لاتتركني وحيده...

24 1 0
                                    

ماريو))
في الصباح ...فتحت عيني.. لأنظر لروجينيا التي كانت نائمه...أبتعدت من جانبها بإحراج... تذكرت كلامها الليلة الماضيه... أبتسمت بخفوت...إذا هي تحبني.. ولاتريد إظهار ذلك..بعد إنتهاء الدوام المدرسي...كانت روجينيا جالسه...كنت أتحدث معها ولكنها تتجاهلني منذ الصباح لاأعلم لما...
ماريو :روجينيا أخبريني هل فعلت شيئاً...أغضبك..
روجينيا :هل تعتقد أنني سأسامحك...
ماريو بتعجب :لماذا مالذي فعلته لك...
روجينيا :لقد كذبت عليَّ.. وقلت بأنك ستعمل طباخ... وبالأمس أحضرك صديقاك وتمتلك كتب عن الطب... الآن فسر لي وجود هذه الكتب...
ماريو بلامبالاه :الكتب... إنها لصديقي...
روجينيا :تكذب مجدداً...ها...
ماريو :لماذا تصرين على عدم الكلام... أنت تعرفين كل شيء الآن... وتريدين أن تسمعي هذا مني...
روجينيا بغضب :لماذا لم تخبرني...
ماريو بخبث :هل توهمت أنك كنتي لطيفة جداً بالأمس... هل كنت أحلم أم ماذا... هذا مستحيل أنتي الآن ترفعين صوتك عليَّ...نعم لقد كنت أتوهم... أتمنى لو كان ذلك حقيقه...
أدركت روجينيا من طريقة كلامي...أنني سمعت كل ماقالته الليله الماضيه...
روجينيا بتوتر :حسناً سأصمت...
ماريو :لكن... هل ستسامحينني... لن أكذب عليك مرة أخرى... هذا وعد مني...
روجينيا :لقد كنت أمزح.. سوف أسامحك...
ماريو :نعم هذه روجينيا التي أعرفها... يجب أن تكوني لطيفه... اللطافه تروق لك بشكل خاص... وتجعلك أجمل...
ثم أبتسمت لها بحب...شعرت روجينيا بالخجل... بنبضات قلبها التي كانت تزداد..بسبب تلك الإبتسامه والكلام المعسول..هذا مالحظته عليها...
روجينيا بخجل :كف عن...هذا الكلام... أنت تحرجني...
ماريو :حسناً...لن أتكلم هكذا... يالغرابتك...
بعد دقائق...
روجينيا :متى ستعود والدتك...
ماريو :ربما بعد عشرة أيام...
روجينيا بسعادة :هذا رائع... أخيراً سأعود للمنزل...
ماريو بتعجب :هل تحلمين الآن أنك بالمنزل... يجب أن تنتظري عشرة أيام...
روجينيا :لما لايمكنني أن أحلم هل تريد البقاء هنا هل أعجبك هذا المكان...
ماريو :نعم اريد البقاء... لقد أعجبني كثيراً...
روجينيا بتعجب :ماذا... حسناً أعطني شيئاً واحداً مميزاً فيه.. على الأقل...
أعلم أنه تصرف جريئ..أشرت بيدي إليها...
ماريو بجراءه :أنتِ...
حدقت بي روجينيا بشرود لبعض الوقت...
روجينيا :أنا...
ماريو :نعم... هل أخطأت في كلامي...
هزت روجينيا رأسها بالنفي... لازالت في صدمتها...
مرت الأيام وروجينيا تعد اللحظات للعوده للمنزل... لاأعلم لما تريد ذلك بشده.. عندما تبقى يوم لعودة والدتي...
///////////////////////
((روجينيا))
كنت أجهز اشيائي إستعداداً للعوده..اتت جورجي..
جورجي :تعالي معي لنخرج قليلاً في ساحة المدرسه...
روجينيا :حسناً...
ارتديت..

ارتديت

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
You own me...حيث تعيش القصص. اكتشف الآن