part 19

18 4 3
                                    

في ساحة القصر يقف كين خلف شجرة و يراقب ما يحدث في القصر و من الواضح أنه يُخطط لخطة جديدة و لكن ما هي....؟
في نفس اللحظة خرج بيتر من القصر ليستنشق بعض الهواء و لكن هذا ما ظنه كين ، لكن الحقيقة هي أن بيتر خرج ليبحث عن كين ليقتله.....
تحرك بيتر خطوة واحدة و لكن فجأة ظهر كين خلفة و أمسك به من عنقه و ظل يضغط بعنف و تخرج من عينيه نظرة مليئة بالحقد و الغل ، ثم قال بابتسامة خبيثة:
- هل تظن أن يمكنك الهروب مني ، حسناً أعدك بأنني سوف أبقيك علي قيد الحياة إذا تعاونت معي .
لم يُجيب بيتر و ظل يتأوه من شده الألم فهو لا يستطيع ألتقاط أنفاسه.
لم يجد كين أي جواب فصرخ باعلي صوت :
- هيا أجبني ، هل تتجاهلني ؟!
- يا غبي - قال بصوت مبحوح - كيف لي أن أتحدث و أنت ضاغط علي عنقي .
- اهه حسناً سوف أتركك و لكن لا تحاول الهروب .
في هذه اللحظة انخدع كين فهو لا يعلم ما خطة بيتر .
ترك كين عنقه و في نفس الوقت قفز بيتر قفزة عالية و ظهر من خلف كين و أمسك به بأحكام و لحسن الحظ أتت ليلي و يتبعها لويزا و چيمس .
حاول كين النجاة و لكن ليلي بسبب قوتها ( قوة التنين القاتل) أستطاعت إلقاء عليه تعويذة جعلته عاجز عن الحركة .
نظر له بيتر و هو يقول :
- هل تظن أنك سوف تقتلني ، هل تظن ان قتلي سهل بهذه الطريقة ؟!
- ماذا تريد يا بيتر ؟
- أنا من يجب علي طرح هذا السؤال ، ماذا تريد أنت ؟
- أريد النجاة
- النجاة...!! - قال بسخرية - هل النجاة بالنسبة لك ان تقتلنا ، حسناً قل لي كيف سوف تنجو وحدك ؟ لقد وعدتك بأنني سوف أنقذكم جميعاً و لكنك خائن .
- أنا لست خائن و لكن أنا تحت التهديد.
أردفت لويزا بنفاذ صبر : تحت تهديد من ؟ الشجرة الملعونة ؟
- لا بال مارك .
- مارك..!! هل تقصد مارك....
قاطع حديثها : نعم هو .
- أنت كاذب
- لا أكذب مارك هو مدبر كل شئ هو من ساعد الشجرة الملعونة لكي تقع عليك اللعنة.
- و لكن كيف ؟!
- حسناً يا لويزا إذا كنتي تريدي معرفة الحقيقة ، أكملي الرحلة و سوف تعلمي حقيقة كل شئ .
- نحن لا نثق بك بعد الأن .
- هيا نأخذه إلي الداخل - قالت ليلي و هي تسحب لويزا خلفها - .
أوقفها بيتر قائلاً : لن نذهب إلي القصر سوف نأخذه إلي مكان أفضل .
نظر له الجميع بتعجب و لكنه لم يفسر لهم أي شئ و أخذ كين معه إلي مكان ما .
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في عالم البشر :
يجلس مارك علي طاولة الطعام و يتناول وجبة الإفطار و الغضب يستيطر عليه ، فقد علم بأمر فشل خطته .
مارك يبدو شخص غريب و غامض و أحياناً يظن الناس أنه يعاني من إنفصام في الشخصية.
مارك يحب لويزا و في الوقت ذاتة هو من عرض لويزا للخطر .
و لكن لماذا ....؟
مارك أيضاً تحت التهديد ، لولا هذا التهديد لكان حافظ على سلامة لويزا .
دخل أحد حراس منزلة و قال :
