((ماريو))
تقدم ذلك المغرور بإتجاهي حتى وقف أمامي...كنت أنظر له بحقد وهو يمد يده لمصافحتي...
----؟ :يالها من صدفة...هل أشتقت لي ماريو... لقد مر زمن طويل...لقد أصبحت رجلاً...
ماريو ببرود :أنا لاأشتاق لأمثالك... ماسبب تواجدك بهذا المكان...
---؟ :أنت تربيت معي بنفس المنزل... وليس لك عائلة تعتني بك... لذلك يجب أن تتذكرني جيداً...من أنا ومن أكون... لكي لاتتكلم معي بهذا الشكل... أنت لست بمثل مستو...
شديت قبضة يدي وضربته على وجهه... بدأ أنفه ينزف...
ماريو بغضب :هل تريد مقارنة نفسك بي...أنت مغرور ومتعجرف فقط... لاتملك أي أخلاق أبداً...أتعتقد أنني لاأملك عائلة تعتني بي..والدتك هي من أرادت أخذي من عمتي بالإجبار... لذلك أنا لاألومك لظنك الغريب هذا... لذلك أسمع... لايمكنك التطاول عليَّ كما كنت تفعل... أنا لم أعد ماريو الذي كنت تعرفه...ربما أُصبح قاتلاً بسببك...من يأتي للموت بقدمه غيرك... أنت تعلم أنني أحقد عليك منذ طفولتي... لذلك إذا لم تلتزم حدودك فلن أتركك..وأريد أن أذكرك بأن موتك سيكون على يدي... لدي شعور واضح بذلك... وأنت لك القرار... تتركني وشأني... أم لا...
نظرت بتعجب لروجينيا التي وقفت أمامي بإتزان..
بدأ ذلك المغرور يقترب منها...
----؟تكلم بخبث :أوه...أصبحتِ... جميلة بشكل لايصدق...روجينيا...
دفعته روجينيا بقوة من أمامها...
روجينيا بإنفعال :لاتقترب مني... مالذي أتى بك...
كل مافكرت به تلك اللحظه هو... هل تعرفه روجينيا...
ماريو بحده :لاتقترب منها... هل تريد إثارة المشاكل من جديد...
تكلمت روجينيا وهي تنظر لذلك الغاضب الذي يقف أمامها...
روجينيا بإبتسامة ساخره :ممنوع الإقتراب من ماريو...ماريو لايمكن أن يكون وقحاً مثلك... أخلاقه النبيله ليست كأخلاقك... كارل...يجب أن تسمع كلامي جيداً...يبدو أن مافعلته لك لم يجعل تربيتك جيده... لكن لاتظن أن ماريو كما كان... ذلك الطفل الذي كنت تمد يدك عليه بدون رحمه وأنت تكبره سناً...كل ماكان يحدث في المنزل من مشكلات بسببك توجه التهمة له... ووالدتك تقف في صفك دائماً لاتعطي أي معنى لطفولة الآخرين...صحيح أنني لم أكن متواجدة بشكل دائم لكنني كنت أعرف ماتسعون وراءه...كنت أقف بجانبه ليس شفقة عليه بل لانني كنت أحبه...لقد شعرت بالحزن لمدة طويله بعد أن أخذه والده لكنني بنفس الوقت كنت سعيده جداً لتخلصه من تلك الحياه القاسية التي كان يعيشها...كنت طفله لكنني أمتلك صفة الشعور بالآخرين... ولست قاسية القلب مثلما كنت أنت... أنا لم أرى طفلاً حقوداً بذلك الشكل سواك... لذلك أريد إخبارك.. الجميع الآن يخاف من ماريو لسبب غير واضح لديهم... أما أنا فأعتقد أنه بسبب حدة ملامحه... وأعتقد أنه حصل على هذه الملامح بسببك... أشكرك على ذلك...على الأقل فعلت شيئاً جيداً في حياتك...ماريو لم يعد ذلك الطفل الذي ظلمته أنت ووالدتك أبداً...أنا أحذرك من الإقتراب منه... إياك أن تجرؤ على فعل ذلك أيها الحقير... الغبي الأحمق...أنا لم أتخلى عنه في طفولتي فكيف يمكنني أن أتخلى عنه الآن... هل تظن أنك ستفرق بيننا...
أكملت كلامها وهي ترجع عدة خطوات إلى الخلف حتى وقفت بجانبي لانها كانت تقف أمامه...أنا الذي كنت أنظر لها بصدمة كبيره لم أستطع إستيعاب الأمر هذا يعني أن من تعيش معي منذ فترة هي التي كانت معي في طفولتي...ونورمان الذي كان مذهولاً وهو ينظر لنا...نعم كان ذلك هو كارل إبن عمة روجينيا..وصديقة طفولتي هي روجينيا..قاطع ذهولنا كلام كارل....
