أستيقظ كين أخيراً بعدما طال فقدان وعيه لسبع ساعات تقريباً ، تحرك بألم و نظر حوله يراقب هذا المكان الغريب الذي أستيقظ فيه
" أين أنا ؟ لماذا أشعر بألم في عظامي أظن أنها كُسرت ، اللعنه عليكم جميعاً كيف يمكنكم فعل هذا بي هل تظنون أنكم هكذا نجوتم من أفعالي ، لا لا لا تحكموا علي الكتاب من غلافة سوف أخرج من هنا بأي شكل ممكن أتي لأنتقم منكم جميعاً "
..
أستيقظ بيتر من نومه بكل نشاط ، جلس عند شُرفة غرفته و يُفكر في خطة اليوم .
" أظن أن تسوية الأمور لن تكون سهلة بالعنف أو بالتهور لذا يمكننا تسوية الأمور بالتراضي ، أعرض عرضاً مقابل عرضاً "
- هل جن جنونك - قال چيمس و هو يشاهد بيتر يتحدث إلي الفراغ - لقد أصبحت تتحدث مع النافذة ؟!
- لقد أفزعتني ، لقد كُنت أفكر بصوت عالى .
- إذن ما هي خطتك ؟
- تراضي الطرفين .
- ماذا..!! كيف ؟!
- سوف أذهب إلى الشجرة الملعونة و أعرض عليها عرض لا يُرفض .
- إذن ما هو ؟
- العمل علي حمايتها و منع تشويه شكلها و أوراقها المشرقة.
قال چيمس بسخرية: هل تمزح معي ، هل تظن أن هكذا يمكنك حل الأمور ، هذا تفكير طفولي جداً ، بيتر عليك إدراك ما يحدث حولك نحن هنا في عالم يمكننا الموت فيه في أي لحظة ، هل تُدرك خطورة الأمر....
- حسناً إن كلامك مقنع و لكن أيضاً يمكننا المحاولة.
- حسناً دعنا نفترض أن تم قبول تسديد هذه الخدمة للشجرة الملعونة ، ما المقابل ؟
- الحرية والعدالة
- هل تقصد أنك سوف تطلب منها إطلاق سراحنا ؟!
- نعم بالطبع
- أحمق
..
هذه المحادثة خيالية فهذا أمل بيتر الذي لم يتحقق مهما حدث الحقيقة هي :
- چيمس سوف أذهب إلى الشجرة الملعونة.
- لماذا ؟
- لكي أنتقم .
- و كيف يمكنك الأنتقام ، لماذا تتحدث بهذه السهولة.
- نقطة ضعف الشجرة الملعونة
- ما هي ؟
- قطف أزهارها ، و تشويه شكلها .
- و لكن هذا سوف يجعل الأمور أكثر خطورة.
- لقد اعطتني ليلي كتاب كُتب في صفحة من صفحاته :
" إذا أردت كسر لعنة ال ٢٥ يوماً ، عليك تحطيم قوتها ، تحطيم الشجرة الملعونة ، القوة المسؤولة عن كل هذا الدمار "
- هذا يعني أن تحطيم الشجرة الملعونة ، هو نفسه تحطيم هذا العالم .
- نعم هذا صحيح.
- إذن هيا بنا لنفعلها يا صديقي .
- يمكنك الأنتظار هنا لا داعي للقدوم معي .
- الصديق الحقيقي لا يترك صديقه في الشدة ، هيا نحارب معاً يا صديقي .
- هيا بنا و لكن قبل أي شئ دعنا نشارك الرأي مع لويزا و ليلي .
..
خرج بيتر و چيمس من الغرفة و طلبوا من ليلي و لويزا الحضور إلي ساحة القصر و إستشارتهم في طريقة الأنتقام .
- لقد قررت الأنتقام - قال بيتر - .
- كيف
- إزالة اللعنة.
بدأ بيتر يشرح لهم طريقة تحطيم اللعنة و أخيراً اومأ الجميع بالموافقة.
قالت ليلي : هيا بنا
رد چيمس بغضب : أين تذهبين ؟!!
- أتيه معكم
- لا أجلسي هنا أنتِ و لويزا ، هذه الحرب للرجال فقط .
- و لكن أنا سوف أكون قلقة إذا ذهبتم بمفردكم .
- لا داعي للقلق .
- حسناً ، إذن سوف أرسل معكم بعض الحراس .
- حسناً
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أخذ بيتر سيفه و چيمس يسير خلفه مع عدد كبير من الحراس أستعداداً لمرحلة الهجوم :
في وسط الغابة المظلمة، كانت الشجرة الملعونة تقف بشموخ، أوراقها السوداء متدلية بشكل مرعب وأغصانها ملتوية كأنها مخالب تحاول الإمساك بأي شيء يقترب. بيتر وجيمس يقفان أمام الشجرة بكل شجاعة، وجوههم متوترة ولكن مليئة بالعزم. بجانبهم، عدد من الحراس يقفون كجدار دفاعي، دروعهم لامعة وسيوفهم مشتعلة بالحماس.
أنت تقرأ
25 DAY TRIP
Actionنبذه عن الرواية : يقول البعض أن المعجزات مستحيله و لكن هذا ليس صحيح فلك أن تتخيل ان تقطف زهره من شجره تزين شارع من شوارع المدينة و فجأه تجد نفسك في عالم يسمي بعالم النسيان و تجد نفسك في رحله تلقب برحله ال ٢٥ يوماً و فى كل يوم تستيقظ تجد كارثه جديده...