هل سيندم

269 28 33
                                    

لقد مرت أربعة أيام منذ أن أخبرت إيرين أنها تريد إنجاب طفل - أربعة أيام منذ أن خرج من الكوخ دون أن يجيبها وبدأ في إزالة الأغصان من الفناء الخلفي بدلاً من التحدث معها.

عندما عاد إلى الداخل، انتظرت منه أن يتكلم في الأمر، لكنه لم يفعل، وما زال لم يفعل. لقد ظنت أنه يحتاج إلى مساحة للتفكير، وكانت  سعيدة للسماح له بذلك، لكنها لم تكن تتوقع منه أن يستمر في حياتهما وكأن اللحظة لم تحدث لقد تجاهلها

تلقي ميكاسا نظرة عليه. إنه ينظر من النافذة، ويراقب المطر وهو يهطل ، ووجهه هادئ. ليس لديه أي هم في العالم. وهي غاضبة بعض الشيء.

تغلق الكتاب الذي تقرأه بصوت حاد. "هل سنتحدث عن الامر، إيرين؟

لم ينظر إيرين إليها، لا يزال هادئًا. "نتحدث عن ماذا؟"

"أنت تعرف "

"لا أعتقد أنني أعرف"


أنها تفكر في أنه يكذب. ربما كان يظن أنها ستتخلى عن الموضوع إذا شعرت بالحرج الشديد من قول ذلك صراحةً للمرة الثانية. ثم تشجع نفسها.

  "بخصوص ما سألتك عنه الليلة الماضية، رأيك حول إنجاب طفل "

لا أتذكر أنك سألتني عن  رأي"، قال إيرين ببرود. "أعتقد أنك طلبتي ذلك".

حسنًا،" قالت ميكاسا، وهي تشعر بالإحباط لأنه لا يزال لا ينظر إليها. "هل يمكننا أن ننجب طفلًا؟"

 "لا،لا أريد ،ها نحن تحدثنا عن  الأمر هل ارتحتي؟."

"ايرين!"

ماذا؟" سأل إيرين ."لقد سألتني سؤالاً؛ وأعطيتك إجابة. لا أعرف ماذا تريدين مني أكثر ."

"ولكن... لماذا تقول لا؟"

لماذا بحق الجحيم أقول نعم؟!" يقول إيرين، بصوت مرتفع وهو يدير رأسه أخيرًا لينظر إليها. "إنها فكرة غبية، ميكاسا. هل تريدين إنجاب طفل إلديدي جديد في مارلي؟ وسيفشل في اختبار الدم في اللحظة التي يحاول فيها مغادرة مورين. سيتم إرساله إلى منطقة اعتقال ليبيريو مثل تلك التي هرب منها والدي."


"يمكننا حمايتهم"، ترد ميكاسا. "يمكننا الاعتناء بهم، على الأقل وهم صغار

"هل تقصدين أن نبقي اللعين مقيدًا حتى يصبح كبيرًا بما يكفي ليختبئ ويكذب من أجل نفسه؟" يجلس إيرين حتى يتمكن من النظر إليها مباشرة في وجهها. "ثم نتركه حرًا ليقضي بقية سنواته في بلد يكرهه بسبب نسبه؟ ما نوع هذه الحياة؟

"توقف عن تسمية طفلنا بـ "اللعين"

طفلنا  ليس له وجود  ميكاسا!" صرخ إيرين في وجهها،  كان غاضبا . "إنها ليست سوى فكرة سخيفة - وفكرة غبية  أيضًا."

هروبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن