((روجينيا))
وانا انتظر الزجاجة تتكسر على وجهي..شعرت بأحدهم يقف خلفي ويمد ذراعه أمام وجهي والزجاجة تكسرت عليها..امسكت ذراعه بخوف والتفت انظر له..كلا إنه ماريو..تحدثت والدموع تنزل من عيناي..
روجينيا :لما فعلت بنفسك هذا..ماريو لما تتصرف هكذا..لما لم تتركها تتكسر على وجهي أنا...
عانقني وهمس لي..
ماريو :لن أترك أحدهم يؤذيك أمام ناظري.. سأحطم وجهه أنا..
في تلك اللحظة دخل بعض رجال الأمن وقامو بإمساك كارل..بدأ كارل يتحدث بغروره المعتاد..
كارل :ألا تعلمون من يكون والدي..
.... :نعلم أن والدك يمتلك نفوذاً واسعاً في هذه المدينة ولكن لن نتركك تنشر الفتنة بين الجميع...أنت معتقل بتهمة التهجم على فتاة..
كارل :ولكنها قريبتي...
..... :حتى لو كانت أختك...
بعد ذلك أخذوه وخرجوا..نظرت حولي..اللعنة عليه لقد لفت جميع الأنظار إلينا..كنت أنظر إليه بكره شديد هل يريدون مني أن أتزوج من هذا المعتوه..نظرت ليد ماريو التي كانت تنزف ثم نظرت لوجهه لكنه أبتسم لي..لما يفعل هذا لنفسه كله بسببي أنا..
روجينيا :ماريو..لنعد للمنزل..أنا لاأريد البقاء هنا بعد الآن ليتني لم آتي...
في تلك اللحظه اتت جورجي..
جورجي :انتظري..هل تريدين الهروب بهذه السهولة..لدي شيء أخبرك به..
روجينيا :ولكن ذراع ماريو تنزف يجب أن..
قاطعني ماريو..
ماريو :لاعليك..إذهبي..سأنتظرك..
ذهبت مع جورجي ولكنها أمسكت يدي ونظرت للخاتم..
جورجي :هل حقاً هذا من ماريو..سعره لايمكن لك أن تتخيليه..
روجينيا :حقاً..لكنه من أعطاه لي..
إليزا :مالذي يثبت أنك خطيبته..برأيي هذا الخاتم ليس دليلا كافياً..نريد أن تثبتا ذلك أمامنا..أليس كذلك جورجي..
نظرتا لبعضهما بخبث ولكني لم افهم ماذا تقصدان..
روجينيا :ماذا تقصدين..
جورجي :إذهبي وأخبري ماريو بأننا نريد إثباتاً لذلك..
تحدثت بتذمر..
روجينيا :كيف سيأتي بإثبات يالكما من..لاشيء..سأذهب..
ذهبت لماريو وأنا مترددة من قول ذلك ماهذا الغباء..
ماريو :هل نذهب..
روجينيا :لا..
ماريو :مالذي تريده جورجي وإليزا منك..
روجينيا :طلبتا مني إخبارك بأن تثبت لهما بأنني خطيبتك..لانهما ليستا مقتنعتين...
ماكس :نعم..حتى أنا لست مقتنعاً..ربما انتما تكذبان..
إيفان :وأنا أيضاً لاأصدق..
أنطونيو :وأنا لست مقتنعاً..
إيريك :لما دائماً تجلبون المتاعب لأنفسكم مع أنكم مقتنعون بذلك..
ماكس :من قال أنني مقتنع..أريد إثباتاً آخر..غير ذلك الخاتم..ربما هو هدية من أحدهم وهي تكذب علينا..
روجينيا :يالكم من أوغاد..ماريو كيف حصلت على هؤلاء الأصدقاء...إنهم سيئون جداً...
ماكس :نعم نحن سيئون..ماريو إفعل شيئاً يثبت ذلك هيا..
روجينيا :بحقك..لايوجد شيء ليثبته ل..