- مرحباً يا سيدي ، هل أستدعيتني ؟
- نعم ، أريد منك خدمة .
- أنه لشرف لي أن أقوم بخدمة لسيدي مارك .
- حسناً ، أريد منك الذهاب إلى عالم النسيان و أخذ لويزا .
- و كيف يمكنني الذهاب ؟!
- سوف أرسلك إلي هناك .
- تحت أمرك يا سيدي .
..
مارك الوحيد الذي يتصل بعالم النسيان ، مارك الشخص المساعد للشجرة الملعونة.
" منذ سنوات عديدة كان يركض مارك في الشارع و يلعب مع أصدقائة و يتسابقون بالدراجات و أثناء سيرة شاهد شجرة جمالها ساحر تعكس إضائة الشمس علي أوراقها الخضراء و تُظهر جمال و الإشراق ألوان ازهارها فذهب مارك و أخذ زهرة من الزهور و أعطاها لوالدته و بسبب هذه الزهرة و قعت اللعنة عليه هو و والدته و لكن لأن والدته لديها قوة الجليد فأستطاعت عقد صفقة بينها هي و الشجرة الملعونة و هي ان مارك سوف يكون مساعدها الشخصي بشرط ألا تقع عليهم اللعنة و يعودوا إلي عالم البشر في سلام فأضطر مارك أن يوافق رغم صغر سنه و ها هو الأن مضطر أن يستجيب لأي أمر من الشجرة الملعونة و أسوء شئ أنها جائت في يوم
و امرته بأن يجعل لويزا تقع عليها اللعنة و هو الذي ذهب و قال للويزا عن أمر هذه الشجرة لذا أثارها الفضول و ذهبت ووقع عليها اللعنة رغم أنه منعها .
هل هذا حب..؟ إذا كان يحبها حقاً كان يمكنه منع لويزا و عدم إطاعة أمر الشجرة الملعونة و لكن في هذه اللحظة سوف تأمر الشجرة الملعونة أحد مساعديها بأن يقتلوا مارك .
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
- إلي أين تأخذني يا مجنون ؟ - قال كين و هو يرتجف من شدة الخوف - .
تجاهل بيتر حديث كين و وجه كلامه إلي ليلي قائلاً:
- ليلي هل يمكنك بتعويذة إعادة بناء مكان تم هدمه ؟
- نعم بالطبع ، ما الذي تخطط لفعله ؟
- أريد حبس هذا الخائن في زنزانة المنطقة الوسطى لكي يتذوق طعم العذاب مثلما فعلوا في چيمس .
- سوف أنفذ أي شئ تريده لأجل الأنتقام من هذا الخائن.
قطع چيمس حديثهم قائلاً :
- هل تفعل هذا لأجلي حقاً .
- نعم بالطبع ، هل تظن أن يمكن لأحد أن يفعل شئ سئ بك و اتركه حي ؟!
- أنت الأفضل علي الإطلاق يا بيتر ، و لكن أنا لا أفهم ما دخله في هذا الأمر .
- كين من البداية يدبر كل شئ مع الشجرة الملعونة و مارك هذا ما أتضح .
..
وصل بيتر و أصدقائة عند مكان الزنزانة و أمر ليلي ببناء هذه الزنزانة مرة أخري و بالفعل تم بناؤها و بسبب قوته استطاع أخذ كين علي ظهره و الطيران به فوق المتاهه و أدخله في الزنزانة و لكن شكل الزنزانة تغير عن السابق .
تخيل زنزانة مخيفة يمكن أن تكون كابوسًا حقيقيًا. تخيل جدرانًا من الحجارة الرطبة التي تنبض ببقع العفن وتنساب منها قطرات الماء الباردة ببطء. الضوء غير موجود تقريبًا، وإذا كان هناك أي إضاءة، فهي ضوء خافت يتسلل من خلال شقوق ضيقة في السقف أو من مصباح متهالك يبعث ضوءًا خافتًا متقطعًا.

25 DAY TRIP حيث تعيش القصص. اكتشف الآن