مرحبا ، بارت جديد أتمنى أن ينال اعجابكم لا تنسى التصويت وترك تعليق، قراءة ممتعة.
____
يستيقظ إيرين في الساعة الثانية والنصف ليلا على صوت لا يستطيع تحديد ، يمد ذراعه ليتحسس الجانب الآخر من السرير، وكما توقع، يجده فارغًا .
بعد نهوضه، يطرق بيده برفق على خشب باب الحمام. "ميكاسا، هل أنتي بخير؟"
"نعم بخير - فقط - معدتي تؤلم."
وكانت تضع رأسها في المرحاض وتتقيئ. "أعتقد أنك كنت على حق. آسفة. كانت فكرة الزيتون والبسكوت سيئة ، ربما السمك "."انتضري سأحضر لك بعض الماء". قال ايرين لها عند الباب
وعندما يعود بالماء، يدخل لمساعدتها . تجلس ميكاسا على الأرض أمام المرحاض وهي بحالة مزرية. "ها هو ، اشربي"، يقول، وهو يمسك رأسها بلطف لتشرب من الكوب ".
قالت له وهي تتنفس بقوة "أنا بخير ، لقد وعدت نالان بالخروج معها اليوم"
"لا بأس، سأذهب إليها واخبرها أنك لا تستطيعين الخروج اليوم ؟"يقول ايرين
"لا، إنه يمر."
"إذا كان تسممًا غذائيًا، فسوف يعود"، حذرها إيرين
لا ، يجب أن اخرج . لدينا مخزون قليل في المدينة. الناس بحاجة إلى الطعام."
"حسنًا، لكن أخبري نالان لتخفف عنك"، قال إيرين ، وهو يجلس بجوارها ليربت على شعرها.
تغمض ميكاسا عينيها وتقول: "نعم، انا بخير اذهب إلى النوم، سوف أعود بعد قليل".
"هل أنتي متأكدة؟"
"أشعر أنني طبيعية، لا تقلق"
يقف إيرين ويستدير ليخرج. عندما يفتح باب الحمام، يفكر. متسائلاً. السمك... الزيتون... والآن هذا. "ميكاسا..."
" انا بخير."
" لا، ليس هذا."
تنظر ميكاسا أليه بأستغراب . "ما الأمر إذن؟"
فجأة يتسلل القلق إلى صدر إيرين . ربما يكون مجرد مرض في المعدة. وكانت تشعر بخيبة أمل شديدة في المرة السابقة ؛ لذا لا ينبغي له أن يعطيها آمالاً كبيرة الآن . يقول وهو يهز رأسه: "لا شيء. لا يهم. هذا ليس مهمًا".
عاد إيرين إلى السرير، على أمل النوم. ولكن بمجرد أن استلقى مرة أخرى تحت البطانيات، وجد نفسه يحدق في السقف بعينين واسعتين، فجأة أصبح متوترًا للغاية لدرجة أنه لم يعد قادرًا على النوم ماذا لو كانت كذلك حقًا .
أنت تقرأ
هروب
Romanceرواية عن مسار الكوخ المسار الثاني لأيرين وميكاسا ماذا لو كانت ميكاسا صادقة ؟ هل كان بإمكانها تغير المستقبل ؟ هل كان ايرين ليدك الأرض؟