قاطعني ماريو الذي أحاط خصري بيده وأقترب مني وقبلني على شفتي أمامهم جميعاً.. أغمضت عيني بخجل شديد..ياإلهي هل هذا ماكانوا يريدون إثباته..كمية الخجل التي شعرت بها تلك اللحظة لايمكن وصفها..فصل القبله ونظر لهم بجراءة..
ماريو :إذاً هذا إثبات بأنها خطيبتي وكذلك.. زوجتي المستقبلية..
أنهى كلامه ونظر لي ياله من وقح كيف يقبلني هكذا أمامهم..نظرت إليهم كانوا ينظرون إلينا بصدمه..حاولت رفع يدي وأصفعه بوجهه ولكنه أمسكها...
ماكس :ماريو لم أتوقع منك أن تفعل هذا.. ولكنه كان مشهداً رائعاً..ياللخسارة..كنت أريد تصوير ذلك..لكن أنتهى ذلك العرض..
تحدث ماريو بحده..
ماريو :كنت تريد ماذا..
ماكس :لاشيء..
تحدثت بخجل وغضب بنفس الوقت سأريه وقح..
روجينيا :لنعد..
امسك ماريو يدي وخرجنا لم أتحدث معه طوال الطريق..وصلنا للمنزل وكلما تذكرت تلك القبلة أحمررت خجلاً..كيف سأظهر أمامه مجدداً أو أمام كل من رأى ذلك..استقمت غيرت ملابسي أوشكت على الجلوس سمعته يناديني.. ياللمصيبة مالذي سأفعله..نظرت للمرآة..كان وجهي أحمراً بالكامل..غسلته عدة مرات ولكن لاجدوى..حسناً سأبين له وكأن شيئاً لم يكن.. خرجت من الغرفه وذهبت إليه..جلست بالقرب منه وانا اتجنب النظر إليه..
ماريو :لما وجهك..اووه لازلت تشعرين بالخجل.. عزيزتي روجينيا يجب ان تعتادي على ذلك..
نظرت له بغضب..
روجينيا :من سمح لك بتقبيلي أمامهم..
ماريو :أنا أفعل ماأريد..
روجينيا :أخبرتك سابقاً بأن لاتكرر الأمر مجدداً ونحن بمفردنا ولكنك هذه المره كررته أمام الجميع..ألا تشعر بالخجل..
ماريو :وأنا لم أوافق على كلامك بل أخبرتك بأنني سأكرره متى ماأشاء..
روجينيا :لو كررت هذا مجدداً س..
وضع يده على فمي...
ماريو :ماذا ستفعلين..هل تريدين أن أكرر تلك القبلة الآن..
اومأت له بالنفي ثم أبعد يده..أستقمت من مكاني أريد الذهاب لغرفتي وانا بقمة غضبي لما يحب إحراجي دائماً وفعل مالا أرغب به..امسك يدي وسحبني حتى أجلسني بجانبه وحاوطني بذراعيه وضمني بقوه..
ماريو :أعتذر..بسبب مافعلته..
روجينيا :لاتعتذر..
نظر لعيني..
ماريو :لماذا..أنت غضبتي مني لذلك أعتذر..
روجينيا :لاتعتذر مجدداً..ولكنه لم يكن تصرفاً لائقاً بك أمام الجميع...
ماريو :أعلم أنه تصرف وقح بعض الشيء ولكن هل تعتقدين انهم سيتركوننا نذهب دون جعلهم يصدقون.. أنت غضبتي مني لماذا لاتريدين أن أعتذر..
روجينيا :لأنني أحبك..
قبلته على وجنته وعانقته بقوه..
روجينيا :ذراعك بخير الآن..لقد جرحتها بسببي ..لو لم أصر عليك للذهاب لما حدث كل هذا..
ماريو :إنها بخير لاتقلقي...ليس الجرح عميقاً..
روجينيا :ماريو..لقد أخبرني كارل بأن جميع أفراد العائلة يريدون إجباري على الزواج منه..مالذي سأفعله..سأقتل نفسي إن أبتعدت عنك..ربما سيجبرون والدتي أيضاً على الموافقة..
