((روجينيا))
أعتقدت بأن تلك ستكون نهايتي إثر سقوطي وعدم قدرتي على الوقوف بسبب ذلك الألم الذي كان يفتك بي.. لكن لحسن حظي سقطت بين ذراعي ماريو الذي كان مبيناً من تعابير وجهه أنه خائف عليّ..نظرت له بإرهاق..
ماريو بخوف:ماذا حدث هل أنت بخير...مالذي يؤلمكِ...أرجوك أخبريني روجينيا...
لم أجبه...كنت أنظر إليه إلى أن أغمي عليّ..
///////////////////////////
((ماريو))
أمسكت بها ولكن أزداد خوفي أكثر عندما أغمي عليها.. حاولت إيقاظها ولكن دون جدوى.. حملتها بين ذراعي وأخذتها للمشفى.. لم أتحمل رؤيتها هكذا كاد قلبي يتوقف من الخوف عليها.. أدخلوها غرفة الطوارئ لأن حالتها كانت خطره جداً..أتصلت بوالدتي وأخبرتها بما حدث.. لم تمر دقائق إلا وقد وصلت.. كنا ننتظر خروج الطبيب بفارغ الصبر.. بعد ساعه خرج وأخبرنا بأنها قد أستفاقت وسمح لنا بالدخول.. جلست والدتي بجانبها..
نازلين بقلق:أخيرا استيقظتِ روجينيا..كيف حالكِ الان...
القت روجينيا نظرة الى المكان قائلة...
روجينيا:انا بخير لكن ماهذا المكان ..
نازلين:انت الان بالمشفى...
روجينيا:مالذي حدث لي..
نازلين وهي تنظر اليها بحزن:يجب أن تخبريني مالذي يؤلمك انت لست على مايرام هذه الفترة...
روجينيا بخوف:ارجوك اعيديني الى المنزل انا بخير...
أعدناها إلى المنزل وأعطتها والدتي بعض الأدويه التي طلب منها الطبيب الإلتزام بها.. لما تتعرض لكل هذا الخوف بسبب عديمة للأخلاق..
/////////////////////////////
((روجينيا))
بدأت حالتي بالتحسن تدريجياً وهذا الفضل يعود لماريو.. مرت الأيام.. ولكنها لم تمر بسلام.. فقد علمت سوزلي بموضوع ذلك الصندوق..حاولت إجباري على إعطائه لها.. أما أنا فقد كنت مصرة على أن لاتلمسه بيدها.. تلقيت الإهانات وكذلك الضرب بقوه..بعد إنتهائها من ضربي ذهبت للمطبخ وأنا أنظر لها بحقد وكراهيه كبيره.. رفعت صوتي..
روجينيا بغضب:لن اسامحك ابدا وسوف تدفعين ثمن مافعلتيه بي...لن اعطيه لك ابدا هل سمعتي...
في ذلك الوقت خرجت سوزلي من المطبخ وهي تحمل السكين بيدها وهي تبتسم إبتسامة ارعبتني...كنت أرجع للوراء بخوف شديد..
روجينيا بخوف:هل جننتي مالذي تريدين فعله...
سوزلي:كما ترين ان لم تعطيني ذلك الصندوق فسوف تدفعين حياتك ثمناً له...
كنت خائفة جداً..ولكني حاولت إخفائه أمامها..
روجينيا :لن تأخذيه...
تقدمت سوزلي وامسكت بي من كتفي ودفعتني حتى أصبح الجدار خلفي وقربت السكين من عنقي وهي تضغط عليه بقوه..
سوزلي:سوف اقتلك هل تسمعين ...
حاولت مقاومتها لكنها كانت اقوى مني...بدأ الدم يسيل من عنقي...وأيضاً آلمني بقوه..
روجينيا بتألم:حسنا.... ساعطيه لك...لكن....أتركيني....
ابتعدت سوزلي مني وضحكت بشر: لقد قلت لك بانك ستعطيه لي هيا اذهبي...الان...
