد عا...