نظرت إليه بحزن شديد..
ماريو :هل تثقين بي..
روجينيا :نعم أثق بك..
ماريو :إذاً سترين كيف سأجعلك تتخلصين من ذلك الزواج لن أسمح لهم بإجبارك وأنت بين يدي..في النهايه لن أدع أحدهم يمسك..أنا أغار بشدة على ممتلكاتي وخاصة أنتي..
أبتسمت لكلامه كم أحبه كم أتمنى أن لايبتعد عني..
روجينيا :أنت دائماً تجعلني أشعر بالإطمئنان وأنا أحب ذلك..
نظرت للساعة كانت العاشرة مساء..
روجينيا :سأذهب لأنام انا أشعر بالنعاس..وكذلك لقد تأخر الوقت..
ماريو :إبقي هنا معي..
روجينيا :ولكن...
ماريو :إبقي هنا فقط..
حاولت النهوض من مكاني ولكنه شدد بعناقه لي نظرت له بخجل..
ماريو :تريدين الهروب لن تستطيعي ذلك..
روجينيا :ولكن..ولكن..
لم أستطع التحدث أنزلت رأسي وانا محرجة جداً..
ماريو :ولكن ماذا..أخبريني..
أنهى كلامه ورفع وجهي إلى ان اصبح أمام وجهه..
روجينيا :ولكن هذا محرج...جداً..
ماريو :أنا لاأعتبره محرجاً إطلاقاً..
روجينيا :ياللجراءة..
نظرت للجهة الاخرى أحاول الهروب منه لانه من الصعب إقناعه أنا أشعر بالخجل بسببه بينما انا أفكر..شعرت بيده على راسي ثم وضعه على كتفه..نظرت له..
روجينيا :ماريو..ألا تشعر بالخجل..
نظر لي بثقة..
ماريو :لاأشعر بالخجل..أنت من أخبرتني أن الأولاد لايخجلون وإنما هي الفتاة التي تشعر بذلك..ألا تتذكرين...
روجينيا :حسناً..سأبقى معك...
أبتسم لكلامي ياله من أناني..ولكنني لاأشعر بالأمان وراحة البال إلا وانا معه..
ماريو :أعلم أن كل ماأفعله يروقك بشدة.. تخجلين ولكنك تحبين ذلك..أليس كلامي صادقاً..
روجينيا :توقف عن هذا الكلام..
ماريو :عزيزتي..أريد جوابا صريحاً..هيا..
روجينيا :نعم أحب كل شيء يخصك..بما في ذلك تصرفاتك وأفعالك..والآن هل ستتركني أنام وإلا سأعود لغرفتي..
أحاطني بذراعيه وقبلني على وجنتي نظرت له بعينين متسعتين..
روجينيا :ماريو..هل تتلاعب بي أتركني أذهب..
ماريو :لن تذهبي..وانا لن أنطق بحرف واحد إلى أن تنامي..
أنهى كلامه بإبتسامه بعد لحظات شعرت بالنعاس وغفوت..
/////////////////////////////////////////
((ماريو))
كنت أنظر إليها إلى ان غالبها النعاس تأملت وجهها وجنتيها لازالتا محمرتان من الخجل يالها من فتاة خجوله..أخذتها لغرفتها وعدت لغرفتي..لم أستطع النوم بسبب الجوع ذهبت للمطبخ عند إنتهائي من الأكل..مررت بجانب غرفة روجينيا سمعتها تبكي بصوت منخفض..طرقت الباب ودخلت بعد ان سمحت لي بالدخول..جلست بجانبها..
ماريو :مالذي حدث..هل هو كابوس مجدداً..
روجينيا :لاشيء..
وضعت يدي على وجنتيها وأزلت دموعها..
ماريو :هذه الدموع من لاشيء..هل سبب أحدهم لك الضيق..أخبريني..
روجينيا :إنها..عائلة والدي..تحدثت مع جدتي قبل قليل وكانت تتحدث إليّ وهي بقمة غضبها أخبرتني بأنه يجب عليّ الاستعداد للعودة إليهم وسيأتون لأخذي عند عودة والدتي..وقالت بأنني لن أتزوج غير كارل حتى لو أضطرت لإجباري..انا لم أعد أحتمل كل هذا..لماذا يقف الجميع عائقاً أمام سعادتي..لما يريدون تحطيم حياتي..مالذي فعلته لهم..هو توعدني بأنه سيتزوجني ويجعل حياتي جحيماً..هو لايحبني وهم كذلك..إذاً لما لايتركوني وشأني..ماهي المصلحه التي يريدونها مني..لقد أصبحت أكره هذه الحياة..
كانت تتحدث وعيناها تذرف الدموع لم أستطع تحمل ذلك ضميتها بقوة وقبلت رأسها..
ماريو :لن يقف أحدهم عائقاً في طريق سعادتك لأنني من سيقف في طريق سعادتهم أولاً..لن يحطموا حياتك لأنني أنا من سيحطم حياتهم..لن تتزوجي بمن لاتحبيه..ولا يستطيع أحدهم إذلالك أو جعل حياتك جحيماً..ولن تكرهي هذه الحياة بوجودي معك..أنا من سيقف معك..سأحميك..سأجعلك أميرة في عيني..وفي أعينهم جميعاً..أنت محبوبة قلبي ومالكته..لن أتخلى عنك بسهولة وعندما أريد شيئاً سيكون لي خاصة اذا كان أنتي..أنا متملك بشدة ولا أحب أن يعارضني أحد..لانه إذا فعل ذلك سيجد مالايرضيه..
رفعت رأسها لتنظر لي تلك النظرة المليئة بالحب..وضعت يدي على وجنتها بلطف وابتسمت لها..
ماريو :لاأريد منك أن تقسي على نفسك هكذا.. إذا كنت تعتبرين دموعك شيئاً يسهل التخلص منه..فأنا أعتبرها غالية جداً على قلبي..إنهم لايستحقون ان تحزني أو تبكي لأجل كلامهم.. إنهم لايعرفون قيمتك لكنك بنظري هذا الكون وما فيه..
رأيت إبتسامتها تتسع أقتربت منها وهمست قرب أذنها..
ماريو :أحبك..ملاكي..وأيضاً..
قاطعتني بصوتها الخافت والعذب..
روجينيا :you own me...
أكملت كلامها وقبلتني على عنقي نظرت لها بعينين متسعتين..
ماريو :في قانونك على ماأعتقد هذا يعتبر إستغلالاً..
أردت المزاح معها ورؤية ردة فعلها ولكنها صدمتني بجراءتها..
روجينيا :أحب ذلك ولم أعد أعتقد أنه إستغلال بما أنك تحبه أيضاً..
أبتسمت ثم نظرت للساعه كان الوقت متأخرا جداً..
ماريو :هل يمكنني أن أطلب منك شيئاً..
روجينيا :نعم..
ماريو :أعطيني هاتفك..
نظرت لهاتفها بتعجب ثم نظرت لي..
روجينيا :لماذا..
ماريو :أولا يجب عليك الراحة من الضغوطات التي تسببها لك عائلة والدك..ثانياً يجب عليك الإستعداد لإمتحانات القبول..إذا أستمروا بإزعاجك بهذا الشكل ستفقدين مستقبلك وطموحاتك بسببهم..أعلم أنه لايجب عليَّ أخذ هاتفك لانه تصرف لايليق أبداً..لكن هذا ماسيضمن لي بأنهم لايضايقونك..ولنفترض بأنني قمت بحظر جميع أرقام هواتفهم..أنتي فضوليه ربما تقومين بإزالة الحظر وتستمر حياتك تحت سيطرتهم..وبذلك قد يتم تدمير حالتك النفسيه..
تحدثت وهي تنظر للأرض..
روجينيا :إذا أنت تريد حمايتي منهم ولكن..