أمسكت عنقي بيدي وأنا ألتقط أنفاسي لانها كادت تخنقني.. ذهبت لماريو وأخبرته بأنني سأحتاج الصندوق.. أعلم أنه لاحظ الخوف في عيني ولكنه لم يتحدث.. أخذته وأعطيته لسوزلي.. كنت نادمة بشدة لأني لم أستطع الإحتفاظ بتذكار علئلة والدتي.. لقد كان شعورا مؤلما أن يسلب منك شيئاً بالقوة وانت تريده...في اليوم التالي ذهبت الى المدرسة وأنا أشعر بألم شديد في قلبي وكذلك الارهاق لاني لم أنام هذا الليلة..أيضاً لقد لاحظ الجميع تغيري في ذلك اليوم...حاولوا سؤالي عن سبب حزني لكني لم أجب على احدهم...
وفي طريقي للعودة كان ماريو يمشي معي فحاول ان يستفسر سبب حزني..
ماريو بقلق:روجينيا اجيبي بالصراحة انا لاأدري مالذي حدث لك اليوم لكن ارجوك اخبريني...
روجينيا بإرهاق:انا متعبة قليلا لايوجد شيء آخر...
ماريو بحزن:لماذا تخفين عني الأمر أرجوك اخبريني...
روجينيا:لاشيء صدقني...
///////////////////////
((ماريو))
كان لدي إحساس بأن شيئاً يحدث لها لاني كنت أشعر بالقلق والضيق الشديد.. بينما أنا أفكر رأيتها وهي تسقط على الأرض لكني أمسكتها قبل ذلك وتأكدت بأن تفكيري في محله.. نظرت لعنقها ماهذا.. من سبب لها هذا الجرح..لكني لم أتحدث عنه..
ماريو:مالذي يحدث هل انت بخير...
كانت تتكلم بكلمات متقطعة بسبب الألم...
روجينيا:أنقذني...ماريو...ارجوك..
ماريو بتعجب:من ماذا...
روجينيا:سوزلي...سوزلي اخذت... الصندوق.... وتريد الهروب به ...مع عائلتها....إلى خارج ..البلاد...
ماريو:هل انت جادة فيما تقولين...كيف علمت بالأمر...
هزت روجينيا رأسها نفيا ...
روجينيا وهي تكاد تفقد وعيها :ارجـــ....وكـ...ماريــو ..أعده.. لي...
في تلك اللحظة أغمي عليها...شعرت بالخوف والحزن بنفس الوقت.. انا الذي لاأتذكر أن دموعي سقطت لأجل أحدهم.. لم أشعر بنفسي إلا والدموع تسقط من عيني.. حملتها بين ذراعي وأعدتها لمنزلنا.. كان جميع الطلاب ينظرون بذهول.. ذهبت لمنزل خالها وجدته خالياً تماماً..أخبرت والدتي بما حدث.. أخذتهما للمشفى وطلبت من والدتي بأن تبقى بجانبها إلى أن أعود..
نازلين:الى اين ستذهب ...
ماريو:لقد وعدتها بأن أعيد تذكار عائلتها لاتقلقي عليَّ...
نازلين:إعتني بنفسك جيدا....
ذهبت وبحثت عنهم بكل مكان لكني لم أجدهم.. تذكرت المطار وذهبت.. وعندما وصلت بحثت في جميع الأماكن إلى أن وصلت غرفة الإنتظار وجدت سوزلي وإبنتها.. وقفت أمامهن وأسندت ظهري للجدار..
ماريو بغضب: اعطيني الصندوق والان...
سوزلي:هذا في أحلامك واحلامها ...لن نعيده لها ابدا...هل أنت وسيط لها أم ماذا لذلك لاتحشر أنفك هل فهمت...
نظرت لها بتحدي:حسنا لن تعيديه.. ساستدعي الشرطه مارأيك...
شعرت سوزلي بالخوف واعطتني الصندوق ...أخذته من يدها وصفعتها في وجهها بقوه..
ماريو:لايجب عليك اخذ ماليس لك وكذلك لن تتجرأي على إيذاء روجينيا بعد اليوم..ستكون تحت رعايتنا...
سوزلي بغضب:من انت لتتجرأ وتصفعني هكذا...
ماريو بسخرية:من انا هه...انا الكابوس الذي سيتبعكِ اينما ذهبتِ... لانك تجرأت على روجينيا...
ماريو وهو يبتسم بسخريه:وكذلك هذه ليست مقارنة بذلك الجرح الذي بعنقها...او إهانة من إهانتك لها...
بعد ذلك عدت للمشفى وأنا أشعر بسعادة كبيره لاني أستعدت ماطلبته مني.. لكني وصلت على خبر حطم كل آمالي بها.. وجدت والدتي تبكي.. جلست بجانبها..
ماريو بخوف :مالذي حدث هل روجينيا بخير...
نازلين :لقد اخبرني الطبيب بأن روجينيا مصابة بمرض القلب.... وكذلك اذا لم تستيقظ من الغيبوبه بعد يومين فهذه نهايتها... هل سمعت نهايتها...
أمسكت رأسي بكلتا يدي غير مصدق لما سمعته للتو.. كلمات والدتي كانت تتردد بمسامعي لأكثر من مره.. لكني كنت موقناً بأنها ستكون بخير.. كنت أعتني بها إلى أن أنقضى ذلك اليومين ولكنها لم تفيق.. أستدعيت الطبيب ليرى إذا مازالت بتلك الغيبوبه أم لا.. كنت متوتراً بشدة مما سيحدث وكذلك والدتي.. أنتظرنا طويلاً إلى أن خرج الطبيب لكنه كان حزيناً..
الطبيب بحزن :يبدو بانها قد فارقت الحياة...ولا يسمح لاحد بدخول الغرفه الان....
شعرت بأن قلبي أنقبض بشدة.. شعرت بأن الزمن ربما توقف في تلك اللحظه.. حقاً هل فارقت الحياه.. بهذه البساطة لايمكن.. لايمكن.. أستوعبت الأمر الواقع..
ماريو بتوسل :ارجوك اتركني ادخل بمفردي دقائق فقط ....ارجوك..
وافق الطبيب بعد إلحاحي الشديد..دخلت وجلست بجانبها.. القيت نظرة عليها كانت كحورية نائمه..ماذا أنتظر منها ...أن تستيقظ.. لقد فات الأوان...أمسكت بيديها قائلاً...
ماريو بحزن:أعلم بأن ماحدث كان صعباً وفترة بقائكِ معهم صعبة أيضاً ولكني لم أتوقف عن البحث لحل مشكلتكِ ولو للحظة واحدة... لقد كدت أفقد عقلي بسببهم لكني لن أمرر لهم مافعلوه بك سأجعل كل من مد يده عليك يدفع الثمن ولو كان حياته... يبدو بأنك رحلتِ بسرعة لم يتوقعها أحد لو كنت أعلم بما سيحدث لأخبرت والدتك عند زيارتها لك لكنني كنت أحمق... أتمنى منك أن تسامحيني لاني لم أستطع حمايتك من أي مكروه يصيبك...لكني أعدكِ بأنني لن أحب فتاة غيرك .... سامحيني روجينيا...أحبك..
أستقمت من مكاني والدموع تملأ عيني.. قبلت جبينها.. وعندما أوشكت على ترك يديها.. شدت قبضتها على يدي.. نظرت لها بذهول.. فتحت عينيها بإرهاق...
روجينيا :انا بخير لاتقلق عليَّ...
أنت تقرأ
You own me...
Genç Kurguفتحت عيناي..صداع..وألم فظيع برأسي..مالذي حدث لي..أين أنا..كل شيء..غير طبيعي..نظرت لذلك الجالس بجانبي..كان ينظر لي بقلق وحزن..من يكون ياترى..قاطع تفكيري كلامه.. .... :هل أنت بخير..الآن.. نظرت له بتعجب..أنا لاأعرفه حتى.. روجينيا :من أنت..