أليكس بسخريه :أخبرتك.. أنني لن أتركك..
روجينيا بغضب :مالذي تريده مني..أحذرك لاتقترب..
أليكس :ومن قال أنني أريد أن أقترب منك... بل ستبقين طوال حياتك معنا.. وستعماين لمصلحتنا...
روجينيا :لن أعمل لمصلحة فاسق مثلك... أعمالكم لاتناسب مستواي..لانها قذرة مثلك...
أليكس :بل ستعملين بالإجبار..ياجميله...
روجينيا بتحدي سنرى أيها الوقح...عديم الكرامه..
أليكس بغضب :أصمتي..
روجينيا :من أنت لتطلب مني ذلك...
أليكس :إنتبهي لكلماتك.. ياسليطة اللسان..
أكمل كلامه وصفعها في وجهها... نظرت له بإحتقار وحقد..في ذلك الوقت دخلت إمرأة وبجانبها فتاه..ألقت روجينيا إليهما نظرة خاطفه ثم وجهت نظرها لأليكس.. وصفعته في وجهه بقوه.. نظر ثلاثتهم لها بذهول...
روجينيا بغضب وتهديد :سأجعلك تندم على فعلتك.. كيف تتجرأ وتصفعني بوجهي هل أنا دمية لتفعل بي ماتشاء.. أنا لن أعمل لديك بأي شيء حتى لو كلف هذا حياتي.. إذا كنت تريد... أقتلني.. أقتلني.. هذا يكون أفضل لكلانا..
أليكس :لن ينفعك تهديدك بأي شيء.. سأتركك هذه المره ولكن إذا تطاولت يدك مرة أخرى سأقضي عليك.. فهمتي..وكذلك لن تستطيعي الهرب من هذا المكان...
نظرت روجينيا لتلك الفتاه التي تقف بجانب المرأه...ثم أبتسمت..
روجينيا بجديه :لن أفهم..سترى كيف سأهرب بسهوله...
اوشك على الخروج ثم تكلم...
أليكس :ميري راقبيها جيداً..إنها خطرة جداً..
خرج هو وتلك المرأه.. وبقيت الفتاه.. أغلقت الباب وجلست على أحد الكراسي..
((روجينيا))
نظرت لتك الفتاه.. أعتقد أنها ليست سيئة مثل أليكس... لكن لن أتكلم معها بشأن أي شيء في هذه الظروف المعقده.. ماريو لن يستطيع إيجادي بسهوله.. هذا ماأفكر به.. لذلك يجب عليّ البحث عن طريقه للهرب بنفسي.. قاطع تفكيري كلامها..
ميري :لم أرى فتاة جريئه مثلك.. لم تتجرأ أي فتاه وتصفع أليكس بوجهه.. لقد أصبت بالصدمه...
روجينيا :ألا تعجبك جراءتي.. هل تريدين أن أتركه يهدر كرامتي...
ميري :أعترف أنني أعجبت بك.. لكني أحذرك منه.. إذا لم تستمعي لكلامه.. سيفعل بك أشياء لن تتوقعيها..
روجينيا :مثل ماذا..
أقتربت مني وتكلمت بصوت منخفض..
ميري :ذات مره أحظر فتاه.. لم تفعل أي شيء طلبه منها كانت عنيده.. ودائماً ماتخرسه بكلامها.. لكن نهايتها كانت مرعبه..قتل جميع أفراد عائلتها أمامها.. ثم أعتدى عليها بعض رجاله.. ثم قام بقتلها والمتاجرة بأعضائها.. أنت تخيلي كل ذلك.. أليكس زعيم عصابة مافيا خطيره يديه ملوثة بدماء الأبرياء..
كنت أنظر لها بصدمه.. لن أنكر لقد شعرت بالخوف من كلامها.. توقعت أنه سيء لكن ليس لهذه الدرجه..
روجينيا :ماهي الأعمال التي يريد من الفتيات القيام بها..
ميري :إذا كانت فتاة جميلة سيستغل جمالها بأبشع مايكون.. أعتقد أنك فهمتي قصدي.. إذا كانت عاديه يقوم بإعطائها أي عمل..مثلاً توظيفها في أحد الشركات المشهوره.. ثم يطلب منها سرقة كل الملفات المهمه ويتم تسجيل الشركة بإسمه.. إنه قذر حقاً..وأيضاً هو من أكبر تجار المخدرات..
أعتقد أنني أصبحت أكره جمالي بسبب مايحدث لي.. هل حقاً سيستغلني ل.. كلا كلا.. لن يحدث.. نظرت لميري.. ماسبب تواجدها بهذا المكان..
روجينيا :أريد سؤالك.. لماذا تعيشين بهذا المكان.. هل أختطفك أنت أيضاً..
ميري :نعم أختطفني.. وهددني إذا هربت سيقتل عائلتي.. لانها الآن تحت سيطرته..
روجينيا :وماهو عملك هنا..
ميري :مراقبة المختطفين الجدد.. أعتقد أن هذا أفضل من باقي الأعمال الأخرى.. ربما سيستغلني فيما بعد.. أنت ترين أنني فتاه.. عمري لم يتجاوز الثالثة عشر..
