((روجينيا))
روجينيا: ماذا تريد..
أشار بإصبعه نحو وجنته..
ماريو :قُبله..
نظرت له بخجل شديد..
ماريو : هيا قبل أن أغير رأيي وأطلب شيئاً مستحيلاً...
اقتربت لأقبله على وجنته لكنه ادار وجهه وقبلني على شفتي..نبضات قلبي تسارعت بجنون ..أعتقد كاد يغمى عليَّ من الخجل..فصل القبله ونظر لعيني..أنزلت رأسي من الخجل ..أصبح وجهي أحمراً بالكامل ولكن ماريو أبتسم..
ماريو :ربما ستكون أجمل شيئاً أعطيتني إياه..
تحدثت بتوتر وخجل..
روجينيا :ولكني لم أعطيك إياها بهذا الشكل..لاتكرر هذا الأمر مجددا..وإلا سأصفعك..
رفع حاجبه بإستهزاء..
ماريو :بلى سأكرر الأمر مج..
قاطعته بغضب..
روجينيا :توقف ..لاتترك أي فرصه لفعل ماتريده ..لقد أصبحت جريئاً لحد كبير..
ماريو :أعلم..
روجينيا :وبكل جراءة تعلم..حسناً والدتك ستقلق علينا..لنعد للمنزل..
بينما نحن نمشي في الطريق لم أستطع النظر إليه بسبب الخجل..شعرت به يشبك يدي مع يده ووضعها بجيب معطفه..ابتسمت لكني لازلت أنظر للأسفل..
ماريو :لما تنظرين للأرض ألا زلت خجله..
نظرت له مخفية خجلي..
روجينيا :كلا..لكني افكر في ديانا..هل فعلت ذلك لأنها تحبك..
ماريو :هي لاتحبني بقلبها..بل تحب شكلي وأموال والدي إنها ماكرة وليست كما تعتقدين..عمتي كانت تريد تزويجها لي كما يقول البعض..زواج مصلحه..في البدايه كذبت بأن شركة والدي ستفلس والسبب هو أن عائلتك تريد تعويضات لتربيتها لي ..وأن الزواج هو الحل الوحيد..لكني لست غبياً لأصدقها..لقد أستفسرت وفعلت كل مابوسعي وجدت أن الشركه أفضل من ذي قبل..أخبرتها بأن هذا الزواج مستحيل ولن يتم ..حدث شجار عنيف بيننا..كنت أتفادى المشاكل مع ديانا..إنها وقحه وجريئة لدرجة مقززه..لاأعلم كيف أخذت هاتفي وأرسلت لك تلك الرساله..لتدمر علاقتي بك..تعجبت من تجاهلك وعدم ردك على رسائلي..شعرت بالحزن ولكن لم أسأل والدتي لم ارد ان أوتر الأمور أكثر..كنت أقضي معظم وقتي خارج المنزل..بعد ذلك حدث ماحدث ذهبت لشركة والدي وقمت بإدارتها عاد والدي واخبرته كل شيء ثم عدت..
روجينيا بحزن :يالهما من سيئتان كيف تتجراءن وتعاملانك بتلك الطريقة..اللعنة عليهما...
ماريو بابتسامة :لاتقلقي لن تستطيع الإيقاع بي ..بالمناسبه..ماسبب إتصال والدتك قبل أن آتي ..
نظرت له بذهول..
روجينيا :إذاً كنت تتنصت..هل كنت تراقبني كل هذا الوقت..
ماريو بتبرير :كلا لم اتنصت..عندما وصلت سمعت كلامك معها..
روجينيا :أخبرتني بأن هنالك موضوع مهم ستخبرني به غداً...لاأعلم لما انا مستاءة..أشعر بأنه سيء جداً..
وصلنا للمنزل كانت العمة نازلين خائفة جدا ولكنها اطمأنت عند رؤيتي رأيت سعادتها البالغه عند رؤية ماريو الذي كانت تظن انها لن تراه مجددا وكذلك انا كنت اشعر بالطمأنينه لعودته....في الصباح استيقظت ارتديت..
أنت تقرأ
You own me...
Teen Fictionفتحت عيناي..صداع..وألم فظيع برأسي..مالذي حدث لي..أين أنا..كل شيء..غير طبيعي..نظرت لذلك الجالس بجانبي..كان ينظر لي بقلق وحزن..من يكون ياترى..قاطع تفكيري كلامه.. .... :هل أنت بخير..الآن.. نظرت له بتعجب..أنا لاأعرفه حتى.. روجينيا :من أنت..