الفصل 22: رسائل بدون وجهة

37 11 41
                                    

بعد بضعة أسابيع من الانضمام للأكاديمية وبقاء فيتاليا تتدرب بعد الحصص على قدراتها الأخرى، قرر ايريك ان يدعو نيفان وكايل وثيودور ذات يوم قائلًا لهم بعد اجتماعهم: أعلم أنكم تتساءلون عن سبب دعوتي لثلاثتكم اليوم ولكني قررت شيئا ما...الآنسة فيتاليا هنا...تحمل داخلها جوهر سيد السحر.

اعتلت ملامح الدهشة على وجوههم جميعا ولكن فيتاليا فكرت قليلا وقالت: لقد استدعى كايل الذي يمتلك سحر الأرض، وثيودور الذي يمتلك سحر النار، ونيفان الذي يمتلك سحر متنوع... إنه يريد أن أجرب ما تعلمته طوال المدة الفائتة، يريد تجربة عملية..

فكّر ثيودور " هذا يفسر العديد من الأشياء كانفجار البلورة وغيرها"

قال ايريك " لقد كنت اقوم من حين لآخر بتعليمكم حول سيد السحر لذا بالتأكيد تعلمون ماذا يفعل لذا أحضرتكم لنجرب ما تعلمته الانسة فيتاليا طوال هذه المدة، مع من تريدين البدء؟ "

نظرت فيتاليا وقالت " لا اعلم مع من ترغب بالتجربة أولا؟ "

نظر ايريك لكايل وقال " ماذا لو حاول سموه كايل مثلا الهجوم على الآنسة فيتاليا لنرى ان كانت ستقوم بما تعلمته ام لا "

فقال كايل " أنت متأكد سيدي؟ "

فأومأ برأسه ...قام كايل بلمس الأرضية والتي سرعان ما اهتزت وبدأت تتشقق سريعا قبل ان تقف عند قدمَي فيتاليا ولم تتحرك فيتاليا ولو انشا واحدا.
نظر كايل بدهشة وقال " أفعلتِ ذلك؟ "

فقالت: أعتقد ذلك أجل...ولا تتراخى في الاندفاع... إذا كان هجومًا حقيقيًّا لكنتَ خسرتَ الآن.

فنظر بابتسامة مغتاظة لأنها سرقت جملته من اختبارات القبول، وأصابت هدفها فهو لم يهاجمها بجدية كونها فتاة، وكونها ليست بشخص سيء...
لمست فيتاليا الأرض وعادت لطبيعتها، نظر ايريك الى ثيودور وقال: لتجرب شيئا قويا سموك.

نظر ثيودور وفيتاليا إلى بعضهما لثانية قبل أن تشتعل يد ثيودور، نظرت فيتاليا الى يده فقط، مجرد تحديق بها، فازداد تأجج النيران بها، تحكم ثيودور في السحر الذي ازداد تدفقه فجأة في كف يده وقام بتوجيهها الى فيتاليا ولكن بمجرد اقترابها منها اختفت.

قال ايريك " أحسنت يا آنسة لقد زدت من تدفق سحره أولًا ...وأنتَ سموكَ لقد تحكمت مع هذه الزيادة ببساطة هذا جيد جدا منكما "

قال ثيودور في نفسه: ان لديها، سحر قوي يدفعني للتساؤل كم ستتحمل لو أطلقت سحر أقوى مما أطلقت، ربما هي تعرف أنني تساهلت معها حقا "

نظر كلا من فيتاليا و ثيودور لبعضهما لعدة ثوان كأن كلًا منهما يعرف فيما يفكر الآخر قال نيفان قاطعًا حبل أفكارهما: وماذا سأفعل انا لسيدتي؟ لا أمتلك سحرًا مقدسًا...

فقال ايريك " سأختبر ان أمكنها منحك سحر مقدسة ام لا "

نظرت فيتاليا اليه وقالت " لكني لست سيد السحر نفسه انما انا احمل بعض صفاته وجزء من قوته أنسيت؟ "

Moon Flower || زهرة القمر حيث تعيش القصص. اكتشف الآن