توقفت عن الكلام ونظرت لي وابتسمت لكن ابتسامتها كانت حزينة جداً ثم أكملت كلامها..
روجينيا :ولكن الخوف والقلق لن يفارقاني..ربما يتخذون قرارات لايمكن السيطرة عليها كما أخبرتك من قبل ربما سيجبرون والدتي بأن توافق على رغباتهم..
ماريو :لاتقلقي سيكون كل شيء على مايرام.. كل ماتريدينه لن يعترض أحدهم عليه..ثقي بي فقط لن أخذلك..بإمكانك رؤية ذلك بنفسك في المستقبل القريب..
أخذت هاتفها وأعطته لي..
ماريو :إذا كنت لاتريدين ذلك لن أجبرك..
روجينيا :كلا خذه..أريد أن أتخلص منه هذه الفترة إنه يسبب لي الإزعاج..
أخذته منها...
ماريو :حسناً سأذهب..تصبحين على خير...
خرجت من غرفتها وذهبت لغرفتي وضعت هاتفها على احد الأدراج وأستلقيت على سريري..أعلم أن الخوف لن يفارقها حتى لو كان هاتفها معي لكن ربما سيكون أفضل من كونه معها هي..عندما اخذته منها لم أقم بحظر أي رقم أو تشغيله على الوضع الصامت..وحتى لو قام أحدهم بإجراء مكالمة لايمكنني سماع ذلك وانا نائم لانه من الصعب إيقاظي..
////////////////////////////////////////
((روجينيا))
بعد خروج ماريو من غرفتي استقمت من مكاني وفتحت النافذه وجلست أمامها أنظر للسماء المرصعة بالنجوم كانت الرياح قوية وبارده لكني لاأشعر بها لاأعلم هل بسبب شعوري وتوقعاتي لمستقبلي المجهول أو بسبب كلام جدتي الذي لازال تأثيره لم يزول..تذكرت ماريو أنا أثق به وبشدة..لاداعي لكل هذا الخوف..هو من سيحميني منهم..بسببهم ربما تصبح حياتي جحيماً..اتمنى لو لم يكن لهم وجود..بعد مدة من التفكير غفوت أمام النافذة..في الصباح استيقظت وقمت بروتيني ولكن رأسي كان يؤلمني وكنت منهكة جداً وأشعر بالدوار بعد ذلك ذهبت لتناول الفطور..أكلت القليل لم تكن لدي أي شهية للطعام كنت أنظر أمامي بشرود..
ماريو :هل أنت بخير..
روجينيا :نعم انا بخير..
كنت كاذبه نعم لقد كذبت أنا لست بخير أبداً.. رأسي يكاد ينفجر لكني لاأريد أن أجعله يقلق لأجلي..
روجينيا :سأذهب لغرفتي..
أستقمت من مكاني أريد الذهاب لكن سرعان ماشعرت بماريو يقف أمامي رفعت رأسي لأنظر له والإرهاق واضح على عيني..شعرت بيده على جبيني كانت باردة جداً..
ماريو :لقد أصبتي بنزلة برد..كيف حدث ذلك..
روجينيا :حقاً..لاأعلم..
نازلين :كيف لاتعلمين..أنت غفوتي أمام النافذه وهي مفتوحة..عند عودتي من العمل كان الوقت فجراً مريت على غرفكم وجدتك جالسة أمامها وانت نائمة..بعد ذلك أغلقتها..
تذكرت بأنني شعرت بأحدهم يغلق النافذه ويضع الغطاء عليَّ..بدأ الدوار يزيد بشدة..
روجينيا :شكراً لك..لقد أصبحت مهملة بشدة..سأذهب..الآن..
