تأقلم

171 20 19
                                    

" هل نستطيع إصلاح السقف خلال أربعة أيام؟" يسأل إيرين .


"سوف ينفد مالنا في غضون أربعة أيام"، تجيبه ميكاسا. "علينا  أن نخرج من النزل. ربما يتعين علينا النوم في الكوخ ، حتى لو لم يتم إصلاح السقف".

 "ليس لدينا سرير أو مياه جارية." قال ايرين

حسنًا، إذًا، هذه الأشياء والسقف هي أولويتنا "، تقول ميكاسا بحزم، "وأعتقد أنه يتعين علينا المغادرة هذا الصباح واستخدام الأموال التي لا تزال لدينا لأنجاز هذه الأشياء. إذا خرجنا بحلول الساعة العاشرة، فلن يفرضوا علينا أجر أكثر "

"هممم." وضع إيرين قضمة أخرى من البيض  في فمه، وهو يفكر. كان الاثنان يتناولان الإفطار في مطعم النزل إلى جانب حوالي اثني عشر مسافرًا من الأشخاص ، "حسنًا. حسنًا، أعتقد أنه من الأفضل أن نحزم أمتعتنا إذن. يجب أن نذهب لرؤية جاك أيضًا، ونحصل على المفاتيح، ونتفق على العقد"

تتنهد ميكاسا  وقالت: "هل هذا ما يشعر به الشخص البالغ ، شخص يعيش حياة مدنية؟"

"أعتقد ذلك"، يقول إيرين بلا حماس. "إنه أمر مزعج نوعًا ما. لا أريد أن أفكر في فواتير المياه. أو العقود". كان سيكون رائعا ، ، لو كان تعقيد الحياة قد  وانتهى بقتل العمالقة"

 
"أنا أيضًا لا أريد ذلك." ابتسمت له ميكاسا. "لكننا اشترينا منزلنا الخاص. هذا يجعل الأمر يستحق المحاولة، أليس كذلك"

 ابتسم وجه إيرين وقال: "نعم، هذا صحيح نوعًا ما "

يبتسمان لبعضهما البعض للحظة  شيء ما يجعلهم  خجولين  ، وينظران كلاهما إلى اطباقهما

 انتي تبدين جميلة اليوم" يقول إيرين بصراحة"

لقد فاجأ هذا ميكاسا. هو يبدي إعجابه بقوتها ، بمهارتها، لم يمدح إيرين مظهرها من قبل. "هل افعل ؟

"نعم، أعني أنك كذلك دائمًا. لكن... لا أعلم. أنت تبدين لطيفة للغاية اليوم. أنت تبدين... سعيدة "

انا سعيدة" تقول ميكاسا بصراحة"

"حسنًا، يبدو  ذلك رائعًا عليك"، قال إيرين بخجل،  "هل انتهيتي؟ يمكنني اخذ طبقك إلى المطبخ

"نعم، بالتأكيد." تضع ميكاسا خدها على يدها بينما تراقبه وهو يمشي إلى المطبخ، وبطنها مليئة بالفراشات الصغيرة "

---------

استغرق الحصول على المفاتيح من جاك وتوقيع العقد وقتًا وجهدًا أقل بكثير مما كان إيرين وميكاسا يتوقعان. . و الآن بعد أن أمضوا هنا بضعة أيام، لاحظوا أن المتاجر تفتح ،  يمشي جميع سكان البلدة ببطء من مكان إلى آخر. غالبًا ما يلوحون وينادون بعضهم البعض - كيف حال أطفالك؟ هل لا يزال زوجك مريضًا؟ هل تحتاج إلى بعض الطماطم؟ لقد زرعت الكثير - كما لو كانوا جميعًا عائلة واحدة

هروبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن