6

157 6 0
                                    

عاد جونغكوك إلى المنزل ودخل بهدوء حيث كانت الأنوار خافتة كان المنزل هادئًا كعادته في الليل، فوالدته قد تكون قد ذهبت إلى النوم مبكرًا، بينما والده غالبًا ما يكون خارج المنزل في مثل هذا الوقت. أخذ نفسًا عميقًا وهو يقف في مدخل البيت، محاولًا الاسترخاء بعد اليوم الطويل.

صعد السلالم بهدوء، وتوجه نحو غرفته. بمجرد دخوله إلى الغرفة، ألقى حقيبته على السرير، وأخذ نفسًا عميقًا وهو يخلع حذاءه. وقف لبضع لحظات أمام المرآة في غرفته، ينظر إلى انعكاسه. كان يرى في عينيه التعب الذي حاول إخفاءه طوال اليوم.

اقترب من مكتبه، حيث كان الكمبيوتر المحمول مغلقًا. جلس وفتحه، ينوي تصفح بعض الأمور البسيطة قبل النوم. بينما كان يتصفح وسائل التواصل الاجتماعي، بدأت تساوره مشاعر مختلطة. تلك الليلة التي قضاها مع أصدقائه كانت مليئة بالمرح والضحك، لكن بمجرد أن كان وحيدًا في غرفته، عادت الأفكار الثقيلة التي حاول الهروب منها طوال اليوم.

أثناء تصفحه، رأى منشورًا من أحد زملائه في الجامعة يتحدث عن تدريبات كرة القدم مع صورة للمدرب الجديد، تايهيونغ. توقفت عيناه عند الصورة، مشاعر مختلطة تسللت إلى قلبه. هذا الرجل، المدرب، أصبح يشغل ذهنه أكثر مما ينبغي. كان جديًا وقاسيًا في الملعب، لكن تلك اللحظات في المطعم والتي تلتها في الملعب كانت تثير فضوله وغضبه في آن واحد.

جونغكوك أغلق الكمبيوتر فجأة، لم يكن مستعدًا للتفكير في كل ذلك الآن. نهض واتجه نحو الحمام ليتوضأ ويغسل وجهه، محاولًا تهدئة أفكاره المتسارعة.

بعدها توجه إلى السرير، استلقى وهو ينظر إلى السقف، الأفكار لا تزال تتزاحم في رأسه. كان يشعر بشيء غير مفهوم تجاه المدرب، شيء لم يستطع تفسيره بعد. وبينما كان يفكر في كل هذا بدأت عيناه تغلق ببطء، وأخذت الأفكار تتلاشى تدريجيًا مع اقتراب نومه.

لكن قبل أن يستسلم للنوم تمامًا، همس لنفسه
"غدًا يوم آخر... دعنا نرى ما سيحدث."

استفاق جونغكوك في صباح اليوم التالي على صوت المنبه المزعج. كان الصباح باردًا والضوء الخافت يتسلل من النافذة. رغم الشعور بالثقل في جسده، أجبر نفسه على النهوض. بدأ يومه كالمعتاد غسل وجهه، تنظيف أسنانه، والاستحمام. الماء الدافئ كان يبعث بعض النشاط في جسده المتعب.

بعد الاستحمام، وقف أمام المرآة وهو يجفف شعره الطويل، ثم صففه بتسريحة مألوفة بالنسبة له، حيث ربط نصف شعره إلى الخلف، تاركًا باقي خصلاته السوداء تتدلى. اختار ارتداء جينز ضيق أزرق مع تيشيرت أسود، أضفى مظهرًا متماسكًا رغم التعب الذي يخبئه.

لـيل بِـلا قـمـر  Moonless night حيث تعيش القصص. اكتشف الآن