"إيرين!" تضرب ميكاسا على يد إيرين، وتبعدها بعيدًا عن رغيف الخبز المغطى بالشوكولاتة والذي يبرد فوق طاولة الطعام. "هذا ليس لك. ليس بعد ""أوه !" يشكو إيرين
"هيا لن يعرف أحد إذا كان هناك القليل مفقودًا""أنا سأعرف،" قالت ميكاسا بغضب، وهي تنظر إلى الخبز للتأكد من أنه لم يسرق قطعة منه سراً. "أي نوع من النساء سأكون إذا أحضرت رغيف خبز نصف مأكول إلى الحفلة"
"من النساء التي تهتم بإطعام زوجها "قال ايرين
"سوف يتناول زوجي طعامًا جيدًا"، تقول ميكاسا، وهي تقف على أطراف أصابعها لسحب سلة الخبز من أحد الرفوف. "إنه حفل . لن أكون الوحيدة التي ستحضر الطعام "
"حسنًا، فهمت" قال إيرين وهو يقلب عينيه. "نحن جميعًا نساهم بالحفل .عمل جماعي. أو أيًا كان "
متى يجب أن نذهب ؟"
"بعد قليل. يبدأ في التاسعة وينتهي بعد منتصف الليل "، تقول ميكاسا وهي تلقي نظرة سريعة على الخارج. لقد غربت الشمس منذ فترة، لذا فإن الجو مظلم وبارد بالفعل؛
"هل يجب أن نصل هناك في تمام الساعة التاسعة بالضبط؟ أم يمكننا أن نتأخر"
تقول ميكاسا وهي تربط قطعة القماش في عقدة فوق رغيف الخبز وترتب بعض قطع الأقمشة الأخرى في السلة لتبطينها: "أفضل أن أصل إلى هناك بالوقت الذي طلب منا جاك أن نصل. إنه من باب الأدب".
"أعلم، أعلم. أنتي على حق. ." لاحظ إيرين الانزعاج الطفيف في صوتها ورغب في إصلاحه، فأمسك بذراعها بينما كانت تستدير للمشي إلى الحمام وسحبها لتقبيلها ،رائحتها مثل الشكولاته والفراولة. "آسف."
لا بأس"، قالت ميكاسا وهي تخفف من حدة غضبها
"أحتاج إلى الاستحمام بينما الماء ساخن"، "هل ستستحم بعدي؟ سأسرع إذا فعلت. أريد الوصول في الموعد المحدد "ربما أفعل . أو يمكننا توفير الوقت... والاستحمام معًا"، يقترح إيرين بهدوء، ويحركها حتى يضغط ظهرها على الحائط بجوار الحمام.
ترفع ميكاسا نظرها نحوه، وتتحول وجنتيها إلى اللون الوردي. "بطريقة ما، لا أعتقد أن هذا سيوفر أي وقت على الإطلاق "
"ربما لا، لكن الأمر سيكون ممتعًا،" قال إيرين
"ايرين!..."
"يمكنني أن أكون سريعًا إذا أردتِ." تحول تعبيره إلى ابتسامة . "لكنني أراهن أنك ستغيرين رأيك بمجرد أن نبدأ "
"أنا - ممم - ربما "
لقد فاز، وهو يعلم ذلك. تصرخ ميكاسا وهو يحملها بين ذراعيه، ويتجه إلى الحمام، ويركل الباب ليغلقه خلفه
أنت تقرأ
هروب
Romansaرواية عن مسار الكوخ المسار الثاني لأيرين وميكاسا ماذا لو كانت ميكاسا صادقة ؟ هل كان بإمكانها تغير المستقبل ؟ هل كان ايرين ليدك الأرض؟