تطور

189 29 29
                                    

مرحبا، بارت طويل بتمنى يعجبكم
ولاتنسى التصويت وترك تعليق، قراءة ممتعة

-------

المد والجزر في البحر، والأمواج صغيرة، تضرب الشاطئ . تقف ميكاسا على الميناء وقد دفنت أنفها في وشاحها، مندهشة من ذلك؛ فهي لم تر البحر قط هادئًا وأزرق كهذا، جميل جدا

"حسنا، حسنًا، حسنًا. لقد فهمت."

تستدير ميكاسا وترى نالان تخرج من أحد القوارب . تسأل ميكاسا: "قهوة؟"

"من فضلك،" قالت ميكاسا، متمنية للحظة أن يكون الشاي.

يمكنك أن تركبي." تمد نالان يدها المتصلبة من البرد إلى يد ميكاسا لمساعدتها على الصعود إلى السفينة الصيد . "هل كنت على متن قارب من قبل؟"

تجيب ميكاسا "عدة مرات."

"هل تعانين من دوار البحر؟" تسأل نالان، وتأخذ ميكاسا للدخول معها إلى المقصورة. "أو هل تعانين من دوار الحركة"

ميكاسا على وشك الضحك . حتى أعنف حركة للقارب هي لا شئ مقارنة بحركات عدة المناورة.

لتقول لها " لا، لا،أعاني من شئ"

"حسنًا. يمكن أن تزيد القهوة من الأمر سوءًا، لذا كنت أتأكد من ذلك مسبقًا." تسكب نالان كوبين. "مرحبًا بك ميكاسا "

"شكرًا." تحرك ميكاسا عينيها حول المقصورة القيادة ، وتتأملها. شاشات، وأزرار، ورافعتان قد تكونان ناقل حركة. مطبخ صغير به موقد واحد وماكينة صنع قهوة، مثبتان بمسامير - في الواقع، معظم الأشياء مثبتة بمسامير ، بجوار مقعد القبطان، ثلاث صور لصبي صغير بشعر أشقر وعينين بلون البحر. "هل هذا ابنك"

"نعم، هذا هو روبن صغيري"، قالت نالان، ووجهها يلين وهي تنظر إلى الصور. ثم التفتت لتسلم ميكاسا كوبها. "هل لديك أنت وزوجك صورا بعد؟"

لا، لا نملك أي صور. هل زوجك يبقى في المنزل مع ابنك؟" لا ترى ميكاسا أي صور له، فقط صور روبن.

"لا،لقد توفي منذ فترة، بسبب مشكلة في القلب"

"أنا آسفة،" قالت ميكاسا، مندهشة من نبرت نالان الصامدة. كانت لتظن أن شيئًا كهذا سيكون كافيًا لسحق الأنسان - موت غير متوقع، وخاصة موت شريك عزيز عليك


شكرًا. لكنني بخير. لقد مر وقت طويل. وقد أعطاني طفلي، لذا على الأقل لدي ما أتذكره به." تلقي نالان نظرة من نافذة السفينة. "مرحبًا، هذا أنتوني. أوه، أنتوني!" تصرخ من النافذة. "أخبار جيدة! حصلت على مساعد بحار جديد"

"كيف ذلك؟" يصرخ صوت رجل من الخارج"

"الفتاة التي اشترت كوخ أديلايد!" تقول نالان لميكاسا. "هذه هي السفينة الشقيقة لنا، وقائدها هو أنتوني"، تضيف إلى ميكاسا. "إنه يعمل مع ابنه الأكبر جيوفاني"

هروبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن