- زيرو بحدة " اتمزح معي ايها القرد البدين ؟ بحق الجن و العفاريت ما الذي راودك في ذهنك ؟ اتخال ان مجرمة متسلسلة تخشى ترهات نشر صورها عارية ؟ لا تجعلني اضحك ، لستَ ندا لي يا ليو ، و الان اعد لي ملابسي قبل ان افقد صبري فيك "ارتعب ليو من ملامحها التي تكاد تكون لمجرم مختل ...
- ليو " آء ، حـ ، حاظر ، حاظر ، اعيدو اليها سترتها ، اعيدو اليها ملابسها ايها الاوغااد "
فاحظر احد شريكاه ملابسها حالا بكل احترام
- ليو " هـ ، هذه هي ، اسف ، اسف جدا يا ..."
رمته ارضا ثم اخذت ملابسها و ذهبت ... دخلت زيرو الحمام بهيئة اخرى تماما حيث كانت ترتجف يعتريها التوتر و الخوف ... غسلت وجهها لتهدأ ثم حدقت بالمرآة التي امامها خائفة ...
- يوتا " لمَ عليك تذكر الامر في كل موقف مشابه تتعرضين له ، سحقا "
- زيرو " لا اعلم ، ذلك الشعور ، انا ، لا استطيع نسيان الامر ، تبا ، يسيطر علي كلما مررت بالموقف ذاته "
- يوتا " 12 عاما لم تكن كفيلة لتنسيك الامر "
طأطأت زيرو رأسها يائسة بحزن هادئ ...
- يوتا " لا بأس ، فقد ابليت حسنا "
- زيرو " آه ، آمل ذلك ،، رغم ان قبضة يدي كادت ان تتشوه بسبب قوة اللكمة "
- يوتا " اهههه بحقك كاد يتبول على نفسه من شدة الخوف و الالم ،، كانت قوية "
بدلت زيرو ملابسها ثم توجهت لغرفة سوزويا لتعيد اليه سترته ... حين وصولها وجدته ممددا على سريره مبتسما بكل اريحية كأنه ينتظرها ... وضعت زيرو السترة على سريره قائلة
- " شكرا لك "
جلس هو و ربت على سريره مشيرا اليها ان تجلس ...
- زيرو " لا تنتظر مني سرد ما حدث لك "
- سوزويا " اوه هذا ، هذا ليس بالامر الصعب فيمكنني ان اعلم من اي احد هنا "
- زيرو " ماذا تريد اذا ؟ "
- سوزويا " حسنا انه ..."
دخلت نوي الغرفة و هي تدندن بمرح و طرب ... التفت سوزويا اليها ثم انزل رأسه بيأس قائلا لنفسه
- " آآه لماذا تأتي هذه الفتاة في اكثر الاوقات سوءا ؟ "
- زيرو " هه ، جيد "
- صرخت نوي بصوتها الرنان " جميلي سوزوياا "
- غلقت زيرو اذنيها باصابعها قائلة " مززعج "
- نوي " وااو و زيروو ، انه صباح جميلل "
- زيرو " سأذهب "
- امسكتها نوي من يدها قائلة " لاا لن تفعلي ، لنبقى هنا نتعرف على بعضنا الى ان يحين وقت التدريب ، تفضلي يا عزيزتي "
أنت تقرأ
نذير شؤم
Misterio / Suspensoحيث الجميع قد نبذها عائلتها اصدقائها و كل من عرفها قررت زيرو من عقلها الباطن و لا اراديا ان تُنشئ بداخلها شخصية اسمها يوتا قوية جاحدة لا تفقه معنى الطيبة و الخير كأنها نذير شؤم احداث تغير حياة زيرو و تقودها نحو جحيم مثلج بعد ان تتهم بقتل كل افراد عا...