كنت ذاهبة ناحية غرفتي لكني فقدت توازني من شدة الدوار وألم رأسي..لكن لحسن الحظ أن ماريو امسكني..مرت أربعة أيام وأنا مريضة.. ماريو من كان يعتني بي إلى أن شفيت تماماً.. مر شهر منذ عودة ماريو من باريس..منذ أخذ هاتفي لم أسأله هل يوجد أي مكالمات او رسائل من احدهم..لقد كنت مرتاحة من إزعاجهم بحق..كنت في ذلك الوقت أقرأ بعض الكتب.. ولكني كنت فضوليه جداً أريد معرفة أي شيء.. ماذا لو سألت ماريو كم من المكالمات وصلت لهاتفي..تركت الكتاب من يدي وذهبت للبحث عنه..وجدته يقرأ بعض الكتب تحضيراً لإمتحانات القبول لانها قد اقتربت..وقفت أمام باب غرفته الذي كان مفتوحاً..نظرت إليه بشرود كم هو وسيم..ربما كنت أنا أكثر الفتيات المحظوظات به أنا أراه مختلفا عن الجميع..منفرداً بذاته..معتمداً على نفسه..مهتما بمستقبله..ليس طائشاً أو متقلب المزاج..متميز بكل شيء..وأهم شيء إهتمامه بي وخوفه الشديد عليَّ..حبه وعشقه لي كل ماأشعر به بنظرة منه لي..أحبه لحد الجنون..ربما لم ينتبه لي..كنت شاردة في أفكاري أنظر إليه والابتسامة مرتسمة على شفتي..
ماريو :روجينيا لماذا تقفين أمام الباب هل تنتظرين مني أن أسمح لك بالدخول..
انتبهت لكلامه...يالخيالي الواسع..
روجينيا :كلا..كنت شاردة الذهن فقط..
دخلت وجلست على الكرسي الذي أمامه..
ماريو :هل حدث شيء..
روجينيا :أليس مُرحباً بي هنا..هل يجب أن يحدث شيء لآتي إليك..
ماريو :لاأقصد ماتقولين..أشعر بأنك أتيتي لتطلبي شيئاً..
روجينيا :كما قلت منذ مدة أنك تعلم أنني فضولية..
ماريو :ماذا تقصدين..
روجينيا :منذ أعطيتك هاتفي كم وصل عدد المكالمات به حتى الآن..
رفع حاجبه بتعجب ثم ابتسم..
ماريو :سأخبرك بأنني لم أقم بتشغيل هاتفك ولم أسمع أي صوت منه حتى الآن منذ أخذته..
شعرت بالذهول من كلامه..
روجينيا :حقاً..
ماريو :أقصد ماأقول..
ياله من كاذب هل حقاً هو لم يقم بتشغيله..
ماريو :أقسم بأنني أقول الحقيقه..لاتظني بأنني أكذب..
روجينيا :أنا لاأظن ذلك..
ياله من ذكي كيف عرف بأنني أظنه يكذب.. رأيته يفتح أحد الادراج وأخرج هاتفي منه ثم قام بتشغيله..
روجينيا :هل وجدت أي شيء..
ماريو :173 مكالمة فائته تخص والدتك وجدتك و5 منها تخص عمتك..
روجينيا :عليها اللعنة هي وإبنها..حسناً هل يوجد أي رسائل..
ماريو :لا..
روجينيا :كما أخبرتك بأنهم سيلوثون عقل والدتي أعلم بأنهم ربما قد قامو بإجبارها بأن توافق على مايريدون هم..في النهايه إنها حياتي أنا مالذي سيحصلون عليه من زواجي من إبنهم..إنهم يعتبروني لعبة بين ايديهم..لكن لابأس..