لاحظت الحزن في عينيها.. شعرت بالأسف لأجلها.. وضعت يدي على شعرها بلطف.. وأبتسمت..
روجينيا :لاتقلقي سأجد طريقة.. لنهرب من هنا.. وستكون عائلتك بخير..
أبتسمت وكأنها لم تبتسم منذ فترة طويله..
ميري :إبتسامتك جميله..
روجينيا :وأنت أيضاً..لنصبح صديقتين في الخفاء.. ونتظاهر بالعداوة أمامهم.. لكي لايشكون بنا..
ميري :هذا جيد..
روجينيا :أنت هل تخرجين خارج هذا المكان.. أقصد هل يسمح لك بذلك..
ميري :يسمح لي مرة كل ثلاثة أشهر.. أنا محتجزة هنا منذ سبعة أشهر حتى الآن..
روجينيا :متى سيكون موعد خروجك..
ميري :تبقى شهران..
شعرت بالسوء.. إنها مدة طويله..مالذي سيحدث لي.. كل شيء حولي سيء لهذه الدرجه..أتمنى لو كان ماريو يعرف بمكاني.. مهلاً..هو يبحث عني الآن.. أتمنى أن يسامحني.. أنا فتاة غبيه.. كيف تجاهلت كلامه.. لقد كان خائفاً.. من أن يحدث شيء لي.. كان كل تفكيري معه.. شعرت بالحزن الشديد.. أعلم أنه سيشك في أليكس ولكن ليس لديه دليل قاطع...
ميري :مابك.. لما أنت شاردة هكذا..
روجينيا :لاشيء.. أفكر في خطة.. للهروب..
ميري :هذا جيد.. ولكن أتنمى أن نهرب قبل فوات الأوان..
روجينيا :من هي تلك المرأه.. التي دخلت للتو..
ميري :من أفراد العصابه.. عددهم كبير جداً..أخبرك بسر أيضاً..سيجتمعون في موعد خروجي.. بعد شهران..
روجينيا :سأجد خطة محكمه للإيقاع بهم..
صبراً أليكس سأريك ماسأفعله بك.. حتى لو قتلتني.. المهم أن يتم القبض عليك وعلى أفرادك.. لن اظهر ضعفي أمامك أبداً..بل سأتظاهر بالصلابه.......... بدأت معاناتي منذ هذا اليوم الضرب والإهانات وكلامه السام وتهديداته.. كنت أتحمل كل ذلك.. واتظاهر بالقوة أمامه.. لكن عندما أكون بمفردي تتلاشى قواي وأصبح تلك الفتاه الضعيفه.. كنت أبكي بشدة وأصبت بإكتئاب.. كيف كانت حياتي.. أتذكر كل أيامي.. لحظاتي الجميله مع ماريو.. آه كم أشتقت له.. كلامه الذي يهدئني عندما أحزن.. شعوره بالسعادة..لأجلي خوفه عليّ.. إبتسامته.. نظراته المليئه بالحب.. يبدو أنني سأصاب بالجنون لبعده عني.. كيف يمكنني تحمل حياة كهذه.. لو علم بالأمر لقتل كل من يؤذيني.. أنا التي كنت حمقاء لقد كنت أقف بطريقه.. وكذلك لم أخبره أنه أليكس الذي أسقطني.. أتمنى أن يعرف مكاني.. كانت ميري تهدئني دائماً..أشعر بالفراغ بهذه الحياه.. إنها كئيبه.. جداً..عانيت من أسوأ المعاملات.. لم أجد يوماً سعيداً..لكني أعتدت على ذلك..
في--------------الطرف-----------------الآخر...
((ماريو))
أين ذهبت..أختفت فجأه.. بحثت عنها بحثاً متواصلاً لكن لم أجد لها أي أثر..هذه الحياة أغلقت أبوابها في وجهي مجدداً..في طفولتي علقت كل آمالي بها.. لكنها أختفت.. عندما وجدتها الآن أختفت أيضاً..أعلم أنها مرت أيام قليلة بالنسبة لكم.. لكن بالنسبة لي إنها كالسنين.. تدهورت حالتي الصحية كثيراً..أصبت بضعف في المناعه بسبب قلة النوم وعدم تناول الطعام.. بقيت مريضاً لمدة شهر..قبل شفائي بمده طلبت من والدتي إبلاغ الشرطه... بدأو بالبحث لكنهم لم يجدوها ولكنهم واصلوا البحث..
نازلين بحزن :ماريو.. ستقتل نفسك بسبب هذا الحب.. هذا المرض سيؤدي بك للهلاك..هي لم تعد موجودة.. يجب عليك نسيانها..
أنا رفضت نسيانها أشد الرفض.. لايمكنني ذلك..
ماريو :أتفهمك.. لكن هي أول فتاة أحبها.. ولن أحب غيرها.. كيف يمكنني نسيانها بهذه السهوله.. هذا الأمر ليس بيدي.. هل أنا غبي لتلك الدرجه.. لأتخلى عن فتاة مثلها.. لو كان هذا الحب سيقتلني.. لن أتركها سأجدها بنفسي..
بعد شفائي..بحثت عنها دائماً..لن أستسلم سوف أجدها.. لقد طال الإنتظار.. مر أكثر من شهر ونصف...كل ماكنت أشك فيه هو أليكس.. نعم لماذا هو بالذات.. لانه يلاحقها منذ مده.. لابأس بمخالفة كلامها بأن لاأفتعل معه أي مشكله.. هي أيضاً خالفت كلامي وخرجت من المنزل.. سأبدأ بجمع الأدلة أولاً..هذا مافكرت به.. ذهبت لصديقتاها.. جورجي وإليزا..
ماريو :أريد أن أستفسر عن سبب تلك الحفله التي أقيمت ذلك اليوم...
جورجي :إحتفال بسيط لاغير.. فعله المعلم أليكس..طلب مني أن أتصل برورجينيا لتحضر..
ماريو :هل كان أليكس موجوداً بعد إتصالك بها..
إليزا :لم يكن موجود.. كما أن إصراره شديداً..على أن تحضر روجينيا للحفل..
خرجت بغضب وأنا ألعنه بصوت مرتفع سمعتني جورجي.. ثم لحقت بي ووقفت أمامي..
جورجي :هل كان أليكس وراء كل مايحدث لها..
ماريو :نعم.. هو سبب إختفائها.. سأقضي عليه ذلك الحقير.. الأخرق..
جورجي :لكنه مختفي منذ ذلك اليوم.. ولم أره..
نظرت لها بذهول.. راودتني أفكار سوداويه حيال ذلك.. هل فعل لها شيء.. هل قتلها.. كلا كلا.. هذا كله اصابني بالإحباط..
------------------------------
((روجينيا))
صحيح أن حياتي أنقلبت لجحيم.. هذا لأني لم أطع رغبة أليكس..كنت دائماً ألاحظ علامات غريبه على يده اليمنى..كان يعاملني بقسوة.. ياله من قاسي قلب.. لكني كنت أنتظر موعد خروج ميري.. صحيح أنني لن أستطيع الخروج معها.. ولكنها ستنفذ ماأطلبه منها.. قبل موعد خروجها بيوم.. في تلك الليله كنت أنظر للقمر من نافذة تلك الغرفه.. لقد تم نقلي مؤخراً لغرفة أخرى.. كانت الدموع تنهمر بصمت.. أخرجت صورته التي أحتفظ بها دائماً معي أينما ذهبت.. نظرت إليها..تكلمت دون شعور..
روجينيا بحزن :أشتقت لك.. لحديثك.. إهتمامك.. مراعاتك ولطفك.. أتمنى فقط لو أراك.. لوهلة فقط..
شعرت بميري تأخذ الصوره من يدي.. لاحظت نظراتها المصدومه عند رؤيتها لها..
روجينيا :أعيديها لي..
ميري :هذا الشاب.. أعرفه..
روجينيا :ماذا تقصدين..
لاحظتها تنظر لي بتركيز..
ميري :لمحته ذات مره يبحث عنك.. هل حاول أحدهم إختطافك..
تذكرت ذلك اليوم الذي انقذني فيه ماريو..
روجينيا :نعم.. حاول أحدهم إختطافي..
أبتسمت بسخريه ثم أكملت..
روجينيا :إنه أليكس.. أليس كذلك..
ميري :كيف عرفتيه..
روجينيا :بعلامة الجرح القديم في يده اليمنى.. لقد أصابه ماريو بسلاحه في ذلك اليوم..
ميري :إذاً ماريو.. لقد كان يبحث عنك كالمجنون.. حتى أنه تكلم معي بغضب بسبب نظراتي له.. نظرت له لأنني رأيتك تمرين من أمامي وأنت تحملين هذه الصوره..إنه يحبك أليس كذلك..
تكلمت والألم يفتك بقلبي..
روجينيا :نعم.. يحبني..
لم أشعر بنفسي إلا وعيناي تذرف الدموع..
ميري :أرجوك لاتبكي..سيكون كل شيء بخير..أعدك..غداً موعد خروجي ماهي خطتك..
مسحت دموعي..
روجينيا :صاحب هذه الصوره تعرفيه..
ميري :نعم.. جيداً..
روجينيا :يجب عليك أن تذهبي وتخبريه أين أنا.. وأطلبي منه إبلاغ الشرطة عن هذا المكان بأسرع وقت.. بما أن أفراد العصابه سيجتمعون.. يجب القبض عليهم جميعاً..
ميري :سأنفذ ماطلبتيه بالحرف الواحد.. ثقي بي فقط..
أنت تقرأ
You own me...
Jugendliteraturفتحت عيناي..صداع..وألم فظيع برأسي..مالذي حدث لي..أين أنا..كل شيء..غير طبيعي..نظرت لذلك الجالس بجانبي..كان ينظر لي بقلق وحزن..من يكون ياترى..قاطع تفكيري كلامه.. .... :هل أنت بخير..الآن.. نظرت له بتعجب..أنا لاأعرفه حتى.. روجينيا :من أنت..