بدايةدخلوا إلى محطة القطار وهم يركضون ووجوههم حمراء ومبللة بالعرق، لكنهم لم يتركوا أيدي بعضهم البعض.
"تعالي." لم ينظر إيرين إلى ميكاسا وهو يسحبها نحو مكتب التذاكر. كانت معدته تتقلب.
لم يقل لها كلمة واحدة منذ تحدثت معه على قمة التل - منذ أن قالت بأنها تحبه أمسك بيدها وركض، وتبعته كما تفعل دائمًا.
لقد ركضاا كان يبحث في ذكرياته عن هذه المدينة الملعونة لمعرفة كيفية الخروج منها
ويعتقد أن القطار هو الحل. "مرحباً"، قال للرجل عند المكتب. "تذكرتان من فضلك."يرفع بائع التذاكر ذو الشعر الأشقر رأسه عن لغز الكلمات المتقاطعة ليرى الشابين متوردين الوجه وعيونهما موحشة، يرتديان ملابس رسمية. "إلى أين؟
يرمش إيرين له. لم يكن يتوقع أن يصل إلى هذا الحد. "إلى... إلى..."
ثم يتأسف
إنه لا يعرف. ليس لديه أدنى فكرة عما سيأتي بعد ذلك. بعد كل هذا الوقت من رؤية المستقبل أمامه وكأنه طريق ذو اتجاه واحد، مثل المصعد الذي لا ينزل إلا إلى الأسفل، نسي الحرية الكاملة التي يتمتع بها. لا يملك أدنى فكرة عما يجب فعله.
كل ما يعرفه على وجه اليقين هو كلمات ميكاسا، التي تتردد في رأسه وتطغى على كل فكرة أخرى. لقد قالت إنها تحبه
"آسف... أنا..." دفن إيرين وجهه في يده الحرة، محاولًا السيطرة على نفسه. "أنا فقط - "
"في أي مكان،" قاطعته ميكاسا وهي تخطو للأمام.
ابعد ما يمكن أن نذهب إليه عن هنا."
يلين وجه بائع التذاكر. يعتقد أن قصتهما سهلة القراءة - في النظرة المسكونة في أعينهما، والقبضة الحديدية التي يضعانها على أيدي بعضهما البعض. عاشقان متقاطعان، محاصران في بعضهما البعض لم يتعلما بعد كيف يحرسان قلبيهما، أو يخشيان من انكساره
يجب أن يطلب أوراقهم، أو عينة دم يمكنه تقطيرها في محلول خاص يتحول إلى اللون الأزرق عندما يصادف الحمض النووي الإلدياني. لكن شيئًا ما في داخله، يريد أن يجعل هذا الأمر سهلاً عليهما. "جنوبًا. هناك قطار آخر سيأخذكما إلى مدينة ساحلية في ذلك الطريق. إنها رحلة ليليةحسنًا،" قالت ميكاسا. "سنأخذ... سنأخذ... أممم، هذه التذاكر أعني مدينة ساحلية ." كانت يد إيرين متعرقة للغاية لدرجة أنها اضطرت إلى الإمساك بها مثل كماشة لمنع أصابعها من الانزلاق من يده.
كونوا حذرين. اعتنوا بأنفسكم. اعتنوا ببعضكم البعض
سنفعل ذلك،" قال إيرين بحزم وهو يمسك بالتذاكر من يد الرجل
أنت تقرأ
هروب
Romanceرواية عن مسار الكوخ المسار الثاني لأيرين وميكاسا ماذا لو كانت ميكاسا صادقة ؟ هل كان بإمكانها تغير المستقبل ؟ هل كان ايرين ليدك الأرض؟