هل هذا حقيقي

223 24 42
                                    

الهواء هنا ساخن ورطب وله طعم الدم. هكذا  يفكر وهو نائم في الظلام  بعينيه المغلقتين.

 أنه لا يتنفس على الإطلاق الآن، كما أنه لا يستطيع البلع، لذا فهو لا يستطيع التخلص من طعم الدم على لسانه. يبدو الأمر وكأنه لا يستطيع تحريك أي من عضلات جسده، وكأنه مصاب بشلل

قد يكون ميت أو ربما شيء قريب من الموت ، ساقيه ترتعش يريد أن يركض .

فجأة يمكنه أن يشعر بجسده يتحرك. يمكنه أن يرى ذراعيه تتأرجحان تجاه العملاق الضخم الخاص بأرمين، على الرغم من أنه ليس واعيًا تمامًا لاتخاذ قرار تحريكهما. طويلتان بشكل مثير للاشمئزاز وخاليتان من الجلد، ويبدوان أشبه بذراعي العملاق الخاص بأرمين  يبدو الأمر وكأن عملاق إيرين شكل العملاق الضخم، على الرغم من أن هذا مستحيل تمامًا .

أنتظر

أليست عيناه مغلقتين؟ إنه نائم ويحلم، أليس كذلك؟

إذن كيف يعرف أن ذراعيه تشبه ذراعي أرمين؟ كيف يعرف أنه يقاتل أرمين الآن؟

لماذا يقاتل أرمين من الأساس، و بهذه الطريقة - كما لو أنهم يحاولون قتل بعضهم البعض

إن غريزة الاستيقاظ تضرب أفكار إيرين داخل رأسه، وتسري أول رعشة مؤلمه في عظام رقبته. هذا الحلم لا يشبه أحلامه الأخرى. إنه يبدو حقيقي للغاية.

هل هو حلم، أو حقيقة. ولأول مرة، لا يستطيع التمييز بين الاثنين.

أذا كان نائمًا، فهو في السرير بجوار ميكاسا. يحاول إيرين نطق اسمها، لكنه لا يستطيع تحريك فمه لنفس السبب الذي يمنعه من التنفس أو البلع - فالعضلات التي تسمح له بذلك لن تعمل. يكافح لفتح عينيه، يفكر " سأرى السقف فقط، في الكوخ، أليس كذلك؟ سأكون في السرير - وكل شيء سيكون بخير


فجأة، انفتحت عيناه، لكنه يرى ضوء الشمس.

إنه خارج الكوخ، وميكاسا بين ذراعيه .

لم يكن هذا هو المكان الذي يجب أن يكون فيه . إنه متأكد من ذلك.  يشعر إيرين بأنه يخفض رأسه ويضع شفتيه قرب أذني ميكاسا.

عندما أموت  ، يقول الجسد المحاصر بداخله: أرمي هذا الوشاح بعيدًا. انسي أمري.

"ايرين!"

أنا آسفة، همست له ، لا أستطيع.

يشعر بنار على وجهه ورقبته ، حرارة لا يملك القدرة  على تحملها.

يمسك شخص ما بذراعه ويدها على وجهه، وتنطق باسمه . "إيرين! استيقظ - أنت تحلم - "

هروبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن