((روجينيا))
روجينيا:هل تقصدين.... كارل... ماركوس...
جورجي بعدم فهم :نعم كارل ماركوس... ماذا في الامر...
روجينيا بأسف :أنا أعتذر ...إنه ابن عمتي...
جورجي بذهول:ماذا... ابن عمتكِ...لابأس لادخل لك به لماذا تعتذرين انتي بدلاً من أن يأتي هو للإعتذار...
روجينيا :اعتذر لجعلكِ تتذكرين الماضي...
جورجي :لاعليكِ روجينيا لاداعي للأسف فلم تعد تلك الذكريات تهمني...
بعد إنتهاء الدوام المدرسي خرج الجميع.. كنت أنا وماريو في طريقنا للمنزل...كنت فضوليه لأعرف ماكانت ميلانا تحدثه.. تحدثت بفضول شديد..
روجينيا بفضول :ماذا كانت ميلانا تحدثك لقد رأيتها وهي ذاهبة إليك..
ماريو وقد ادرك غيرتها :حماقات لاغير...لاتهتمي...
روجينيا بعناد :يجب أن تخبرني ماهي تلك الحماقات... هيا...
ماريو :حسناً سأخبرك...
تحدث وهو يقلد نبرة صوتها وطريقة كلامها..
ماريو :انا أحبك منذ زمن طويل ماذا أكون أنا في قلبك...
ضحكت عليه..
روجينيا :وماذا قلت لها...
ماريو :قلت لها لم تكوني فيه على الإطلاق ثم ذهبت...
روجينيا :أحسنت الإجابة على سؤالها... يالها من حمقاء سوف أري...
قاطعني ماريو :أنا لم أخبرك لتذهبي وتفتعلي معها المشاكل او لتغضبي هل ستتركيني أعيش دون مشاكلكما التي لاتنتهي...
روجينيا ببراءة :انا لاأريد إفتعال المشاكل هي من تريد ذلك...
ماريو :أعلم انها هي...
كنت أمشي امام ماريو غارقة في أفكاري التي لاتنتهي...كنت أفكر في ابن عمتي الأحمق كيف يجرؤ على فعل كل ذلك بصديقتي جورجي..بينما أنا أفكر أتت سيارة مسرعة من جهتي التي كنت أمشي عليها لاأعلم كيف لم أنتبه لها.. لكن ماريو بحركة سريعه لف ذراعه حول خصري وسحبني إلى جانبه..نظر إلى السياره بغضب..
ماريو بغضب :كان ذلك وشيكاً ...هل هو أعمى...وانتِ ألم تنتبهي لها...
ثم نظر إليّ لتلتقي عيناي بعينيه.. أنا كنت مذهوله من تصرفه وقربه الشديد مني الآن.. وتلك الحركة السريعة التي كاد قلبي يتوقف بسببها.. نظرت للمسافة التي بيننا شعرت بالتوتر..
روجينيا بخجل :أليست... المسافة قريبة.. بيننا بعض... الشيء... ألا يجب أن..
قاطعني بحده..
ماريو :ماهو الذي يجب...من اليوم فصاعداً يجب أن تمشي بجانبي لو تركتك اليوم لكنتِ في عداد الموتى...
نظرت بتوتر إلى الطلاب والطالبات الذين يمشون بنفس الطريق...
روجينيا بتوتر :لكن.. لكن ماذا سيقول عنا الجميع.. أنظر إلى نظراتهم إلينا الآن...
ماريو باللامبالاه :لايهم ماذا يقولون... لايهمني كلامهم... يجب أن تنفذي ماأطلبه منكِ...
روجينيا بإحراج :ولكن لماذا...
ماريو بنفاذ صبر.:لماذا... لانني أخاف عليكِ...هل تفهمين...
أتسعت عيناي في ذهول هو يخاف عليّ لهذه الدرجة..
روجينيا بإستسلام :حسناً... فهمت...
كان جميع الطلاب ينظرون الينا بذهول وكذلك ميلانا وجورجي.. أمسك بيدي ومشينا جنباً إلى جنب والخجل يكاد يقتلني.. لما يتصرف هكذا.. بعد أن وصلنا للمنزل.. لاحظت والدته أننا تأخرنا قليلاً..
نازلين بقلق :لما تأخرتما اليوم هل حدث شيء في طريقكما...
روجينيا :لاشيء... لقد تأخر الدوام المدرسي قليلاً...
نظر ماريو إليّ بإستفزاز ياله من وغد..
