4

172 7 0
                                    

Taehyung pov: 

تايهيونغ دخل الملعب بنظراته الهادئة والواثقة، يراقب الطلاب بعين حادة. كانت هناك رغبة دفينة في ترك انطباع جاد عليهم منذ اللحظة الأولى. ما أن وقف أمام الفريق حتى جال بنظره بين الوجوه، إلى أن وقعت عيناه على جونغكوك

"إنه هو... من المطعم"، فكر في نفسه ببرود، مستغربًا من الصدفة التي جمعت بينهما مرة أخرى.

كان الشاب الذي يقف أمامه مختلفًا بعض الشيء عن الصورة التي تشكلت في ذهنه في المطعم. هناك شيء في وقفته، نظراته الحادة، وحتى طريقة ربط شعره التي كانت تجمع بين القوة والثقة. تايهيونغ أدرك فورًا أن هذا الشاب يمتلك حضورًا يلفت الأنظار، لكنه أخفى كل تلك الأفكار خلف قناع البرود الذي كان يجيده.

تابع تقديم نفسه بلهجة صارمة، مراقبًا ردة فعل الفريق وخاصة جونغكوك، الذي لم يظهر أي ارتباك أو ضعف أمامه. شعر تايهيونغ بشيء يشبه التحدي يتشكل بينهما، لكنه لم يُظهر أي علامة على ذلك، بل ازداد إصرارًا على اختبار هذا الشاب.

بدأ تايهيونغ تدريباته بصرامة لم يتوقعها أيٌ من الطلاب. جعلهم يركضون حول الملعب مرارًا وتكرارًا، دون أن يظهر أي تعاطف مع تعبيراتهم المتعبة أو أنفاسهم اللاهثة. كان الهدف واضحًا في ذهنه: اختبار حدود قدرتهم، وإجبارهم على تجاوزها.

اردف تايهيونغ

"هذا ليس مكانًا للضعفاء. كل واحد منكم عليه أن يبذل 110% من جهده، وإلا فلا فائدة من وجودكم هنا."

راقب الجميع بتركيز، لكن عيناه كانت تتوقف أكثر على جونغكوك. في كل مرة، كان يبحث عن ردة فعله، عن قدرته على التحمل. أراد أن يرى كيف سيتعامل مع الضغوط. كان جونغكوك ملتزمًا، وجهه لم يظهر عليه أي علامات استسلام رغم الجهد الذي يبذله.

اردف تاي  لجونغكوك

"انت ما اسمك؟!"

"  جونغكوك جيون جونغكوك"
اردفها كوك بلهث

تايهيونغ: جونغكوك اسرع!

أعطى الأمر بلهجة صارمة، مراقبًا الشاب وهو يزيد من سرعته في الركض. لم يكن هذا عن مجرد تدريب بدني بالنسبة لتايهيونغ؛ كان اختبارًا لقدرة جونغكوك على التحمل العقلي أيضًا. من الواضح أن هذا الشاب لديه إرادة قوية، لكن تايهيونغ كان مصممًا على أن يدفعه إلى أقصى حدوده.

التدريبات كانت قاسية، تحمُّل الركض، رفع الأوزان الخفيفة، وتمارين اللياقة التي تستهلك طاقتهم كلها. تايهيونغ لم يكن متساهلًا أبدًا، ولم يسمح لأي أحد بالتذمر أو الشكوى. وكان كلما شعر بأن جونغكوك بدأ يتعب، يُزيد الضغط عليه أكثر.
الفريق بأكمله كان يعمل بجد، لكن كان هناك شيء غريب يحدث. المدرب تايهيونغ بدا وكأنه يركز بشكل استثنائي على جونغكوك. كان يراقبه بدقة ويحذره كل دقيقة تقريبًا.

لـيل بِـلا قـمـر  Moonless night حيث تعيش القصص. اكتشف الآن