أستقمت من مكاني أريد العودة لغرفتي وكل توقعاتي التي دفنتها منذ زمن عادت إليّ في هذا الوقت..ملامح البرود الممزوج بالحزن أكتست وجهي..لايمكنني رفض أي من كلام والدتي لانها عصبية جداً ولايمكن انها والدتي كيف أعارضها..تغيرت ملامحي لدرجة أنني تجاهلت ماريو وهو يناديني عندما خرجت من غرفته..وكذلك تجاهلت طرقه لباب غرفتي ولم أجب عليه..كنت أبكي بشدة أتمنى لو أنني غير موجودة..أتمنى لو أنني لم أقع في الحب ولم يقع أحدهم بحبي..سأتزوج كارل الآن هل سيتحمل ماريو ذلك..ستنجرح مشاعره بهذا الشكل الفظيع..لايمكن ذلك..لن أسمح لأحد بفعل شيء لاأريده..جلست بغرفتي من الساعة العاشرة صباحاً إلى منتصف الليل ولم أخرج نهائياً..بكل صراحة أفتقدت ماريو بشدة وشعرت بالندم لأنني تجاهلته..لماذا أدمر علاقتي به لأجل أوغاد مثل عائلة والدي..أستقمت من مكاني نظرت لوجهي في المرآة كانت عيناي تؤلماني قليلاً بسبب البكاء..خرجت من الغرفة وذهبت للمطبخ شربت القليل من الماء وبينما أنا عائدة أردت الذهاب الى ماريو لأعتذر عن تصرفي..مديت يدي لأطرق باب غرفته لكني سمعت صوته ينادي من خلفي..التفت لأنظر له كان على مبعدة مني قليلاً..أبتسمت لرؤيته وكأنني لم أره لمدة طويله..أبتسم وفتح لي ذراعاه..ذهبت نحوه وعانقته بقوه وهو سرعان مابادلني العناق..
روجينيا :أعتذر عن تصرفي..لكني حقاً خائفة من أن يجبروني..أنا حقاً لاأستطيع الإبتعاد عنك..أنا لن أحب أحداً بالقدر الذي أحببتك به..لكن لايمكن أن أعارض والدتي..لايمكن..ليس بوسعي فعل أي شيء..أنا خائفه..
كنت أتحدث والدموع تتساقط من عيناي..أعلم أن البعض سيظنه ضعفاً مني ولكن هذا الشعور لن يفهمه إلا من مر به..شعور أن تكون لشخص يريد إيذاءك..يريد تدميرك..شعور أن تُسلب من شخص تريده وتحبه..الشخص الذي استطيع ان أخبره بما أشعر به ويتقبل تقلباتي ويراعي مشاعري وأشعر معه بالأمان..أبعد ماريو يديه عني..رفعت رأسي ونظرت لوجهه..رفع إحدى يديه وقام بتغطية عيناي ثم ضم رأسي الى صدره بيده الاخرى..
ماريو :توقفي عن البكاء..إذا أستمريتي بهذه الطريقة ستفقدين بصرك..لقد أخبرتك لاتخافي من أحدهم وأنت بين يدي اتركي الأمر لي وأنا ساتصرف..ألا تعلمين بأنك تجعليني أشعر بالحزن بتصرفك هذا..أريدك أن تثقي بأني لن أجعل أحدهم يقترب منك..حتى والدتك لو أجبرتك أنا من سيردها عن قرارها..لكن لاأريد منك أن تؤذي نفسك..أنا أترجاك لاتتأثري بكل ماتسمعيه.. أرجوك..
روجينيا :موافقه..لن أحزن لأجلك..
أبعد يده عن عيناي ونظر إليهما وابتسم..
ماريو :حقاً..
روجينيا :نعم..
أبتسمت له..أشعر أنه من سينقذني ويخرجني من قيود هذه العائلة..سأثق به..
روجينيا :سأذهب لأنام..تصبح على خير..
قبلني على جبيني..
ماريو :تصبحين على خير..ملاكي..
أبتسمت وعدت لغرفتي وانا كلي يقين بأنني لن أتزوج غير ماريو لكن اتمنى ان تسير الأمور على مايرام..في الصباح قمت بروتيني ارتديت..
أنت تقرأ
You own me...
Jugendliteraturفتحت عيناي..صداع..وألم فظيع برأسي..مالذي حدث لي..أين أنا..كل شيء..غير طبيعي..نظرت لذلك الجالس بجانبي..كان ينظر لي بقلق وحزن..من يكون ياترى..قاطع تفكيري كلامه.. .... :هل أنت بخير..الآن.. نظرت له بتعجب..أنا لاأعرفه حتى.. روجينيا :من أنت..