ماريو :نعم يبدو كذلك... ثم ابتسم بسخرية واكمل:أم أنه شيء آخر...
نظرت لماريو بغضب..
روجينيا :حسناً كادت سيارة أحدهم تصدمني... هل في ذلك الأمر مايقلق...
نظرت والدته إليّ :ماذا انه امر شديد الخطورة بالفعل ماذا ستقول والدتك إن علمت بالأمر...
روجينيا :لايهم... انا بخير وانتهى الأمر...
ماريو وكأنه تذكر شيئاً :لم يكن وجه السائق غريباً...أعتقد أنني أعرفه...
روجينيا :ومن قد يكون بإعتقادك...
ماريو : سأحاول ان اتذكر من يكون...
بعد إنتهائنا من تناول الطعام ذهبت للنوم وتفكيري في تصرف ماريو اليوم.. وكذلك ماذا ستكون ردة فعل جميع الطلاب في المدرسة..
//////////////////////
((ماريو))
بعد ذهاب روجينيا لغرفتها.. ذهبت لمشاهدة التلفاز.. أتت والدتي وجلست بجانبي..
نازلين :لدي إحساس بأنك عرفت من يكون ذلك السائق...
ماريو :يبدو أنكِ أعتقدت ذلك..ومن أين لك العلم بأنني عرفت من يكون...
نازلين بإصرار :أنت إبني كيف لاأعلم بما وكيف تفكر...
ماريو:إنه كارن... خالها...
اتسعت عينيها في ذهول...
نازلين:لماذا لايزالون يلاحقونها مالذي يريدونه منها الآن ...
ماريو :أنا أيضاً لاأعلم...
نازلين :إسمع يبدو أنهم لن يتركوها حتى يأخذو منها مايريدون...
ماريو بغضب :لن أسمح لهم بالحصول عليها أبداً...
نازلين بقلق :لنفترض ذلك إذاً... ماذا سنفعل...
ماريو :سنبلغ الشرطه ...لم تعد والدتها راضية لها بالعيش معهم...
نازلين :إسمع الصواب أن تبقيها بجانبك لاتتركها تمشي بمفردها... يجب أن نعتني بها جيداً هل فهمت...
ماريو :أعلم ذلك...
في اليوم التالي دخلت مع روجينيا الفصل وجلس كل منا بمكانه...التف جميع الاولاد حولي.. كنت أنظر إليهم مستفسراً مالذي يحدث..
ماريو ببرود :مالذي تريدونه الآن...
ماثيو :إعترف ماريو هل تحب روجينيا...
كان الجميع ينظرون اليّ بنفاذ صبر منتظرين ماسأقوله...
ماريو بغضب:ماهذه الحماقات التي تتحدثون بها... أنا لاأحب أحدا...
إيفان بخبث وهو يرفع أحد حاجبيه :أووه لاتحب أحداً أليس كذلك...وماذا عن الموقف الذي حصل بالأمس... اوه لم تصدق عيناي مارأته ماريو الذي يكره ان تقترب منه فتاه يمسك بروجينيا ويجعلها تمشي بجانبه... انا لم أرى فتاة مقربة منك بذلك الشكل إلا روجينيا وتقول انك لاتحبها..
ماريو بلامبالاه :انقذتها من السياره ماذا في هذا الامر...أنا لاأحبها هل تفهمون أم لا...
انطونيو :لو كانت ميلانا او فتاة أخرى لما أنقذتها أو فعلت معها نفس الشيء إلا إذا كنت تحبها...
إيريك بإستفزاز :يبدو أن صديقنا ماريو... ذو الشخصية الباردة والغامضة ...والغريبة.... قد وقع في الحب ولكنه يدعي أنه لايحب أحداً... أليس كذلك ماريو...
ماكس يريد أن يغضبني :أهنئك ماريو... إنها طالبة متميزة وجميلة أيضاً ...كم تمنيت لو كانت تحبني أنا...
هنا عندما سمعت كلامه أستقمت من مكاني ودفعته نحو الجدار بقوه.. كيف يجرؤ أن يتمنى أن تحبه هو إنها ملكي أنا..
ماريو بغضب :يجب أن تحفظ لسانك من هذا الكلام ....هل فهمت...
ماكس وهو يبتسم بسخرية :من قال أنه لايحبها والان يغار عليها من مجرد كلام تافه...
ماريو بغضب :إنه ليس تافه هل تسمع ماأقول... ثم اني لاأريد التحدث مع أحدكم فلتذهبوا لأماكنكم ثم نظرت إليهم نظرة حاده....
//////////////////////
شعروا بانه لو أمسك بأحدهم وهو بقمة غضبه لن يرحمه فعادوا إلى أماكنهم...
إيريك:لقد تبين أنه يحبها من البداية...
ماثيو:إنها تحبه أيضاً...
ماكس :وأيضاً لاتنسيا دفاعه عليها في كل مره ضد ميلانا...
كانت الفتيات ينظرن اليهم بتعجب لكن جورجي استغلت الأمر وذهبت لروجينيا...
/////////////////////
((روجينيا))
كنت جالسة بمقعدي أنظر لأصدقاء ماريو الذين تجمعوا حوله.. أعلم أنه بسبب ماحدث بالأمس.. سيسيئون فهمنا بهذه الطريقه..جاءت جورجي..
جورجي بنبره ساخره :مرحباً بكِ روجينيا...
روجينيا :مرحباً...لكن ماهذه النبرة الغريبة اليوم...
جورجي :أنتي وماريو... هل جُننتما... أم فقدتما عقليكما...
روجينيا بإستنكار :لماذا هل حدث شيء...
جورجي :أنتما تظهران حبكما أمام الجميع... أم أن مارأته عيناي بالأمس كان وهماً...هل تستطيعين الشرح لي الآن...
روجينيا :مالذي حدث بالأمس إنها مجرد سيارة... لقد انقذني من السيارة التي كانت مسرعة... هل تسمين هذا إظهاراً للحب...
جورجي بأسف :إذاً الأمر هكذا... أنا أعتذر...
روجينيا :نعم.... لاني لم أنتبه لها...
مرت لحظات إلا وميلانا واقفة أمامي...
ميلانا بغرور :هل تريدين أن تنافسيني على من أحبه أم ماذا...
لم أنظر لها ولم أتكلم بحرف..
أكملت ميلانا :اوه هل تصطنعين عدم السمع أيضاً...
أستقمت من مكاني بثقه..
روجينيا :أنا أحب أن أختصر الكلام... لذلك إجابتي لأسئلتكِ هي... نعم... ماهي ردة فعلك...
ميلانا بحقد :هل تعلمين انكِ بتصرفكِ هذا تجعليني أحقد عليكِ وتضايقيني به ...أنا لاأريد منك أن تتقربي من ماريو أو تجعليه يحبك أنتِ..
روجينيا بإستفزاز :إحقدي عليَّ كما تريدين... ولن تمنعيني من التقرب من ماريو... هذا لايخصكِ...ولا يجب عليكِ أن تحشري انفكِ بما لايعنيكِ...
ميلانا بغضب :يالكِ من وقحة وسليطة لس...
قاطعتها بحدة :أنا لست وقحة وسليطة لسان كما تعتقدين...ثم أبتسمت وأكملت :لذلك سليطة اللسان هذه ستخبرك بأن ماريو لايحبكِ أنتِ ...بل يحب فتاة أخرى...
صعقت ميلانا من كلامي...
ميلانا :إذا من هي التي يحبها ...ومن أخبرك بذلك...
روجينيا :انا لاأعلم من هي يجب ان تعرفيها بنفسك... اما عمن أخبرني..هو بنفسه قال لي بأنه يكرهكِ...
ميلانا وهي تغتر بنفسها :سنرى... سأجعله يحبني أنا... ثم ذهبت...
جورجي بإرتياح :اوووه... أخيراً ذهبت وجه الشؤم يالها من غبيه لم تفهم معنى كلامك من البداية...
روجينيا :ولن تفهم أبداً...
جورجي :لقد قلتي كلاماً يتضح منه أنه يحبك أنتي لكنها فعلاً...غبية جداً...لكني انصحك بألا تخبريها بأنه يحبك... لانها خبيثة القلب ربما تفعل لك شيئاً يدمر حياتك...
روجينيا :لن أخبرها...
أنت تقرأ
You own me...
Teen Fictionفتحت عيناي..صداع..وألم فظيع برأسي..مالذي حدث لي..أين أنا..كل شيء..غير طبيعي..نظرت لذلك الجالس بجانبي..كان ينظر لي بقلق وحزن..من يكون ياترى..قاطع تفكيري كلامه.. .... :هل أنت بخير..الآن.. نظرت له بتعجب..أنا لاأعرفه حتى.. روجينيا :من أنت..