كارل بحقد :نعم سأفرق بينكما... لكن بأبشع الطرق...صمت وهو يقترب منا... ثم أكمل :لأنني لاأريد أن أراكما معاً...وبسبب تطاولك وكلامك الوقح... يجب أن تأخذي دروساً في التربيه من جديد...
أكمل كلامه وهو يريد أن يصفع روجينيا بوجهها...لكني أمسكت يده بقوة حتى كادت تنكسر...
ماريو بغضب :كيف تجرؤ.. وتمد يدك عليها... أنت الذي يجب عليك أخذ دروس التربية تلك... لقد حذرتك من إغاظتي...
أبعد كارل يده بصعوبه...
كارل بغضب :إنها قريبتي يمكنني مد يدي عليها كما أشاء... أما أنت فلا يحق لها البقاء معك حتى... إنها ليست مقربة منك أبداً...
عند سماع روجينيا لكلامه... أمسكت يدي...
روجينيا :بلى يحق لي البقاء معه أكثر منك... إنه أقرب الناس إليَّ الآن...
كارل بسخريه :من هو في الأساس...لتحكمي بهذا الحكم الأحمق... قلت لايحق لك البقاء معه... ألا تفهمين...
روجينيا بجراءه :هل تريد أن تعرف من هو في الأساس... إنه خطيبي... كيف لايمكنني الحكم بالبقاء معه...
نظر ثلاثتنا إلى روجينيا بذهول...لكن رغم ذهولي شعرت بسعادة كبيره من كلامها... وأيضاً هي لم تكن جريئة هكذا من قبل...
كارل بصدمه :حقاً...كيف لم... أعلم... بذلك..
روجينيا :ليس من المهم أن تعلم... لايحق لك التدخل بشأني...فهمت الآن...
كارل :حسناً سأترككم... الآن لقد تأخر الوقت...ثم نظر لروجينيا بخبث وحقد بنفس الوقت...
كارل :وأنت سيأتي يوم أقوم فيه بإذلالك وجعلك تخضعين لي... سترين...لن أتركك وشأنك أبداً...حتى ترين الموت على يدي...
أكمل كلامه وذهب مسرعاً...بعد ذهابه... نظرت روجينيا إلي أنا ونورمان...اللذان كنا ننظر بتعجب لها...
روجينيا :مابكما...
نورمان ببراءة مصطنعه :قلت قبل قليل... بأنك خطيبة ماريو... هل حدث هذا دون علمي...
نظرت روجينيا إليّ وأنا أبتسم بشكل غريب...شعرت بالخجل الشديد...
روجينيا بتوتر :قلت هذا فقط... لكي يتركني... وشأني... فقط...أنا لاأريد أن أسبب المشاكل بينه وبين ماريو... ماريو أيضاً لن يسمح لي بالمغادره... ماريو لاتسيء... فهمي أرجوك...
ماريو بإبتسامة :لن أسيء فهمك أبداً...
روجينيا :لماذا... لازلت تبتسم... تلك الإبتسامه... إنها غريبة... نوعاً ما...
ماريو :أنا أشعر بالسعادة... لأنني وجدت صديقة طفولتي... أكتشفتي ذلك لرؤيتك القلاده..ولأنك من أهداها لي لم تغضبي وإلا لأفتعلتي مشكلة بسبب من هي التي أعطتها لي...وكلامك عن تلك الصورة التي رسمتيها... أردت إغضابي بذلك الكلام وأنا لم أفهم تلميحك لي... حسناً أتذكر بأنك قلتي بأنك تحبينه.. أليس كذلك إنه أمامك الآن... ألا زلت تحبينه حتى الآن...
ربما تذكرت روجينيا كلامي...فأرادت رؤية ردة فعلي... يالها من ماكره..
روجينيا :نعم لازلت أحبه كأخٍ لي...
لاحظت إستياءي من كلامها...
ثم أكملت :لما تشعر بالسوء من كلامي... أنت تقول بأنك تعتبرني مثل أختك... وأنا أيضاً أعتبرك مثل أخي...
نورمان :لقد تماديتما كثيراً..أنتي شعرتي بالسوء من كلامه الليلة الماضيه... والآن ترديه له لكي يستاء...لكي لايعيد كلامه بأنه يعتبرك مثل أخته... حسناً...أنتما كاذبان لن يعتبر أحدكما الآخر كأخيه... أنتي تحبينه وهو يح...
قاطعته وأنا أقرصه بقوه على أذنه...
ماريو :أخرس... أيها الغبي..ألا يمكنك السكوت...
ضحكت روجينيا على تصرفاتنا...
روجينيا :توقفا الجميع سينظر لكما بتعجب...
ماريو :حسناً...لنعد الآن...
في طريقنا للعوده... كانت روجينيا تنظر لي بشرود وهي تبتسم بخفوت...أبتسمت...وأنا لم ألتفت إليها...
ماريو :أعلم أنني وسيم... لتنظري إليّ هكذا...
روجينيا :لاتكن واثقاً من نفسك... لهذه الدرجه..أنت لست وسيماً لذلك الحد....
ماريو :لاتكذبي... عيناك تفضحك...
روجينيا :حسناً...عيناي تفضحني... لاأمانع ذلك...
نورمان :مابالكما... لقد أخبرتيني بالأمس أنك تحتفظين بصوره لأنه وسيم... ألي...
قاطعته روجينيا بنظرة غاضبه...
روجينيا :أنت... لماذا تُصّر على تصرفاتك...أتركنا وشأننا ليوم واحد... فقط...
ماريو بحده :نورمان... لاتضايقها...
قلب نورمان عينيه بملل...بعد أن وصلنا للمنزل...
لم نجد والدتي في المنزل... أتصلت بها... أخبرتني بأنها ستعود بوقت متأخر...
روجينيا :غداً...سنذهب لمدرسة الموسيقى... أريد تجريب بعض الالآت الموسيقيه..
كانت روجينيا تحب الموسيقى بشكل جنوني...صوتها في الغناء أيضاً رائع وجذاب...
ماريو :سنذهب... لكن بشرط...
روجينيا :مابك أنت... الا تنتهي شروطك... ماهو ذلك الشرط...
ماريو :أريد أن أسمع صوتك وأنت تغني...لذلك يجب عليك تقديم عرض غنائي...
روجينيا بإحراج :صوتي ليس جميلاً...وأيضاً أنا خجوله..لايمكنني أمام الجميع...
ماريو :تكذبين... صوتك جميل جداً..سمعتك ذات يوم... صوت غنائك كان جذاباً...
شعرت روجينيا بالخجل...
روجينيا : تتنصت..
ماريو :كلا سمعتك ذلك اليوم عند لقائنا الثاني.. تتذكرين..
روجينيا :عندما كنت أجلس على الأرجوحه.. ماريو :نعم..
روجينيا :حسناً سأغني...مرة...واحدة فقط...
بعد مده...
ذهبنا للنوم...
///////////////
((روجينيا))
مستلقيه على السرير... أنظر إلى سقف الغرفه بشرود.. كان كل تفكيري في كارل... ماهو سبب تواجده في طريقي... لماذا يريد الوقوف في طريق سعادتي... ياله من غبي... ايضاً كنت أشعر بسعاده... لتغير شخصية ماريو... ولانني أكتشفت بأنه صديق طفولتي... غالبني النعاس وأستسلمت للنوم... لكن لم تفارقني الكوابيس في تلك الليله...أستيقظ نورمان من نومه بسبب صوت روجينيا...كان وجهها يتصبب عرقاً وتشعر بالضيق الشديد... وتصدر كلاماً غير مفهوم... لاحظ أنها بدأت تتنفس بصعوبه... شعر بالخوف فقرر الذهاب لإيقاظ ماريو...ذهب إليه مسرعاً...وجده نائم بعمق...حاول إيقاظه لكن لم يجدي ذلك...
نورمان بصوت مرتفع :ماريو... إستيقظ...
فتح ماريو عينيه بإرهاق...
ماريو :مابك.. أنت.. دعني انم.. أنا مرهق.. جداً..
نورمان :لكن روجينيا ليس...
نهض ماريو بسرعه...شعر نورمان بالفزع...
ماريو :مابها... هل أصابها شيء..
نورمان :لقد أرعبتني... الهذه الدرجه تخاف عليها.((ماريو))
خرجت من الغرفه غير مبالي بكلامه...ذهب للغرفه التي روجينيا بها... جلست على طرف السرير.. بجانبها... نظرت لها بحزن وقلق بنفس الوقت..وضعت يدي على جبينها...
ماريو :غريب.. حرارتها طبيعيه...
نورمان :هل سبق لها وأن عانت حالة كهذه...من قبل...
ماريو :نعم... لكن ليس لهذه الدرجه...
كنا ننظر لها بقلق وخوف... قاطعنا كلامها وهي نائمه...رفعت يدها اليمنى قليلاً...
روجينيا :ما... ريو.. لا.. تتر.. كني.. له.. أنا.. أكر.. هه... أكر.. هه... أنقذني... منه...
أمسكت يدها...وضعت يدي الأخرى على وجنتها بلطف...
ماريو :روجينيا... إستيقظي... أنا لن أتركك أبداً...مالذي يحدث لك...
لم تستيقظ... حاولت إيقاظها لكن دون جدوى...
أنت تقرأ
You own me...
Teen Fictionفتحت عيناي..صداع..وألم فظيع برأسي..مالذي حدث لي..أين أنا..كل شيء..غير طبيعي..نظرت لذلك الجالس بجانبي..كان ينظر لي بقلق وحزن..من يكون ياترى..قاطع تفكيري كلامه.. .... :هل أنت بخير..الآن.. نظرت له بتعجب..أنا لاأعرفه حتى.. روجينيا :من أنت..